أول لوحة رئيسية بأبعاد Mini-ITX تدعم الجيل الجديد USB 3.0 تقدمها GIGABYTE
اللوحة الرئيسية GA-H55N-USB3 مثالية لتطبيقات الوسائط المتعددة وتدعم SuperSpeed USB 3.0 والطاقة الكهربية المضاعفة 3x
May 24, 2010

H55N-USB3

تايبيه – تايوان – 24 مايو 2010 – تفخر GIGABYTE Technology الشركة الرائدة في مجال صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك باطلاق GA-H55N-USB3, ، أول لوحة رئيسية بأبعاد Mini-ITX تدعم الجيل الجديد من واجهة التوصيل المتسلسل كما تتميز هذه اللوحة الرئيسية بدعم واجهة HDMI بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الخصائص والتقنيات الفريدة مثل الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 3، الطاقة الكهربية المضاعفة 3x لواجهات USB وتقنية الشحن السريع On/Off Charge.

"تم تصميم GA-H55N-USB3 خصيصاً لتناسب الراغبين في بناء أجهزة حاسب تصلح لتطبيقات المواد الترفيهية، فهي صغيرة الحجم مما يجعلها مناسبة لأي مكان مهما كا محدوداً، إلا أنها تجمع عدة مزايا تجعلها مناسبة لنقل وتخزين ومشاهدة المواد الترفيهية المتعددة" هكذا علّق تيم هاندلي – نائب مدير التسويق بقسم اللوحات الرئيسية في GIGABYTE Technology. " هذه اللوحة الرئيسية لا يقتصر تميزها على وجود أحد أفضل حلول الجرافيك المدمجة والذي يدعم عرض المواد عالية النقاء HD، ولكنها تتميز أيضاً بدعم الجيل الجديد من واجهة التوصيل المتسلسل USB 3.0 والطاقة الكهربية المضاعفة 3x لواجهات USB وهو ما يجعل عملية نقل ملفات الوسائط المتعددة ذات الحجم الكبير أمراً في غاية السهولة"

XL ATX form factor

Mini-ITX form factor

اللوحة الرئيسية GA-H55N-USB3 مدعومة بالشريحة الرئيسية H55 من Intel وتدعم أحدث معالجات Core i5 وCore i3 ذات المقبس LGA 1156 ومعالجات الجرافيك المدمجة، ولذلك فهي تقدم مستو متميزاً لعرض مواد الوسائط المتعددة عالية النقاء. كما أن هذه اللوحة الرئيسية مدعومة بشريحة تحكم في واجهات USB 3.0، تعد الأكثر تميزاً من NEC - الشركة الرائدة في صناعة هذا النوع من شرائح التحكم، وتدعم الطاقة الكهربية المضاعفة 3x لواجهات USB 3.0 وه ما يضمن للمستخدمين كفاءة مذهلة في نقل البيانات. تقنية الشحن السريع On/Off Charge هي واحدة من التقنيات المتعددة التي تدعمها هذه اللوحة الرئيسية لتسمح للمستخدمين بشحن أجهزة iPhone، iPad وiPod Touch بسهولة وسرعة متناهية، حتى في حالة ايقاف الحاسب

عندما صممت GIGABYTE هذه اللوحة الرئيسية كان من بين متطلبات التصميم أن تناسب هذه اللوحة الرئيسية أسلوب عمل يستدعي تشغيلها لساعات طويلة بدون انقطاع، ولهذا كان من الضروري وضع تصميم يجمع بين كفاءة استخدام الطاقة وجودة التبريد. الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 3 والذي يتميز بطبقات النحاس مضاعفة السمك مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية، يضمن كفاءة أكبر في استخدام الطاقة الكهربية ومستوى منخفض لدرجة حرارة الحاسب. اللوحة الرئيسية GA-H55N-USB3 تدعم أيضاً الجيل الثاني من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES2 لتمنح امكانية أكبر لتوفير الطاقة، كما تدعم وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS لأمان متناه

للمزيد من المعلومات عن GA-H55N-USB3 من GIGABYTE:
/products/product-page.aspx?pid=3455#ov       

دعم واجهة USB 3.0
اللوحة الرئيسية GA-H55N-USB3 تدعم الجيل الأحدث من واجهة التوصيل Super Speed USB 3.0 من خلال وحدة التحكم المدمجة uPD720200 من شركة NEC. تعد وحدة التحكم من NEC الأفضل لتقديم تجربة رائعة مع USB 3.0 بسرعة تصل إلى 5 Gbps أي 10 أضعاف (10X) سرعة USB 2.0. كما أن دعم نفس وحدة التحكم للجيل السابق USB 2.0 يعني امكانية استخدام الأجهزة ذات الواجهة USB 2.0 مع الواجهة الجديدة USB 3.0. كما أن شريحة التحكم تتميز بمواصفات خاصة لتوصيل الطاقة الكهربية لتدعم توصيل كل الطاقة الكهربية التي تحتاجها الأجهزة المختلفة عند توصيلها بواجهات USB..

الطاقة الكهربية المضاعفة 3x لواجهات USB
تقنية USB 3.0 التي تدعمها GA-H55N-USB3 تقدم سرعة عالية لنقل البيانات، ولكن إذا لم تكن الطاقة الكهربية التي تصل إلى الجهاز المتصل بهذه الواجهة كافية، فلن يعمل هذا الجهاز. مضاعفة الطاقة ثلاث مرات (3X) لواجهات USB يمنح توافقية أعلى وطاقة كهربية مضاعفة للأجهزة المتصلة بواجهات USB. كما أن التصميم المتميز الذي وضعته GIGABYTE لتوصيل الطاقة لواجهات USB يضمن تنظيم وصول الطاقة للأجهزة المتصلة بالواجهات بكفاءة وفي حدود الجهد الكهربي المسموح لهذه الأجهزة.


دعم تقنية الشحن السريع On/Off Charge
ميزة أخرى من مزايا الطاقة الكهربية المضاعفة 3x لواجهات USB هي أنه عند قيامك بتوصيل جهاز iPhone لشحنه، فإن مضاعفة الطاقة الكهربية 3x تعمل على خفض الوقت اللازم للشحن بمقدار 20% مقارنة بواجهات USB العادية. كما يمكنك التخلص من القلق من امكانية أن يقوم جهازك بسحب طاقة كهربية أكثر من اللازم والتعرض للتلف، حيث تقوم الأجهزة بسحب الطاقة اللازمة لعملها فقط لا أكثر. كما أن هذه التقنية متاحة سواء كان الحاسب في وضع التشغيل أو الايقاف المؤقت أو حتى وضع الايقاف.

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}