خلال معرض CES 2011 جيجابايت تزيح الستار عن أول لوحاتها الرئيسية Mini-ITX التى تدعم معالجات AMD Fusion™
لوحة رئيسية ذات حجم صغير موفرة للطاقة تدعم معالج جرافيك ذو أداء متميز لمتعة أكبر عند مشاهدة الأفلام فائقة الوضوح بالمنازل
Jan 04, 2011

لاس فيجاس- أمريكا – الرابع من يناير 2011 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك والعديد من مكونات الحاسب عن أول لوحاتها الرئيسية Mini-ITX التى تدعم معالجات AMDوالتى تحمل اسم GA-E350N-USB3.. وتتميز هذه اللوحة الرئيسية الجديدة المتخصصة فى عروض المسرح المنزلى HTPC بدعمها لتقنية AMD Fusion™ وتقنية DirectX® 11 ومنافذ توصيل USB 3.0 فائقة السرعة وواجهات توصيل SATA 6Gbps وواجهة توصيل HDMI بالإضافة إلى العديد من تقنيات جيجابايت المبتكرة مثل الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 3 Classic وتقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ التوصيل USB وتقنية الشحن السريع On/Off Charge لشحن أكثر سرعة لأجهزة iPad وiPhone وiPod Touch.

ويعلق تيم هاندلى نائب مدير تسويق لوحات جيجابايت الرئيسية على هذا الحدث قائلا : " نحن متحمسون لإصدار اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 حيث أنها أول لوحة بأبعاد Mini-ITX تحتوى على جميع التقنيات الحديثة وخاصة DX11 لذلك فإننا نتوقع لهذه اللوحة الرئيسية أن تحقق نجاحا كبيرا فى توفير أداء جرافيك متقدم من محرك الجرافيك المدمج يرضى المستخدمين الذين يفضلون تركيب كروت جرافيك منفصلة. هذا بالإضافة إلى أن كل من التصميم المتميز صغير الحجم لوحدة التبريد مع الموصلات المتطورة فائقة السرعة سوف يحقق انتشارا واسعا لهذ اللوحة الرئيسية بين حاسبات المسرح المنزلى HTPC وأيضا بين المستخدمين الذين يحبون تجميع وتركيب حاسباتهم بأنفسهم.

وتدعم اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 من جيجابايت معالج AMD E-350 مزدوج النواة من شركة AMD ومعالج جرافيك Radeon™ HD 6310 من AMD ولذلك فهى قادرة على تقديم عروض Blu-ray متميزة فائقة الوضوح تفوق جودتها تلك العروض التى كانت تقدمها معالجات الجرافيك المدمجة السابقة. وبالإضافة إلى الفيديو فائق الوضوح تدعم اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 الصوت المحيطى 7.1 surround sound فائق الوضوح ومخارج صوتية رقمية S/PDIF وهى الإضافة التى تزيد من استمتاعك بالموسيقى أثناء جلوسك فى غرفة المعيشة. ولمزيد من السرعة فى شحن الأجهزة المحمولة تدعم اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 تقنية الشحن السريع On/Off Charge لأجهزة iPad وiPhone وiPod Touch هذا بالإضافة إلى تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ التوصيل USB وأيضا دعم منافذ التوصيل باستخدام شريحة Renasas من شركة NEC® لتتيح للمستخدم سهولة التعامل مع وحدات التخزين USB فائقة السرعة.

والتزاما بتقديم أعلى درجات الجودة فقد تم تصميم اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 لتحقيق أفضل استخدام للطاقة وأعلى كفاءة ممكنة للتبريد حيث تعتمد تقنية التحمل الفائق3 Ultra Durable™ 3 Classic من جيجابايت على مضاعفة طبقات النحاس المستخدمة فى اللوحة الرئيسية وذلك مقارنة باللوحات الرئيسية الأخرى وهو الأمر الذى يزيد من كفاءة استخدام الطاقة بالإضافة إلى خفض الحرارة الناتجة عن التشغيل. ولقد تم تزويد اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 بمكثفات صلبة يابانية الصنع فائقة التحمل وأيضا تقنية  DualBIOS™ التى تدعم شريحة BIOS إضافية فى حالة تعرض الشريحة الأساسية للتلف.

لمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية GA-E350N-USB3 من جيجابايت برجاء زيارة
http://arabic.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=3681#ov.

دعم منافذ التوصيل USB 3.0

تدعم اللوحة الرئيسية GA- E350N -USB3 أحدث تقنيات نقل البيانات فائقة السرعة USB 3.0 باستخدام شريحة Renasas من شركة NEC® والتى تتيح للمستخدم سرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى 5 Gbps أى ما يعادل 10 أضعاف السرعة الحالية لمنافذ التوصيل USB 2.0 هذا بجانب توافق منافذ التوصيل USB 3.0 مع تقنية USB 2.0 السابقة ليتمكن المستخدم من الاستمرار فى تشغيل أجهزته التى تدعم USB 2.0 . ومن خلال شريحة Renasas من شركة NEC® تتيح تقنية USB 3.0 خصائص أخرى جديدة مثل رفع مستويات تحميل الطاقة وزيادة معدلات سحب التيار الكهربى لتشغيل الوحدات التى تحتاج إلى كم كبير من الطاقة.

تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ التوصيل USB

تدعم اللوحة الرئيسية GA- E350N-USB3 تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية3x لمنافذ التوصيل USB لتحقيق المزيد من التوافق مع وحدات USB وإمدادها بكمية مضاعفة من الطاقة. كما يعمل التصميم المتميز الذى وضعته جيجابايت لتوصيل الطاقة إلى منافذ التوصيل USB على تنظيم توصيل الطاقة إلى الأجهزة المتصلة فى حدود الجهد الكهربى المسموح لها مما يزيد من توافق هذه الأجهزة بدرجة كبيرة. بالإضافة إلى الدوائر منخفضة المقاومة التى تعمل على حماية المكونات من مخاطر الانخفاض المفاجىء فى التيار الكهربى وبالتالى توصيل كم أكبر من الطاقة وأكثر استقرارا.


تقنية الشحن السريع On/Off Charge

ميزة أخرى من مزايا تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ التوصيل USB هى تقنية الشحن السريع On/Off Charge والتى تتيح شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPad وiPhone وiPod Touch حيث تسمح هذه التقنية لمنافذ التوصيل USB بتوفير كمية أكبر من الطاقة اللازمة لشحن أجهزة iPad وiPhone وiPod Touch وذلك بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية مع ميزة أخرى وهى إمكانية الشحن سواء كان الحاسب فى وضع التشغيل أو الإيقاف المؤقت أو حتى الإيقاف التام.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}