X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
لوحة رئيسية فائقة التحمل لأنظمة H410 من انتل ، شريحة الشبكة للألعاب من جيجابايت ، واجهة PCIe Gen3 x2 M.2 ، واجهة HDMI / DVI-D/ D-Sub لتوصيل أكثر من شاشة عرض ، و دوائر مضادة للكبريت ، وتقنية Smart Fan 5

  • تدعم الجيل العاشر من سلسلة معالجات Core™ من إنتل
  • 2 واجهة ذاكرة Non-ECC Unbuffered DDR4 ثنائية المسار
  • 8 قنوات صوتية عالية الجودة مع مكثفات صوتية عالية الجودة
  • واجهة M.2 فائقة السرعة مع واجهة PCIe Gen3 X2 و واجهة SATA
  • شريحة شبكة 8118 Gaming LAN للألعاب حصرية من جيجابايت مع إدارة ذكية لمحتوى نطاق التوصيل الشبكى
  • واجهات HDMI /DVI-D/D-Sub لتوصيل أكثر من شاشة عرض
  • تقنية Smart Fan 5 التى تتميز بالعديد من وحدات الاستشعار الحرارى و واجهات Hybrid لمراوح التبريد مع خاصية FAN STOP
  • واجهة سهلة وبسيطة لأستخدام مركز تطبيقات جيجابايت
  • دوائر كهربية مضادة للكبريت
رؤية عامة للمواصفات
الاتصال
التبريد
الصوت
قوة التحمل
مزايا جيجابايت الفريدة
رؤية عامة للمواصفات
الاتصال
التبريد
الصوت
قوة التحمل
مزايا جيجابايت الفريدة
1
واجهة D-Sub
2
واجهة DVI-D
3
واجهة HDMI
4
واجهة USB 3.1 Gen1 Type-A
5
شريحة شبكة 8118 Gaming
للألعاب من Realtek
6
خاصية منع التشوش الصوتى
7
مكثفات صوتية
8
تصميم صوتى عالى الجودة
9
2 واجهة ذاكرة DDR4 ثنائية المسار
10
تدعم الجيل العاشر من سلسلة معالجات Core™ من إنتل
11
واجهة M.2
الاتصال
شريحة الشبكة 8118 الحصرية للألعاب من Realtek
شريحة شبكة Gigabit فائقة السرعة تقوم بترتيب أولويات المحتوى الشبكى تلقائياً
شريحة 8118 من Realtek هى شريحة توصيل شبكى فائقة الأداء للألعاب، تقوم بترتيب أولويات محتوى نطاق التوصيل الشبكى تلقائياً من أجل ضمان تخصيص الأولوية القصوى للألعاب أو التطبيقات. و من خلال خصائصها المتميزة سوف يستمتع معها المستخدم بأسرع اتصال شبكى و أكثره سلاسة.
البرنامج الأكثر أهمية له الأولوية القصوى


مراقبة أداء التوصيل الشبكى أثناء التشغيل
واجهة NVMe PCIe Gen3 x2 2280 M.2
تولى جيجابايت أهمية خاصة لإتاحة تقنية M.2 للمستخدمين الراغبين فى الاستمتاع بأقصى قدرات حاسباتهم.

مخارج فيديو رقمية فائقة الوضوح

استمتع بفيديو فائق الوضوح من خلال مخارج الفيديو الرقمية الأكثر انتشاراً بين شاشات العرض فائقة الوضوح المتاحة بالأسواق.

التبريد
تقنية Smart Fan 5

مع تقنية Smart Fan 5 سوف تضمن الحفاظ على أداء فائق لحاسب ألعابك و فى نفس الوقت الحفاظ على درجة حرارة منخفضة. هذا و تتيح لك تقنيةSmart Fan 5 تركيب وحدات استشعار حرارية فى أماكن مختلفة باللوحة الرئيسية. ليس هذا فحسب، فلقد قامت تقنية Smart Fan 5 بتقديم المزيد من واجهات تركيب المراوح و مضخات الماء التى تدعم وضعى PWM و Voltage و ذلك لمزيد من توافق اللوحة الرئيسية مع أنظمة التبريد المائى.

واجهات تركيب مراوح
وحدات استشعار حرارى داخلية
الموديلات المختلفة تدعم أعداد مختلفة لواجهات تركيب المراوح و وحدات الاستشعار الحرارى. قد تختلف خصائص تقنية Smart Fan 5 باختلاف الموديل.
وحدات استشعار حرارى
واجهات Hybrid لمراوح التبريد
■ 4 وحدات استشعار حرارى داخلية
■ 2 واجهة تركيب مراوح
■ جميع الواجهات تم تحديثها لواجهات Hybrid
■ مراوح و وحدات استشعار حرارى ذات تشغيل متبادل
■ واجهة استخدام سهلة للتحكم فى مراوح التبريد
خاصية FAN STOP
واجهات Hybrid لتركيب مراوح التبريد
برنامج Smart Fan 5

مع خاصية Fan Stop قم بتحديد أى مروحة تبريد لتتوقف تماماً عن العمل عند انخفاض الحرارة إلى الدرجة التى تحددها لها و ذلك تبعاً لقراءة وحدة الاستشعار الحرارى. كل ذلك يمكنك ضبطه تبعاً لرغبتك.

