جيجابايت تكشف عن أول سلسلة لوحات رئيسية تعتمد على أحدث شرائح AMD800
سلسلة اللوحات الجديدة تدعم توصيل أربعة كروت جرافيك باستخدام تقنيات CrossFireX وتقنية الشحن On/Off Charge لأجهزة iPhone وخاصية توفير الطاقة المزدوجة للمعالجات والتقنيات الثلاثية الجديدة من جيجابايت USB 3.0 و3x USB Power وأكثر... –
Apr 27, 2010
تايبية، تايوان، 27 ابريل 2010 - كشفت شركة جيجابايت تكنولوجى - الرائدة في تصنيع كروت الشاشة واللوحات الرئيسية – اليوم عن سلسلة جديدة من اللوحات الرئيسية التي تعتمد على أحدث شرائح AMD 890FX, 880G و870 المقدمة من شركة AMD. تتضمن السلسلة الجديدة اللوحات الرئيسية GA-890FXA-UD7, GA-880GMA-UD2H وGA-870A-UD3 التي تدعم أحدث معالجات AMD السداسية النواة AMD Phenom™ II X6 وتدعم سرعة نقل بيانات الـ6جيجابت /ث عبر مكون الشريحة الجنوبي SB850 ، الذاكرة DDR3 ثلاثية المسار، ودعم تقتية CrossFireX™ من ATI و تقنيات معالج الجرافيك المتعددة Hybrid CrossFireX™ بالاضافة إلى تقنية الشحن On/Off Charge لأجهزة iPhone/ iPad/iPod Touch وتقنيات جيجابايت الثلاثية USB 3.0 و3x USB بمايؤكد على ريادة جيجابايت بصناعة اللوحات الرئيسية.

صممت اللوحة الرئيسية GA-890FXA-UD7 لتلبي متطلبات المستخدمين المحترفين ورافعوا تردد التشغيل واللاعبون الذيت يتطلعون دائماً لاقتناء أحدث التقنيات والأجهزة. تأتى اللوحة الجديدة داعمة أحدث شرائح AMD - 890FX – والمكون الجنوبي من الشريحة SB850 بالاضافة إلى دعم اضافة 4 كروت شاشة ATI CrossFireX™ و تصميم مراحل توصيل الطاقة الثنائي 8+2 CPU VRM الذي يعمل على توفير 140وات للمعالج بسهولة، بالاضافة إلى نظام التبريد Hybrid Silent Pipe 2 الذي يسمح باستخدام سائل التبريد بدون ضوضاء المروحة ناهيك عن أحدث تقنيات جيجابايت الثلاثية ودعم شرائح الذاكرة من النوع DDR3 بسرعة 1866.

وتأتى اللوحة الرئيسية GA-880GMA-UD2H مدعومة بكارت جرافيك مدمج ATI Radeon™ HD 4250 والذي يعمل على توفير الطاقة وتدعم نظام التشغيل مايكروسوفت وتقنية الجيل التالي من تقنية DirectX® 10.1 . كما يمكن توصيل كارت جرافيك ATI Hybrid CrossFireX™ لمن يبحثون عن اللعب على أجهزتهم..

مخاصية الفتح الأوتوماتيكي الفريدة من جيجيابايت تتضمن معالج مايكرو يمكنه تشغيل نوايا المعالج المختفية (الغير فعالة) بكفاءة عبر تحديث المعالج أثناء تشغيل العديد من التطبيقات أو المهام. العديد من المعلومات متاحة . عبر موقع جيجابايت

"قال تيم هاندلي – مدير قسم تسويق اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت تكنولوجي - جمعت سلسلة لوحات جيجابايت 800 ما بين التقنيات الفريدة المقدمة من جيجابايت وAMD . تتضمن اللوحات الجديدة خصائص فريدة من جيجابايت مثل تقنية الشحن On/Off Charge لأجهزة iPhone, iPad و iPod Touch عبر مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لواجهات توصيل USB والذي تنفرد به GIGABYTE.

