جيجابايت تعلن عن سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة 785G
أداء جرافيك مذهل من منصة جرافيك مدمجة
Aug 05, 2009

تايبيه، تايوان، 4 أغسطس 2009 – أعلنت شركة جيجابايت تكنولوجي – الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة – اليوم عن سلسلتها الكاملة من اللوحات الرئيسية785G التي تتميز بتصميمها الرائد بطبقات النحاس مضاعفة السمك 2oz ودعمها لتقنية DX10.1 وتقنية UVD 2.0 التي توفر تجربة أكثر روعة مع عرض محتوى الوسائط المتعددة.

ATi_RADEON_HD_4200توفر سلسلة اللوحات الرئيسية 785G تجربة عرض عالية الوضوح، لاعتمادها على أحدث شرائح AMD 785G ومعالج الجرافيك المدمج ATI Radeon™ HD 4200، ودعمها تقنية DX 10.1 وتقنية UVD 2.0 التي جعلها قادرة على عر ض ملفات الفيديو بسرعة وانسيابية كبيرة لملفات Blue-ray وتقلل من التحميل على المعالج واستهلاك الطاقة. وتمنح السلسلة الجديدة أداء أسهل وأسرع مع نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت Windows 7 .

تدعم أحدث المعالجات المقدمة

تدعم السلسة الجديدة معالجات:AMD AMD Phenom™ و Athlon™و Sepmron ™ ذات المقبس AM2+ أو AM2وأحدث معالجات AMDالمصنعة باستخدام رقائق بسمك 45 نانوميتر بمقبس AM3:Phenom™II/ Athlon™II ذات سرعة واجهة نقل المعلومات 5200MT/s وتدعم تقنية HyperTransport 3.0. تمنح سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة 785G انسيابية عالية فى توصيل الطاقة بكفاءة فائقة لكل المعالجات ذات متطلبات الطاقة العالية والتي تبلغ 140W وأكثر وذلك لأنها مصممة باستخدام طبقات الطاقة المنفصلة ودورة توصيل الطاقة للمعالج 4+1 .

3D_Mark_3000+ومع تنوع موديلات السلسلة الجديدة والتي تدعم شرائح الذاكرة من النوع DDR2 بسرعات تصل إلى 1200+ (تصل إلى 1333+ باللوحة الرئيسية GA-MA785G-UD3H) أو شرائح الذاكرة من النوع DDR3 بسرعة تصل إلى 1800+، فإنه سيصبح من السهل على المستخدمين بناء أنظمتهم بسهولة اعتماداً على سرعة الذاكرة التي يحتاجون إليها. تأتي اللوحتان الرئيسيتان GA-MA785GPMT-UD2H و GA-MA785GPM-UD2H مع الذاكرة المساعدة SidePort memory بسعة 128MB بما يجعل معالج الجرافيك المدمج يحقق 10% زيادة في الأداء، وهو ما جعل اللوحة الرئيسية GA-MA785GPMT-UD2H تحقق رقماً قياسياً بلغ 3000*+ نقطة باستخدام برنامج 3DMark06.*

أحدث خيارات الاتصال
تاتي سلسلة اللوحات الرئيسية 785G مزودة بخيارات واسعة للتوصيل تشمل واجهات DVI وHDMI 1.3 وواجهتي PCI-E 2.0 x16 للحصول على أداء لايضاهى في الألعاب مع دعم تقنية Hybrid CrossFireX من ATI بما يجعل المستخدم قادراً على الحصول على أداء جرافيك متميز باضافة كارت شاسة مستقل لمعالج الجرافيك ATI Radeon™ HD 4200 بما يوفر تجربة مذهلة للألعاب ويتيح كفاءة عالية فى استهلاك الطاقة. كما تتميز اللوحتان الرئيسيتان GA-MA785GT-UD3H و GA-MA785G-UD3H باحتوائهما على واجهة توصيل PCI-E 2.0 x4 بما يمكن من توصيل كروت الإضافة التي يرغب فيها المستخدم.

تأتي سلسلة اللوحات الرئيسية 785G من جيجابايت مدعمة بشريحة الصوت ALC889A لتشغيل الصوت عالي الجودة بنظام قنوات 7.1 + 2 بمعامل نقاء الصوت SNR يبلغ 106dB بما يقلل من معدل الضوضاء الحادث أثناء نقل الاشارات وتدعم تشغيل محتوي Blu-ray بما يوفر تجربة ترفيه رقمي منزلى مذهلة.

تكنولوجيا فريدة من جيجابايت
الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق

لمرة أخرى تثبت GIGABYTE ريادتها لعالم صناعة اللوحات الرئيسية بطرحها لسلسة اللوحات الرئيسية المدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق ULTRA DURABLE 3. السلسلة الجديدة من اللوحات الرئيسية لا يقتصر تميّزها على الجودة العالية للأداء، ولكنها تتميز أيضاً بتصميم مبتكر وفريد. هذا التصميم هو الأول في عالم صناعة اللوحات الرئيسية الذي يتميز بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية، حيث تم مضاعفة كمية مادة النحاس الموجودة في تركيب الطبقات التى تتكون منها اللوحة الرئيسية، وهو ما يعمل على رفع كفاءة استخدام الطاقة وزيادة استقرار الأداء عند رفع تردد التشغيل.

