لوحات جيجابايت الرئيسية AM4 تضيف دعماً جديداً لأنظمة AMD معالجات Ryzen™ بمعالج جرافيك Radeon™ Vega

قم بتحديث نسخة بايوس الخاصة بحاسبك و استمتع بأحدث تقنيات AMD

2018/02/12

 

تايبيه، تايوان، الثانى عشر من فبراير 2018 – أصدرت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – نسخة جديدة من بايوس للوحات الرئيسية AM4 المبنية على شرائح X370, B350, A320 من AMD . و بهذا التحديث الجديد لبايوس تقدم لوحات AM4 الدعم الكامل لمعالجات Ryzen™ الجديدة من AMD بمعالج الجرافيك Radeon™ Vega و الذى يدمج مهام معالج الحاسب و معالج الجرافيك معاً من خلال تصميم بنائى جديد. هذا المزيج الثنائى ليس فقط يحقق أداء أكثر قوة لمعالج الحاسب، بل يحقق أيضاً أداء جرافيك مدهش حتى بدون إضافة كروت جرافيك منفصلة. هذا و من خلال تحديث نسخة بايوس المتاحة عبر موقع جيجابايت الرسمى، يصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بأقصى إمكانيات لوحاتهم الرئيسية AM4 و التى منها تقنية Smart Fan 5 الحصرية لكفاءة تبريد فائقة و كذا خاصية درع حماية واجهات PCIe لمزيد من قوة التحمل.

 

"و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو - نائب مدير وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " لقد قامت جيجابايت ببحوث مكثفة من أجل تطوير أحدث نسخة بايوس و ذلك بهدف الوصول إلى أقصى درجات الاستقرار و التوافق مع أحدث معالجات AMD Ryzen™ بمعالج الجرافيك Radeon™ Vega .

 

هذا و يجمع معالج AMD Ryzen™ بمعالج الجرافيك Radeon™ Vega بين أداء معالج الحاسب Ryzen™ 5 2400G ذى 4 أنوية و 8 متوالية مهام thread و معالج الحاسب Ryzen™ 3 2200G ذى 4 أنوية و 4 متوالية مهام thread - و هى المعالجات المصنعة بتقنية 14nm – و ذلك بمعالج الجرافيك Radeon™ Vega و الذى يستطيع التعامل مع 11 polygons per clock من أجل توفير أفضل معالجة و أفضل أداء جرافيك لأحدث الألعاب. هذا بجانب جودة عروض الفيديو ذات النقاء الفائق عبر واجهات HDMI 2.0b ذات نطاق البيانات 18Gbps و الموجودة باللوحة الرئيسية، و درجات وضوح 2160p at 60Hz refresh rate, HDR at 21:9 aspect ratio . فضلاً عن جودة الصوت فائق الدقة عبر 32 قناة صوتية ليحقق للمستخدم أقصى درجات الاستمتاع بعروض الوسائط المتعددة. و أثناء الاختبارات استطاعت لوحات جيجابايت AM4 مع هذه التقنية الجديدة من AMD كسر سرعة الذاكرة DDR4 إلى ما يزيد عن 3600MHz و تقديم أداء جرافيك ينافس ذلك الذى تحققه كروت الجرافيك المنفصلة.

 

لقد تم تصنيع اللوحات الرئيسية AM4 باستخدام مكونات فائقة التحمل من أجل الحفاظ على أداء مستقر لحاسبك. هناك تقنية Smart Fan 5 الحصرية و التى هى الاختيار الأمثل لتبديد الحرارة الناتجة عن التحميل الشاق على حاسبك عند تنفيذ العديد من المهام المعقدة. بالإضافة إلى الدروع فائقة التحمل لحماية واجهات PCIe من الانثناء عند تركيب كروت الجرافيك الكبيرة ذات الوزن الثقيل. و بالحديث عن الشكل الجمالى، تأتى تقنية RGB Fusion التى يعشقها المستخدمون مع تطبيق RGB Fusion الذى يتميز بواجهة استخدام واحدة يستطيع المستخدم من خلالها ضبط جميع خصائص إضاءات RGB تبعاً لرغبته ليضفى بذلك بصمته الخاصة إلى حاسبه الشخصى.

 

لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية AM4 الداعمة لأحدث معالجات AMD Ryzen™ بمعالج جرافيك Radeon™ Vega ، برجاء زيارة الموقع الرسمى، علماً بأن أحدث نسخة بايوس متاحة للتحميل بالموقع. من خلال الرابط التالى يستطيع هواة الألعاب الراغبين فى الاستمتاع بأقصى إمكانيات لوحاتهم تحميل التحديثات اللازمة.

https://www.gigabyte.com/MicroSite/485/am4.html

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://www.gigabyte.com