تصميم ذكى لمراوح التبريد
واجهات Hybrid لتركيب مراوح التبريد

هذا ومن خلال استقبال تقنية Smart Fan 5 لمعلومات محدثة أولاً بأول عن معدل تدفق ماء التبريد ودرجة حرارته و ذلك عبر واجهات Hybrid الخاصة بالمراوح و المضخات ، يصبح المستخدم فى موقع التحكم التام فى نظام التبريد و فى حاسبه الشخصى بشكل عام.
• تقوم جميع واجهات Hybrid لمراوح التبريد برصد الوضع الذى تعمل به وحدة التبريد المستخدمة سواء كان وضع PWM أو Voltage و بناء عليه تقوم بتغيير الإعدادات تلقائياً.

برنامج Smart Fan 5 الجديد
هناك أوضاع مختلفة يمكنك الاختيار بينها بدءاً من وضع التشغيل الصامت حتى وضع السرعة القصوى و ذلك تبعاً لطبيعة التحميل على حاسبك.
هذا و يمكنك أيضاً استخدام الواجهة الرسومية السهلة الخاصة بضبط سرعة كل مروحة أو مضخة ماء و ذلك لتحديد درجة التحميل أو درجة الحرارة التى تبدأ عندها المروحة فى الدوران بالسرعة المطلوبة.
الصوت
مكثفات صوتية فائقة التطور
تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية على مكثفات صوتية فائقة التطور ذات جودة عالية لإنتاج صوت فائق الوضوح و عالى النقاء ليستمتع محترفو الألعاب بمؤثرات صوتية حقيقية.
خاصية منع التشوش الصوتى
تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بخاصية منع التشوش الصوتى و التى تقوم بعزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل محتمل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية.
قوة التحمل
تصميم جيجابايت المبتكر لخاصية القفل المزدوج
دوائر كهربية مضادة للكبريت
يستطيع الكبريت المتراكم فى الهواء اختراق الدوائر الكهربية الصغيرة المدمجة باللوحة الرئيسية ليسبب تغيرات كيميائية أو يؤدى إلى فتح هذه الدوائر أو تلفها. و فى حالة حدوث أى من ذلك سوف تتوقف اللوحة الرئيسية عن العمل. و بتزويد الدوائر الكهربية بطبقة حماية من الكبريت تكون جيجابايت قد أضافت معنى جديد للتحمل الفائق
أعلى درجات الحماية يشهدها عالم صناعة اللوحات الرئيسية
تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بدوائر خاصة و التى تعمل على توفير حماية كاملة لحاسبك من مخاطر التقلبات المفاجئة التى قد تحدث فى التيار الكهربى و هو ما يضمن حماية حاسبك من أى اضطرابات فى إمداد التيار الكهربى.
ألياف زجاجية فى طبقات اللوحة الرئيسية للحماية من الرطوبة
لا يوجد ما هو أخطر تأثيراً على العمر الافتراضي لحاسبك من الرطوبة، وفي معظم أنحاء العالم فإن الرطوبة الموجودة في الهواء ترتفع في بعض الفصول بما يؤثر سلباً على الحاسبات. لوحات جيجابايت الرئيسية تم تصميمها لتضمن للمستخدم ألا يتعرض لأي مشكلة على الإطلاق بسبب الرطوبة، وذلك باستخدام ألياف زجاجية جديدة في طبقات اللوحة الرئيسية بما يضمن عدم تأثرها بالرطوبة. تقنية تصنيع جسم اللوحات الرئيسية من مواد زجاجية تعتمد الآن على مادة زجاجية جديدة تعمل على تقليل المساحات البينية بين الألياف، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على مقاومة الرطوبة التي لا تتمكن من اختراق هذه المسافات البينية الضيقة. عند المقارنة بالمادة التقليدية، والتي كانت المسافات البينية بين أليافها أكبر، فإن المادة الجديدة توفر قدراً أكبر من الحماية للحاسب ضد الرطوبة.
دوائر منخفضة المقاومة Lower RDS(on) MOSFETs لحماية فائقة من ارتفاع درجة الحرارة
تستخدم لوحات جيجابايت الرئيسية دوائر منخفضة المقاومة Lower RDS(on) MOSFETs و التى تعمل على التقليل من فقد الطاقة بتبديد الحرارة الناتجة وهو الأمر الذى يعود بالنفع على كل من المستخدم والبيئة وفى نفس الوقت عدم التأثير على أداء الحاسب بأى شكل من الأشكال.
مزايا جيجابايت الفريدة
بايوس و تطبيقات جيجابايت
بايوس
مركز تطبيقات جيجابايت
أداة Easy Tune™
تطبيق @BIOS
عارض المعلومات
بايوس فى شكله الجديد
يعتبر بايوس من العناصر الضرورية التى لا غنى للمستخدم عنها أثناء عملية بدء تشغيل الحاسب حيث يقوم بتحميل أفضل إعدادات التشغيل التى يحتاجها المستخدم. و لقد استطاعت جيجابايت إعادة تصميم بايوس من خلال واجهة رسومية سهلة تتيح المزيد من السهولة فى استخدام خصائص و وظائف بايوس و مزيد من الفاعلية عند استخدام أنظمة الحاسبات الجديدة.

