جيجابايت تتوجه إلى مدينة كولونيا بألمانيا كراعى اللوحات الرئيسية الحصرى لمسابقة Intel Extreme Masters
تبدأ المسابقة فى 5 أغسطس بمعرض Gamescom - أكبرملتقى للألعاب فى العالم -
Aug 05, 2015


تايبيه، تايوان، الخامس من أغسطس 2015 – مرة أخرى تفخر شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – بحصولها على امتياز راعى اللوحات الرئيسية الحصرى لمسابقة Intel® Extreme Masters (IEM) فى موسمها العاشر. و بعد النجاح الباهر للمسابقة فى دوراتها التسع السابقة تشعر جيجابايت بالحماس الشديد لكونها جزءاً من مسابقة IEM و التى تعتبر أهم و أقدم مسابقات الرياضة الإلكترونية فى العالم كله و التى تجمع عاشقى الألعاب من جميع أنحاء العالم.
 
المحطة الثانية لمسابقة IEM فى موسمها العاشر لهذا العام هى معرض gamescom – أكبر ملتقى للألعاب فى العالم – و المقام فى مدينة كولونيا بألمانيا خلال الفترة من 5 أغسطس حتى 9 أغسطس 2015. ستكون هذه هى المرة الخامسة التى تنعقد فيها إحدى مراحل مسابقة IEM فى معرض gamescom و ذلك بعد ثلاث سنوات من الغياب عنه. هذا و سوف يكون ذلك هو الحدث الأول لمسابقة Intel® Extreme Masters و الذى سيشهد عودة Counter-Strike منذ إضافته إلى الموسم العاشر.
 
سوف يتنافس ثمانية فرق من جميع أنحاء العالم فى Counter-Strike: Global Offensive بمعرض gamescom ليحصل الفائز على 90.000 دولار. و لأول مرة فى تاريخ مسابقة IEM يستطيع السادة الحضور التأثير فى المسابقة. لا تدع فرصة حضور هذه المسابقة تفوتك حيث تستطيع بنفسك التأثير فى المتسابقين بمساعدتهم أو بإعاقتهم! أثناء أسبوع معرض gamescom سوف يستضيف ESL مسابقة StarCraft II الثانية و ذلك ضمن مسابقة IEM لهذا الموسم. سوف يتأهل أفضل لاعبى StarCraft II للمنافسة فى مسابقة تبلغ جائزتها 25.000 دولار و التى سيشارك الفائزون فيها بمسابقة IEM فى مرحلتها المقامة بمعرض gamescom
 
 و كراعى رسمى للوحات الرئيسية و كرو ت الجرافيك لمسابقة Intel® Extreme Masters قامت جيجابايت بتزويد المتسابقين بالمكونات التى يحلم بها محترفو الألعاب. إن لوحات الألعاب G1™ و كروت الجرافيك من جيجابايت تقدم لمحترفى الألعاب أقوى الإمكانيات التى تساعدهم على الفوز فى معاركهم الضارية. هذا و قد قامت جيجابايت بزويد منتجاتها بالعديد من التقنيات الجديدة الرائدة فى عالم الحاسبات مثل تقنية Killer DoubleShot-X3™ Pro و التى تتيح استخدام 3 شرائح توصيل شبكى مختلفة للاستمتاع باتصال شبكى بلا تباطؤ. لقد تصميم منتجات جيجابايت للألعاب من اجل أولئك المحترفين الذين لا يرضون بالمرتبة الثانية.

و بالإضافة إلى تزويد المسابقة بلوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب سوف تقوم أيضاً جيجابايت بعرض أحدث منتجاتها. تفضل بزيارتنا لتشاهد أحدث عروض الجيل القادم من الألعاب لتتعرف بنفسك على السبب الذى جعل منتجات G1™ من جيجابايت هى القوة التى يعتمد عليها أبطال الرياضة الإلكترونية فى تحقيق انتصاراتهم.
 
 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت فى مسابقة IEM برجاء زيارة:
http://en.intelextrememasters.com/sponsors/#gigabyte
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات الألعاب G1™ من جيجابايت برجاء زيارة:
http://g1.gigabyte.com/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}