شركة Bigfoot Networks تضيف تقنيتها الجديدة Advanced Stream Detect™ إلى جميع لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer
تقنية جديدة متقدمة تتيح مزيد من الاستمتاع بالانترنت من خلال قدرة أكبر على ممارسة الألعاب الجماعية وتشغيل الفيديو عالى النقاء HD واستخدام برامج الاتصالات
May 31, 2011

تايبيه- تايوان- الحادى والثلاثون من مارس 2011. أعلنت اليوم شركة جيجايايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن إصدار شركة Bigfoot Networks لتحديث مجانى لبرنامج تشغيل مجموعة شرائح التوصيل الشبكى Killer™ E2100 وهو الأمر الذى يضيف تقنية جديدة إلى جميع لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer ألا وهى تقنية Advanced Stream Detect™. وتعمل تقنية Advanced Stream Detect™ على تحسين أداء التوصيل الشبكى للحاسبات المدعومة باحدى لوحات جيجابايت الرئيسية من سلسلة G1-Killer حيث تجعل قدرتها على التوصيل الشبكى أكثر ذكاءً بفارق كبير من خلال قيامها بتصنيف جميع المحتويات التى تنتقل عبر التوصيل الشبكى للانترنت لتعطى الأولوية للمحتويات التى تتطلب تحميلاً شاقاً مثل محتويات الفيديو عالى النقاء HD والدردشة الصوتية والألعاب الجماعية ليحصل المستخدم على أقصى استفادة ممكنة من الانترنت.
 
ويعلق على هذا الحدث ريتشارد شين – نائب رئيس شركة جيجابايت لشئون المبيعات والتسويق الدولى - قائلاً : " لقد تميزت تقنية التوصيل الشبكى Killer E2100 بما أتاحته للمستخدم من مزيد من الاستمتاع بالألعاب الجماعية والآن مع التقنية الجديدة Advanced Stream Detect من شركة Bigfoot أصبح بإمكان المستخدم الاستمتاع أيضاً بقدرة أتوماتيكية على تنظيم جميع المحتويات التى تنتقل عبر الشبكة مثل الفيديو عالى النقاء HD وبرامج الاتصالات ولذلك فإننا نشعر بالحماس الشديد لقدرتنا على إضافة هذه التقنية المجانية إلى جميع إصداراتنا من لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer
 
ويقول مايكل هاوس – رئيس شركة Bigfoot Networks - : " تعتبر شركة Bigfoot Networks رائدة تقنيات التوصيل الشبكى عالية الأداء للألعاب الجماعية على الانترنت. ومن خلال تقنيتنا الجديدة Advanced Stream Detect استطعنا أن نرفع أيضاً من كفاءة أداء الفيديو والصوت وبرامج الاتصالات على شبكة الانترنت. إن بعضاً من أشهر برامج الاتصالات اليوم مثل Skype® وYoutube® وNetflix® وبالطبع الألعاب الجماعية تتأثر بشكل كبير بالتباطؤ الذى قد يحدث فى التوصيل الشبكى بسبب زيادة التحميل. وفيما مضى كان الأمر يستلزم أن تقوم بتشغيل كل برنامج من البرامج التي تعتمد على التوصيل الشبكى على حده وذلك للحصول على أداء متميز. اما الآن ومع تقنية Advanced Stream Detect أصبح يمكنك إجراء الاتصالات بالصوت والصورة وتشغيل الفيديو والموسيقى وممارسة الألعاب الجماعية، بل أنه يمكنك أثناء كل ذلك تحميل ملفات ضخمة الحجم. كل هذا بدون التأثير على كفاءة أداء التوصيل الشبكى بالانترنت.
 

سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer من جيجابايت

لقد تم تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killers بالعديد من الخصائص المتميزة التى قام بابتكارها أفضل المصنّعين مثل Creative وBigfoot Networks، هذا بالإضافة إلى العديد من ابتكارات جيجابايت الفريدة. وتتميز اللوحة الرئيسية G1-Killers عن جميع لوحات الألعاب الموجودة بالأسواق وذلك من حيث دعمها لتركيب العديد من كروت الجرافيك واحتوائها على معالج صوت مدمج وتوافقها التام مع التوصيل الشبكى. لقد حشدت جيجابايت أسلحة من العيار الثقيل استعداداً لخوض ألعاب حروب الدمار الشامل.
 

مميزات تقنية Advanced Stream Detect





تتيح تقنية Advanced Stream Detect من شركة Bigfoot للمستخدم أسلوبا ذكيا لتحليل وتنظيم جميع المحتويات التى تنتقل عبر التوصيل الشبكى لتعطى الأولوية أتوماتيكياً للمحتويات التى تتطلب تحميلاً شديداً مثل الوسائط عالية النقاء HD وبرامج الاتصالات والألعاب وذلك للعمل أولاً قبل المحتويات الأخرى مثل تحميل الملفات ذات الأحجام الضخمة وهو ما يعنى استمتاع المستخدم بممارسة الألعاب بدون تقطع وكذا مشاهدة الفيديو وسماع الموسيقى حتى عندما يقوم بتنفيذ العديد من المهام على شبكة الانترنت فى نفس الوقت.
 

شريحة الشبكة Killer E2100 المخصصة للألعاب من شركة Bigfoot Networks
إن جيجابايت هي الشركة الوحيدة المصنّعة للّوحات الرئيسية التي تهتم بشكل جاد بمشاكل تأخر الاتصال الشبكي ولذلك أدمجت بسلسلة لوحاتها الرئيسية G1-Killer شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2100 من شركة Bigfoot Networks والتى تجمع وبشكل فريد من نوعه بين كل من معالج الاتصال الشبكي NPU والتقنية الحصرية Game Networking DNA™ للاتصال الشبكي للألعاب ولهذا فإنها تمنح أفضل أداء ممكن للألعاب الالكترونية على الانترنت.
 




معالج الاتصال الشبكي Killer E2100
معالج الاتصال الشبكي NPU والذاكرة المخصصة له من النوع DDR2 بسعة 128 MB تساعد في خفض تحميل الاتصال الشبكي على المعالج CPU، ليتمكن من القيام بمهام أخرى ذات أهمية.
 

برنامج Killer Network Manager
برنامج Killer Network Manager هو مركز التحكم لجميع المنتجات التى تعمل بتقنية التوصيل الشبكى Killer. وبالإضافة إلى تقنية Advanced Stream Detect يحتوى هذا البرنامج على العديد من المميزات الهامة الأخرى مثل PC Monitor وApplication Blocking وVisual Bandwidth Control™ التى تعتبر واحدة من أهم ابتكارات شركة Bigfoot Networks. وتتميز أداة Visual Bandwidth Control™ بواجهة رسومية تتيح للمستخدم معرفة حجم نطاق تمرير البيانات الذى يستخدمه وكذلك تحديد التطبيقات التى تستخدم هذا النطاق بالإضافة إلى إمكانية ضبط والتحكم فى نطاق تمرير البيانات لكل تطبيق وذلك للحصول على أفضل أداء ممكن لجميع التطبيقات التى تعمل على الانترنت.
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية G1.Killer برجاء زيارة :

http://www.gigabyte.com/MicroSite/259/index.html
 
لمزيد من المعلومات عن تقنية Advanced Steam Detect من شركة Bigfoot برجاء زيارة :
 http://www.bigfootnetworks.com/ASD.

 

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}