جيجا بايت تعلن عن مسابقة لسلسلة اللوحات الرئيسية H55 ذات الحجم Mini-ITX على موقع HWBOT
تحدى رفع تردد التشغيل باستخدام H55N-USB3
Aug 02, 2010

تايبيه – تايوان – 2 أغسطس 2010 – شركة جيجا بايت تكنولوجي الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك ومكونات الحاسبات تعلن اليوم عن مسابقة جديدة لرفع تردد التشغيل بالتعاون مع موقع HWBOT.org HWBOT.org باسم مسابقة H55 Mini-ITX.

في وسط المنافسات المتعدده لرفع تردد التشغيل، رأت جيجا بايت وموقع HWBOT أنه من الجيد أن نعود إلى أساسيات مسابقات رفع تردد التشغيل. ولذلك، وخلال شهر أغسطس، دعنا نرى إلى أي حد يمكنك أن تختبر امكانيات لوحتك الرئيسية GA-H55N-USB3 وابعث لنا بنتائج اختبارات Super PI 32m على موقع HWBOT. ولأننا ندرك أن النيتروجين السائل ليس متاحاً، فقد تم تقسيم المسابقة إلى قسمين، ففي المرحلة الأولى تم وضع حد أقصى لسرعة المعالج وهو 4000 MHz، بينما لا يوجد حد أقصى لسرعة المعالج في القسم الثاني.

وبما أن أغلبكم يشارك في هذه المسابقات حباً في رياضة رفع تردد التشغيل، وليس رغبة في الجوائز، فقد قررنا ألا نعلن عن أي جوائز. ليس معنى ذلك أنه لن يكون هناك أي جوائز للفائزين في نهاية المسابقة، ولكن تعد هذه فرصة لكي تثبتوا للعالم أنكم تشاركون في مثل هذه الفاعليات بحثاً عن المتعة أولاً (وربما من أجل التباهي بالنتائج المتميزة).

كما أننا نود معرفة من هو اللاعب المفضل لدي جمهور المتابعين، فاحرص على المشاركة في التصويت عبر موقع HWBOT (قد يكون هناك سحب على جائزة لأولئك الذي سيشاركون في التصويت). حظاً سعيداً لكل المشاركين وتمنياتنا بمشاركة ممتعة

للمزيد من المعلومات عن مسابقة جيجابايت H55 Mini-ITX، تفضل بزيارة:http://hwbot.org/competition/gbt_h55_mitx.

اللوحة الرئيسية H55N-USB3 متميزة لأنها اللوحة الرئيسية الوحيدة بأبعاد Mini-ITX والمدعومة بالشريحة الرئيسية H55 وتدعم الجيل الأحدث من تقنية USB 3.0. للمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية GA-H55N-USB3 من جيجابايت، تفضل بزيارة:: http://arabic.gigabyte.com/MicroSite/105/default.htm.

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك و تويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}