جيجابايت تصدر سلسلة لوحاتها الرئيسية A75 التى تدعم معالجات Llano A8 و Llano A6 من شركة AMD
لوحات رئيسية جديدة تحقق أقوى أداء للجرافيك المدمج فى عالم الحاسبات الشخصية
Jun 28, 2011

تايبيه- تايوان- الثلاثون من يونيو 2011 . أطلقت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أحدث سلسلة من لوحاتها الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية A75 من AMD والتى تدعم أحدث معالجات AMD وهى سلسلة المعالجات A-Series (المعروفة باسم Llano ) وهى المعالجات التى سوف تبهر العالم بأفضل أداء للجرافيك يمكن أن يحققه معالج جرافيك مدمج. وتقدم لوحات جيجابايت الرئيسية A75 لهواة تجميع الحاسبات الشخصية عالماً جديداً للفيديو ثلاثى الأبعاد وعروض الوسائط المتعددة فضلاً عن إتاحة مجال شديد الاتساع لتحديث وترقية الجرافيك بشكل لا يمكن تصوره. .
 
ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو- نائب رئيس شركة جيجابايت لشئون الخدمات والتسويق الدولى- قائلاً : " إننا جميعاً فى جيجابايت نشعر بالسعادة لنجاحنا فى طرح هذا الإصدار الجديد من اللوحات الرئيسية إلى الأسواق لتقترن بذلك معالجات AMD الخارقة بكل من قدرة التحمل الفائقة والخصائص الفريدة التى تشتهر بهما لوحات جيجابايت الرئيسية. ومن خلال دعمنا لسلسلة المعالجات المتميزة A-Series من AMD نكون قد نجحنا فى الوفاء بمتطلبات المستخدمين من هواة تجميع الحاسبات فى سعيهم للاستمتاع بأداء متميز للألعاب الالكترونية وعروض الوسائط المتعددة وذلك بتكلفة مقبولة. كما تتيح أيضاً هذه اللوحات الرئيسية الجديدة مجال شديد الاتساع لتحديث وتقوية الجرافيك من خلال تقنية Dual Graphics . "

مميزات سلسلة اللوحات الرئيسية A75 من جيجابايت 

دعم سلسلة المعالجات A-Series من شركة AMD
تأتى سلسلة اللوحات الرئيسية A75 من جيجابايت مدعومة بالشريحة الرئيسية A75 ‘Hudson’ من شركة AMD والتى تدعم أحدث سلسلة معالجات تصدرها شركة AMD والمصنعة بتقنية 32 نانومتر وهى السلسلة A-Series للمعالجات مرفوعة السرعة APUs ( Accelerated Processor Units) . وهى المعالجات الأولى من نوعها التى تجمع بين معالج جرافيك مدمج متميز الأداء يدعم تقنية DX11 وفى نفس الوقت معالج حاسب CPU ذى نواتين أو أربعة أنوية تبعاً لاختيارك وذلك على نفس شريحة التوصيل وهو الأمر الذى يحقق مشاهدة ثلاثية الأبعاد لعروض الوسائط المتعددة والألعاب الالكترونية كتلك التى يحققها كارت الجرافيك المنفصل.
 



سلسلة معالجات A-Series من AMD : أقوى معالجات الجرافيك المدمجة على الإطلاق
تدعم معالجات الجرافيك المدمجة فى سلسلة معالجات A-Series من AMD تقنية DirectX® 11 وOpenGL 4.1 وOpenGL 4.1 من ®Microsoft وبذلك تتيح عروض ثلاثية الأبعاد للألعاب الالكترونية كتلك التى تتيحها كروت الجرافيك المنفصلة العادية – حيث أحرزت 4000 نقطة فى برنامج الاختبار 3DMark Vantage (Performance setting) . وباستخدام اداة Easy Tune™ 6 من جيجابايت يستطيع المستخدم رفع تردد معالجات A-Series من AMD إلى درجات تفوق إعداداتها الافتراضية للحصول على مزيد من قوة الأداء – حيث أحرزت ما يجاوز 6000 نقطة فى برنامج الاختبار 3 DMark Vantage (Performance setting) *.



 
تقنية Dual Graphics من AMD : قدرة غير مسبوقة على تحديث وتقوية الجرافيك


تدعم الحاسبات التى تحتوى على الشريحة الرئيسية AMD A75 تقنية Dual Graphics او الجرافيك المزدوج من AMD لتتيح للمستخدم رفع كفاءة عروض الجرافيك ثلاثى الأبعاد وذلك بإضافة كارت جرافيك منفصل من سلسلة كروت الجرافيك Radeon™ HD 6000 من AMD . وبذلك تتيح هذه التقنية الفريدة للمستخدم الاستمتاع بمعدل أعلى لتتابع الكادرات عند ممارسة أحدث الألعاب من خلال الاستفادة القصوى من كارت الجرافيك المنفصل وكذا من معالج الجرافيك المدمج.
 




اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت
إن جميع إصدارات سلسلة اللوحات الرئيسية A75 من جيجابايت تندرج تحت لوحات جيجابايت الرئيسية من الفئة سوبر4 “Super4™” وبالتالى فهى تحتوى على مكونات على أعلى مستويات الجودة كما تدعم جميع خصائص جيجابايت الفريدة لتضمن لك أعلى درجات الاستقرار فى أداء الحاسب وعمر افتراضى أطول للمكونات وذلك بدون التأثير على جودة الأداء أو فاعلية الخصائص المتميزة أو قابلية توصيل المكونات.
 


