جيجابايت تعلن عن الفائزين بجوائز مسابقة تحدي رفع تردد A75
يوم التاسع من سبتمبر 2011 يرسم خط النهاية لرحلة البحث عن أفضل محترف لرفع تردد تشغيل معالجات A-Series APU من شركة AMD
Sep 09, 2011


 

تايبيه- تايوان- التاسع من سبتمبر 2011- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن الفائزين فى مسابقة تحدي رفع تردد A75 و التى استغرقت شهراً كاملاً حيث استضافها موقع HWBOT.org, طيلة هذه المدة و التى شارك فيها المتسابقون بمهاراتهم المتميزة فى رفع تردد التشغيل و ذلك باستخدام أى من لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم الشريحة الرئيسية A75 .
 
و لقد جرت وقائع مسابقة تحدي رفع تردد A75 خلال شهر أغسطس و اشتملت على خمسة مراحل مختلفة تم إعداد كل منها بشكل مستقل لاختبار المعالج الجديد ‘Llano’ APU من AMD مع التركيز بشكل خاص على إطلاق أقصى الطاقات الممكنة لمعالج الجرافيك المدمج AMD HD 6000 حيث لم يتم السماح باستخدام كروت الجرافيك المستقلة.
 
مراحل مسابقة تحدي رفع تردد A75           
مرحلة 1: 3 Dmark 11 P (Preset)
مرحلة 2: 3 Dmark Vantage P (Preset)
مرحلة 3: PCMARK 7
مرحلة 4: Unique Heaven DX11
مرحلة 5: UCBench2011
 
الفائزون بمسابقة تحدي رفع تردد A75
#1. El Gappo– 44 نقطة - فريق Bench Tec UK – المملكة المتحدة
#2. Iron – 41 نقطة - فريق HwProject.net - ايطاليا
#3. bennylodewijk – 33 نقطة – فريق I.D. - اندونيسيا
 

و لقد حصل الفائز بالمركز الأول El Gappo على لوحة رئيسية GIGABYTE 990FX-UD5 . من جيجابايت بينما حصل كل من الفائز بالمركز الثانى و الثالث على لوحة رئيسية GIGABYTE E350N-USB3 من جيجابايت..
 
للحصول على القواعد و التفاصيل الكاملة للمسابقة و كذا معرفة جميع النتائج و النقاط المسجلة برجاء زيارة : :
http://hwbot.org/competition/gigabyte_apu_contest/
 
سلسلة اللوحات الرئيسية A75 من جيجابايت
لقد تم تصميم سلسلة اللوحات الرئيسية A75 من جيجابايت لتحقق أفضل أداء ممكن مع أحدث الشرائح الرئيسية من شركة AMD و هى شريحة A75 و التى تدعم أحدث معالجات AMD المصنعة بتقنية 32 nanometer ألا و هى سلسلة معالجات A-Series APU أو وحدات المعالجة ذات السرعة العالية.
 
وتعتبر سلسلة معالجات A-Series APU من شركة AMD هى الأولى من نوعها التى تجمع بين معالج جرافيك مدمج متميز الأداء و فى نفس الوقت معالج حاسب CPU ذى نواتين أو أربعة أنوية تبعاً لاختيارك و ذلك على نفس شريحة التوصيل و هو الأمر الذى يحقق مشاهدة ثلاثية الأبعاد لعروض الوسائط المتعددة و الألعاب الالكترونية كتلك التى يحققها كارت الجرافيك المستقل.

معالج جرافيك مدمج بنفس جودة كارت الجرافيك المستقل
تدعم معالجات الجرافيك المدمجة فى سلسلة معالجات A-Series من AMD تقنية DirectX® 11 و OpenGL 4.1 و OpenGL 4.1 من Microsoft® و بذلك تتيح عروض ثلاثية الأبعاد للألعاب الالكترونية كتلك التى تتيحها كروت الجرافيك المنفصلة العادية – حيث أحرزت 4000 نقطة فى برنامج الاختبار 3DMark Vantage (Performance setting) . و باستخدام اداة Easy Tune™ 6 من جيجابايت يستطيع المستخدم رفع تردد معالجات A-Series APU من AMD إلى درجات تفوق إعداداتها الافتراضية للحصول على مزيد من قوة الأداء – حيث أحرزت ما يجاوز 6000 نقطة فى برنامج الاختبار 3DMark Vantage (Performance setting).

* مواصفات المكونات المستخدمة عند رفع تردد التشغيل: GIGABYTE A75M-UD2H - AMD APU A8-3850 at 3.77GHz (Aircooling) - DDR3 - 2320MHz/ FSB-145MHz/GPU-870MHz
 
مزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية A75 و كذا سلسلة معالجات A-Series APU من AMD برجاء زيارة :
http://www.gigabyte.com/MicroSite/284/a-series.html


 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}