On/Off Charge
اتسمح تقنية الشحن On/Off Charge من جيجابايت لمستخدمى أجهزة iPhone, iPad و iPod Touch شحن أجهزتهم عبر منافذ التوصيل المتسلسل USB الموجودة بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سواء كانت تعمل أو مغلقة. توفّر مجموعة منافذ USB باللونين الأحمر والأبيض والتي يمكن توصيلها بسهولة بواجهات USB 2.0 الأمامية لتعمل ليس فقط كواجهات USB عادية، ولكن أيضاً كواجهات للشحن السريع لأجهزتك النقالة. بالاضافة إلى ذلك فان تقنية الطاقة الكهربية المضاعفة من جيجابايت 3X USB Power تسمح للمستخدمين بشحن أجهزتهم بشكل سريع .


سرعة مضاعفة USB3.0
تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية AMD 800 الجيل الجديد من واجهة التوصيل المتسلسل USB والمعروف باسم SuperSpeed USB 3.0 والذي ابتكرت شركة NEC وحدة التحكم به، يمكن الحصول على سرعة نقل بيانات تبلغ 10 أضعاف (10x) سرعة الجيل السابق USB 2.0. الجيل الجديد USB 3.0 يتميز بأن نقل البيانات بين الحاسب ووحدة USB يتم في اتجاهين في نفس الوقت، فيمكن نقل البيانات من الحاسب لوحدة USB والعكس في نفس الوقت وهو ما يعني كفاءة أكبر في نقل البيانات.



طاقة كهربية مضاعفة 3x USB Power

تتضمن سلسلة اللوحات الرئيسية AMD 800 تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x USB Power التي تصل إلى منافذ USB بمقدار ثلاثة أضعاف (3x) في لوحات GIGABYTE الرئيسية تهدف إلى تحقيق أعلى قدر من التوافق وثبات الأداء مع الأجهزة التي تدعم التوصيل باستخدام USB، مثل أقراص التخزين ومشغلات الاسطوانات الخارجية، عن طريق توفير كل الطاقة الكهربية اللازمة لعمل هذه الأجهزة من خلال منافذ USB فقط. كما أن ذلك يعني أن عدد منافذ USB المتاحة سيصبح أكبر، نظراً لأن كل جهاز سيشغل منفذ واحد فقط، وبالتالي تزيد امكانية توصيل عدد أكبر من وحدات USB.



SATA 6 Gbps Support

عملت شركة جيجابايت بسلسلة لوحاتها الرئيسية AMD800 على مضاعفة أداء أقراص التخزين باستخدام الجيل الجديد من التوصيل المتسلسل SATA 3.0 (بسرعة 6Gbps) والذي ابتكرت شركة Marvell شريحة التحكم به، والذي يعد الجيل الأحدث والأعلى سرعة من واجهات توصيل أقراص التخزين. وعند استخدام SATA 3.0 بالتزامن مع التوصيل الشبكي RAID 0، فإن سرعة نقل البيانات تصبح 4 أضعاف (4x) سرعة الجيل السابق SATA 2.0



تتوفر معلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية GA-890FXA-UD7, GA-880GMA-UD2H and GA-870A-UD3 المقدمة من جيجابايت عبر قسم المنتجات بموقع الشركة. كما تتوفر معلومات عن تقنية الشحن On/Off Charge و3x USB Power عبر الرابط التالي: http://www.gigabyte.com.tw/MicroSite/185/on-off-charge.htm and www.usb3motherboard.com.

سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية سلسلة 800:

AMD 890FX

AMD 890GX

AMD 880G

AMD 870

GA-890FXA-UD7

GA-890GPA-UD3H

GA-880GA-UD3H

GA-870A-UD3

GA-890FXA-UD5

 

GA-880G-UD3H

 

 

 

GA-880GMA-UD2H

 

 

 

GA-880GM-USB3

 

 

 

GA-880GM-UD2H

 




شارك تلك الأخبار عبر الفيس بوك وتويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}