لوحات جيجابايت الرئيسية ذات مقبس 775 تدعم نظام التشغيل Windows7
أفضل تجربة للمستخدم مع لوحة جيجابايت الرئيسية GA-EP45-UD3P التي تدعم نظام التشغيل Windows 7

2009/05/08
تايبيه، تايوان، 8 مايو 2009 – أعلنت شركة جيجابايت تكنولوجي – الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة وغيرها من حلول حوسبة الهاردوير – اليوم عن فخرها للاعلان عن توافق لوحتها الرئيسية GA-EP45-UD3P، المدعومة بالشريحة الرئيسية P45 من انتل، مع نظام التشغيل windows 7 الأمر الذي يجعلها ترسي مفهوماً جديداً للوحات الرئيسية التي تدعم نظام التشغيل الأحدث من مايكروسوفت.

خضعت اللوحة الرئيسية المقدمة من جيجابايت GA-EP45-UD3P لجميع اختبارات التوافق الكلي مع نظام التشغيل Windows 7 المقدم من مايكروسوفت وقد ثبت توافقها الكلى مع نظام التشغيل الجديد Windows7 بما يجعلها توفر سهولة فى الاستخدام وتمنح أعلى أداء واستخدام جيد للطاقة والتوافقية والكثير من الخصائص الأخرى الموجودة في نظام التشغيل Windows 7.

تتضمن اللوحة الرئيسية GA-EP45-UD3P تقنية جيجابايت الثورية، الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 3، التي تعتمد على مضاعفة سمك طبقات النحاس المستخدمة في تركيب اللوحة الرئيسية في طبقات الأرضي وطبقات توصيل الطاقة لتصبح بوزن أونصتين، بما يقلل من درجة حرارة النظام ويزيد من كفاءة استخدام الطاقة وزيادة استقرار الأداء عند رفع تردد التشغيل.

تعمل شركة جيجابايت عن قرب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لتختبر العديد من لوحاتها الرئيسية بحيث تضمن أن تقدم لعملائها كل الحلول المتوافقة مع نظام التشغيل الجديد ويندوز7 . هذا وتقدم جيجابايت العديد من مكونات حلول الهاردوير التي يمكن الاعتماد عليها لتقديم أفضل أداء .