سوبر أمان

.تقنية DualBIOS™ مع دعم الأقراص الصلبة التى تفوق سعتها التخزينية 3TB ( تقنية Hybrid EFI Technology )

.صمام كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل USB

.مكثفات صلبة يابانية الصنع ذات قدرة على العمل حتى 50.000 ساعة

تحتوى خاصية سوبر أمان من جيجابايت على خصائص متميزة تعمل على توفير الحماية اللازمة ضد المخاطر التى قد يتعرض لها الحاسب وكذا إطالة عمره الافتراضى. ويشمل ذلك تقنية DualBIOS™ التى تضمن لك عدم حدوث أى مشكلة لحاسبك بسبب تلف وحدة BIOS. بالإضافة إلى ذلك فقد تم تخصيص صمام كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل USB لتجنب حدوث أى مشكلة غير مرغوب فيها لأى من هذه المنافذ وأيضا لحماية أى وحدات USB متصلة بالحاسب من التعرض لأى تلف وكذلك حماية بياناتك الهامة أثناء نقلها عبر منافذ التوصيل USB. وتحتوى جميع اللوحات الرئيسية سوبر4 “Super4” من جيجابايت على مكثفات صلبة يابانية الصنع والتى تضمن إطالة العمر الافتراضى لحاسبك من خلال قدرتها على العمل حتى 50.000 ساعة كحد أدنى .
 


سوبر سرعة


.تصميم التحمل الفائق Ultra Durable™

.مضاعفة الطاقة الكهربية ثلاثة مرات 3x لمنافذ التوصيل USB + تقنية الشحن السريع On/Off Charge

 
تضمن لك خاصية سوبر سرعة من جيجابايت الاستمتاع بأقصى سرعة أداء لحاسبك وأقصى سرعة لنقل البيانات وكذلك أقصى سرعة لشحن الأجهزة المتصلة بالحاسب. كما أن تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية ثلاثة مرات 3x لمنافذ التوصيل USB من جيجابايت تعمل على توفير مزيد من التوافق مع وحدات USB وكذلك سرعة أكبر لشحن أجهزة USB المتصلة بالحاسب مثل وحدات التخزين المحمولة وذلك بدون الحاجة إلى استخدام منفذى توصيل USB. ويتيح الكم الكبير من الطاقة الذى توفره تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ التوصيل USB أن تتم عملية الشحن لأجهزة iPad وiPhone وiPod بسرعة أعلى حتى 40% بالمقارنة بمنافذ التوصيل USB التقليدية وفى نفس الوقت تتيح تقنية الشحن السريع On/Off charge شحناً أكثر سرعة لهذه الأجهزة حتى عندما يكون حاسبك مغلقاً أو فى وضع الاستعداد.
 


سوبر توفير

.دوائر منخفضة المقاومة Lower RDS(on) MOSFETs

  • درجة حرارة أقل للمنطقة المحيطة بمعالج الحاسب
الكفاءة فى توفير الطاقة

لقد تم تزويد جميع اللوحات الرئيسية سوبر4 “Super4” من جيجابايت بأفضل المكونات وأعلاها جودة والتى تضمن لك حاسباً يعمل بأعلى مستويات الكفاءة فى توفير الطاقة. وتعمل الدوائر منخفضة المقاومة Lower RDS(on) MOSFETs على التقليل من فقد الطاقة بخفضها للحرارة الناتجة عن مقاومة مرور التيار الكهربي وهو الأمر الذى يعود بالنفع على كل من المستخدم والبيئة وفى نفس الوقت عدم التأثير على أداء الحاسب بأى شكل من الأشكال.
 
 

سوبر صوت

.صوت عالى النقاء HD بدرجة نقاء 108 ديسيبل (جودة صوت أفضل حتى 3 مرات ونصف )

 

ما زال التطوير فى الوسائط المتعددة عالية النقاء HD يتسارع يوما بعد يوم وتتطور معها تقنيات الصوت لتحقق أفضل جودة صوتية ممكنة للمستخدم. وتدعم جميع اللوحات الرئيسية سوبر4 “Super4” من جيجابايت صوت محيطى ممتاز 7.1 surround فضلاً عن وحدة التحويل المبتكرة القادرة على إنتاج صوت بدرجة نقاء 108 ديسيبل معدل الصوت إلى الضوضاء (SNR) . وذلك يعنى أن يستمتع المستخدم بجودة صوتية أفضل ومعدل أقل للضوضاء المصاحبة للصوت عند استماعه إلى أحدث محتويات الصوت عالية النقاء HD.
 

موديلات سلسلة A75 من جيجابايت

GA-A75-UD4H GA-A75-D3H GA-A75-DS3P
GA-A75M-UD2H GA-A75M-D2H GA-A75M-S2V
GA-A75N-USB3    

* مكونات حاسب رفع تردد التشغيل: اللوحة الرئيسية A75M-UD2H من جيجابايت – المعالج A8-3850 من AMD عند سرعة 3.77 جيجاهرتز (تبريد باستخدام مروحة) – ذاكرة من النوع DDR3 بسرعة 2320 ميجاهرتز ونطاق تمرير بيانات 145 ميجاهرتز – معالج الجرافيك عند تردد 870 ميجاهرتز
 
لمزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية A75 من جيجابايت يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط  video on the GIGABYTE Mobo TV youtube channel,  http://www.gigabyte.com/MicroSite/284/a-series.html,او  مدونة جيجابايت اليومية.
 
 

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}