اللوحة الرئيسية G1.Assassin من جيجابايت تحصل على جائزة "التصميم والابتكار" من TAITRA
أول لوحة رئيسية تحظى بهذا التكريم
May 04, 2011

 
تايبيه- تايوان- الرابع من مايو 2011- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن فوز لوحتها الرئيسية G1. Assassin بجائزة "التصميم والابتكار" من TAITRA "المكتب التايواني للتعاون التجاري الدولي" - منظمو معرض كمبيوتكس 2011 - و ذلك بالتعاون مع منظمة iF الدولية للتصميم. و تعتبر لوحة جيجابايت الرئيسية G1. Assassin هى أول لوحة رئيسية تحصل على جائزة "التصميم والابتكار" حيث تم اختيارها كأفضل تصميم يحتوى على مكونات فريدة من نوعها هذا بجانب قدرتها على تلبية احتياجات محترفى الألعاب، و هذا ما جعل هذه اللوحة الرئيسية تحتل مكاناً بارزاً فى سوق الألعاب الإلكترونية..

و يعلق على هذا الحدث ريتشارد شين – نائب رئيس شركة جيجابايت لشئون المبيعات والتسويق - قائلا : " نحن فى جيجابايت نشعر بالحماس والفخر لحصولنا على هذه الجائزة والتى تمثل اعترافا من العاملين في مجالنا بما بذلناه من جهد فى تطوير اللوحة الرئيسية الفريدة G1.Assassin. وتثبت هذه الجائزة إلتزامنا الدائم نحو إتاحة أقصى متعة ممكنة لمحترفى الألعاب الإلكترونية وهواة تجميع الحاسبات من خلال دعم العديد من المزايا الفريدة التى لا يمكن أن تتوفر فى أى لوحة رئيسية أخرى

استعد لخوض المعارك وامتلك أحدث أسلحة جيجابايت من اللوحات الرئيسية G1.Assassin
لقد تم تزويد اللوحة الرئيسية G1.Assassin بالعديد من الخصائص المتميزة التى قام بابتكارها أفضل المصنعين مثل Creative و Bigfoot Networks، هذا بالإضافة إلى العديد من ابتكارات جيجابايت الفريدة. و تتميز اللوحة الرئيسية G1.Assassin عن جميع لوحات الألعاب الموجودة بالأسواق وذلك من حيث دعمها لتركيب العديد من كروت الجرافيك واحتوائها على معالج صوت مدمج وتوافقها التام مع التوصيل الشبكى. لقد حشدت جيجابايت أسلحة من العيار الثقيل لذلك عليك الاستعداد أيها المحارب ولتختر سلاحك لخوض المعارك الشرسة وحروب الدمار الشامل .

بصر حاد: تقنية 4-way CrossFireX™ لتركيب أربعة كروت جرافيك و تقنية 3-way SLI™ لتركيب ثلاثة كروت جرافيك
قامت جيجابايت بتزويد اللوحة الرئيسية G1. Assassin بأقصى قدرات الجرافيك من خلال دعم تركيب العديد من معالجات الجرافيك من خلال تقنية 4-way CrossFireX™ لتركيب أربعة كروت جرافيك وتقنية 3-way SLI™ لتركيب ثلاثة كروت جرافيك الأمر الذى يتيح أعلى معدل لتتابع الكادرات فى الثانية الواحدة FPS
 
 
سمع خارق: معالج الصوت المدمج Soundblaster X-Fi Digital من Creative
تعتبر اللوحة الرئيسية G1. Assassin واحدة من لوحات الألعاب المعدودة على مستوى العالم والتى تدعم معالج صوت مدمج Soundblaster (20K2) بتقنية X-Fi Xtreme Fidelity® وتقنية EAX® Advanced HD™ 5.0 لتستمتع خلال ألعابك الالكترونية بأصوات حقيقية فعلا.
 

سرعة مذهلة : شريحة Killer™ E2100 Game Networking المدمجة من شركة Bigfoot Networks
تدعم اللوحة الرئيسية شريحة Killer™ E2100 Game Networking المدمجة من شركة Bigfoot Networks لتجمع وبشكل فريد من نوعه بين كل من معالج الاتصال الشبكى المدمج Network Processing Unit (NPU) و التقنية الحصرية Game Networking DNA™ وهو الأمر الذى يتيح للمستخدم أفضل أداء للألعاب الإلكترونية الجماعية على شبكة الانترنت وكذلك توفير سرعة مذهلة تمكن هواة الألعاب من الحركة وإطلاق النار بسرعة أكبر لإحراز المزيد من الانتصارات.


 
دروع جبارة : تصميم مبتكر يدعم أنابيب حرارية لسرعة تبديد الحرارة

تتميز سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer من جيجابايت بابتكار جديد من الأنابيب الحرارية التى تم تصميمها – مثلما يوحى شكلها – للقضاء على الحرارة المرتفعة وذلك عن طريق طرد الحرارة بعيدا عن المناطق الهامة فى اللوحة الرئيسية مثل دوائر طاقة المعالج ومن ثم تتبدد الحرارة بشكل أكثر سرعة. إن اللوحة الرئيسية G1-Killer من جيجابايت قادرة على أن تظل باردة حتى عند اشتعال نيران المعارك.

 


لمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية G1. Assassin أو سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer برجاء زيارة :
http://www.gigabyte.com/MicroSite/259/index.html
 

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}