سلسة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE والمدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق ULTRA DURABLE 3 مدعومة أيضاً بمجموعة مزايا التحمل الفائق التى تتميز بها كل اللوحات الرئيسية من GIGABYTE مثل المكثفات الصلبة يابانية الصنع والتى يصل عمرها الافتراضي إلى 50,000 ساعة عمل، الملفات الكهربية Choke ذات قلب من سبيكة الفرّيت والتى تتميز بكفاءة أكبر في استخدام الطاقة مقارنة بالملفات العادية ذات قلب من الحديد، الدوائر المتكاملة منخفضة المقاومة Low RDS(on) MOSFET والتى تعمل على خفض استهلاك الطاقة وخفض الحرارة الناتجة عن ذلك. سلسلة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE المدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق ULTRA DURABLE 3 توفّر استقراراً في الأداء ولوحات رئيسية يعتمد عليها وتمنحها عمراً افتراضياً طويلاً، لتتناسب مع احتياجات المعالجات فائقة الأداء والمكونات الأخرى المطلوبة للتعامل مع التطبيقات والألعاب ذات المتطلبات العالية.

وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة - أقصى حماية باستخدام وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة المبتكرة

وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة هى تقنية مبتكرة ومسجلة لشركة GIGABYTE. تعتمد هذه التقنية على وجود وحدتي تشغيل رئيسيتين على اللوحة الرئيسية لتسمح باستعادة بيانات وحدة التشغيل الرئيسية بشكل اوتوماتيكي عند حدوث خلل أو فشل في تحميل البيانات نتيجة للفيروسات أو التحديث الخاطىء.

 

تقنية التوفير السهل للطاقة EES

باستخدام برنامج مساعد متطور، تسمح لك تقنية Easy Energy Saver بضبط الطاقة الكهربية التى تصل إلى المعالج اعتماداً على مستوى التحميل على المعالج، وهو ما يسمح بتوصيل الطاقة الكهربية المطلوبة فقط لأداء المهمة المطلوبة. وعند استخدامها مع سلسلة المعالجات AM2+ والجيل الجديد من معالجات AM3 من AMD عالية الكفاءة والمصنعة بتقنية 45nm فإن تقنية EES تسمح بتوفير كبير للطاقة وكفاءة كبيرة في استخدام الطاقة بدون أي انخفاض في مستوى أداء جهاز الكمبيوتر.

* تقنية التوفير السهل للطاقة تدعم معالجات AM2+ والجيل الجديد من معالجات AM3 من AMD.

برنامج ضبط النظام – النسخة السادسة

GIGABYTE أعادت تصميم برنامج ضبط النظام EasyTune بالكامل للوصول إلى النسخة السادسة EasyTune6 لتسهيل ضبط نظام التشغيل للحصول على أفضل أداء ممكن. سواء كنت مستخدم محترف أو حديث العهد بالكمبيوتر، فإن برنامج ضبط النظام EasyTune6 سيمنحك الأدوات التى تسهل عليك استخدام جهازك.



نظام الصوت®


Dolby Home Theater لأداء رائع في المنزل - استمتع بتجربة صوتية مذهلة في المنزل باستخدام نظام الصوت المحيطينظام الصوت Dolby Home Theater ينقلك من داخل المنزل إلى قلب الأحداث، بمجموعة من الأدوات قادرة على تحويل حجرة منزلية إلى صالة سينما بصوت محيطي مذهل.صوت محيطي مذهل للموسيقى، الأفلام والألعاب باستخدام أي نوع متاح من السماعات. مصممة لتعطى أفضل تجربة صوتية ممكنة أوتوماتيكيًا وبدون تدخل المستخدم.



سلسلة اللوحات الرئيسية 785G
سلسلة اللوحات الرئيسية التي تدعم شرائح الذاكرة من النوع DDR3

سلسلة اللوحات الرئيسية التي تدعم شرائح الذاكرة من النوع DDR2

GA-MA785GT-UD3H

GA-MA785G-UD3H

GA-MA785GPMT-UD2H

GA-MA785GPM-UD2H

GA-MA785GMT-UD2H

GA-MA785GM-UD2H

GA-MA785GMT-US2H

GA-MA785GM-US2H

ملحوظة:
*الأرقام القياسية باستخدام برنامج 3DMark06 تم تحقيقها بواسطة رفع تردد التشغيل، لمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقع جيجابايت.

لمزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية 785G من جيجابايت، يرجى زيارة الرابط التالي: http://arabic.giga-byte.com/products/main.aspx?s=42

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}