اللوحة الرئيسية G1.Assassin تفوز بجائزة "الاختيار المثالي" في معرض Computex لعام 2011
اللوحة الرئيسية G1. Assassin تكتسح المنافسين في جوائز معرض Computex لعام 2011
May 24, 2011

تايبيه – تايوان – 24 مايو 2011 –شركة جيجابايت تكنولوجي، رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة، أعلنت اليوم أن اللوحة الرئيسية G1.Assassin قد فازت بالجائزة القيمة "الاختيار المثالي" من رابطة تايبيه للحاسبات الآلية TCA، الهيئة المنظمة لمعرض كمبيوتكس Computex لعام 2011. وتأتي هذه الجائزة لتضاف إلى سجل الجوائز التي حصدتها هذه اللوحة الرئيسية وآخرها جائزة "التصميم والابتكار" والتي فازت بها أوائل شهر مايو، ولتؤكد مكانة اللوحة الرئيسية G1.Assassin كأفضل لوحة رئيسية للألعاب في العالم.
 
"الريادة الحقيقية لعالم صناعة اللوحات الرئيسية تتطلب منّا المخاطرة بابتكار أفكار جديدة، في الوقت الذي يؤثر فيه الآخرين السلامة ويلتزمون بنفس الطرق التقليدية في التصميم والتصنيع." هكذا علق ريتشارد تشين، نائب رئيس جيجابايت لشئون المبيعات العالمية والتسويق. "هذه الجائزة الهامة من رابطة تايبيه للحاسبات الآلية TCA تعيد تسليط الأضواء من جديد على مجهوداتنا الساعية إلى كسر كل الحواجز الموضوعة أمام الابتكار في عالم صناعة اللوحات الرئيسية، وصولاً إلى قطاع من المستهلكين رأينا أن ما يتاح له من منتجات لا يناسب احتياجاته ورغباته."


اللوحة الرئيسية G1. Assassin من جيجابايت: اختر سلاحك

مجموعة منتقاة من الخصائص والتقنيات من عدد من الشركات الرائدة في عالم الكمبيوتر، مثل شركتي كرييتف وبيج فوت للشبكات، تجمع بينها هذه اللوحة الرئيسية بالإضافة إلى عدة مميزات فريدة من جيجابايت، مما يجعلها تختلف عن أي لوحة رئيسية أخرى للألعاب في الأسواق. تدعم G1. Assassin امكانية استخدام معالجات جرافيك متعددة، كما تتميز بشرائح متطورة مدمجة لكل من الصوت والشبكة، وبهذا يمكننا القول بأن جيجابايت قد استعدت لدخول المعركة بأسلحة فتاكة. استعدوا أيها الجنود وأحضروا عدتكم الحربية، فقد حان الوقت لمعركة حاسمة في حرب ألعاب الدمار الشامل.
 

بصر حاد: تقنيات 4-way CrossFireX™ و 3-way SLI™ لاستخدام كروت جرافيك متعددة Support









زودت جيجابايت اللوحة الرئيسية G1. Assassin بأقصى قدرات الجرافيك من خلال دعم تركيب العديد من معالجات الجرافيك التى تتيح أعلى معدل لتتابع الكادرات فى الثانية الواحدة وهو الأمر الذى يزيد من قدرتك على الرؤية بوضوح مع تحديد الهدف بدقة اكبر وأيضا التحرك بسرعة أعلى.
 

سمع خارق: معالج الصوت الرقمي المدمج Sound blaster X-Fi من كرييتف

اللوحة الرئيسية G1. Assassin من جيجابايت واحدة من اللوحات الرئيسية المعدودة المصممّة للألعاب الالكترونية والتي تدعم معالج الصوت الرقمي الأكثر تميزاً Sound Blaster X-Fi من كرييتف، مع دعم تقنيات X-Fi Xtreme Fidelity وEAX Advanced HD 5.0، والتي تسمح لك بالاستمتاع بصوت يماثل العالم الحقيقي أثناء ممارسة الألعاب.
 

سرعة مذهلة: شريحة الشبكة المدمجة Killer E2100 المخصصة للألعاب من شركة بيج فوت
اللوحة الرئيسية G1. Assassin تتميز بوجود مجموعة مدمجة من شرائح الشبكات أنتجتها شركة بيج فوت خصيصاً للتغلب على مشاكل الاتصال الشبكي أثناء الألعاب. مجموعة الشرائح Killer E2100 من شركة بيج فوت تجمع بين عدة معالجات للاتصال الشبكي NPU وتقنية الاتصال الشبكي للألعاب الفريدة DNA ولهذا فإنها تمنح أفضل تجربة ممكنة للألعاب الالكترونية على الانترنت، وتوفر سرعة هائلة لتتحرك وتطلق النار بشكل أسرع وتكون الفائز كل مرة.
 




دروع جبارة: تصميم وحدة التبريد الجاهزة للقتل

سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer من جيجابايت تتميز بوجود وحدة أنابيب تبريد جديدة تماماً مجهزة لقتل الحرارة، كما يمكن أن نستنتج من شكلها. بقدرتها على التخلص تماماً من الحرارة من المناطق الحيوية من اللوحة الرئيسية مثل منطقة دورة توصيل الطاقة للمعالج، تضمن وحدة أنابيب التبريد أن تظل هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية باردة، حتى في أشد أوقات المعركة. .
 


لمعرفة المزيد عن اللوحة الرئيسية G1. Assassin واللوحات الرئيسية الأخرى من سلسلة G1. Killer، رجاء زيارة:
http://arabic.gigabyte.com/MicroSite/259/index.html

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}