*الصور المعروضة للتوضيح فقط. قد تختلف خصائص المنتج باختلاف الموديل


مركز تطبيقات جيجابايت
يحتوى مركز تطبيقات جيجابايت على جميع البرامج المساعدة وبرامج التشغيل للوحات جيجابايت ، يمكنك اختيار أى من البرامج المساعدة من مركز التطبيقات وتثبيتها على حاسبك، مع التحديث لآخر إصدارات يتم طرحها من البرامج المساعدة و برامج التشغيل.

أداة Easy Tune™
تدعم أداة EasyTune واجهة استخدام بسيطة و سهلة تتيح للمستخدم ضبط إعدادات حاسبه بسهولة و كفاءة. يمكنك ضبط سرعة النظام و سرعة الذاكرة و الجهد الكهربى فى نفس بيئة عملك داخل ويندوز. و مع خاصية Smart Quick Boost ضغطة واحدة فقط هى كل ما تحتاجه لكسر سرعة حاسبك تلقائياً و رفع قوة أدائه.

تطبيق @BIOS
يتيح لك تطبيق @BIOS من جيجابايت تحديث نسخة بايوسالخاصة بك من خلال ويندوز و ذلك عن طريق واجهة استخدام رسومية سهلة ذات شكل جذاب تقوم تلقائياً بتحميل أحدث نسخبايوسمن مزودات شركة جيجابايت أو يمكنك تحديث بايوس من ملف ما على حاسبك. هذا و يتيح لك أيضاً تطبيق @BIOS حفظ نسخة بايوس الحالية فى ملف، و استعادة نسخة بايوس المحفوظة من ملف، و كذا عمل نسخة احتياطية من إعدادات بايوس الحالية.

عارض المعلومات System Information Viewer
يقوم عارض المعلومات System Information Viewer من جيجابايت بتزويدك بمعلومات عن حالة حاسبك الحالية. قم بمتابعة مكونات حاسبك مثل سرعة معالج الحاسب أو قم بإنشاء تحذير عند ارتفاع درجة الحرارة أو قم بتسجيل حالة نظام حاسبك. هذه هى الإمكانيات المتميزة التى يتيحها عارض المعلومات System Information Viewer

دعم عروض فيديو 4K Ultra HD

تأتى درجة الوضوح 4K لتكون المحطة القادمة فى طريق تطور العروض فائقة الوضوح لتوفر للمستخدم وضوحاً غير مسبوق و واقعية مبهرة لعروض الفيديو و ذلك من خلال ما يقارب 4,000 pixels فى الوضع الأفقى أى ما يتعدى أربعة أضعاف وضوح العروض فائقة الوضوح الشائعة اليوم. و تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية دعماً مباشراً لدرجة الوضوح4K من خلال معالج الجرافيك المدمج Intel® HD و واجهة HDMI

واجهة HDMI™ - الجيل القادم لواجهات عروض الفيديو

تعتبر واجهة العرض HDMI هى أحدث واجهات عرض الوسائط عالية الوضوح و القادرة على توفير نطاق لنقل البيانات تصل سعته إلى 5Gb/s و كذا نقل صوت عالى الجودة من خلال ثمانى قنوات. و من خلال قدرتها على نقل بيانات رقمية غير مضغوطة، تستطيع واجهة العرض HDMI التقليل من تداخل الإشارات الناتج عن تحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية و ذلك سواء كانت المواد التى يتم نقلها مرئية أو مسموعة. بالإضافة إلى ذلك تتوافق واجهة العرض HDMI مع HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection) مما يتيح لك عرض محتويات Blu-ray أو HD DVD و أى من المحتويات المحمية

قد تختلف خصائص و شكل المنتج من بلد إلى بلد. ننصح بمراجعة الموزعين المحليين داخل بلدك فيما يتعلق بمواصفات و شكل المنتجات المتاحة داخل بلدك. قد لا تتطابق ألوان المنتجات المعروضة بالصور تطابقاً تاماً مع ألوانها الحقيقية بسبب التنوع اللونى الحادث فى الصور أو بسبب إعدادات شاشة العرض التى تستخدمها. مع حرصنا التام على تقديم أحدث و أدق المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا و قت نشرها على موقعنا الرسمى، فإننا نحتفظ بالحق فى إجراء أى تعديلات على هذه المعلومات بدون إخطار مسبق.