جيجابايت تصدر شاشة الألعاب التكتيكية AORUS FI27Q
شاشة AORUS FI27Q تقدم لك معدل ريفريش 165Hz و درجة وضوح 2K لتتعرف على المعنى الحقيقى للاستمتاع بالألعاب
Aug 16, 2019

تايبيه، تايوان، 16 أغسطس 2019. أصدرت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - شاشة الألعاب التكتيكية الجديدة بالكامل AORUS FI27Q لتكون أحدث شاشة 27 بوصة. لقد تم تزويد شاشة AORUS FI27Q بواجهة عرض مسطحة 27 بوصة بدون إطار خارجى و تقنية IPS و QHD (درجة وضوح 2560x1440, 2K) . هناك أيضاً معدل الاستجابة فائق السرعة الذى يصل إلى 1ms و معدل ريفريش 165Hz لمنع تقطع الفيديو و ضمان سلاسة تتابع الكادرات أثناء الاستمتاع بالألعاب. كما تدعم الشاشة VESA DisplayHDR 400 من خلال معالجة 10 bits للصورة و تحقيق معايير 95% DCI-P3 لتتيح للمستخدم جودة مذهلة لعروض الفيديو. كل هذا بجانب تقنية Radeon FreeSync™ من AMD و التى تقوم بالمزامنة المثالية بين معدل ريفريش الخاص بالشاشة من جهة و معدل تتابع الكادرات الخاص بمعالج الجرافيك من جهة أخرى، و هو ما يتيح للمستخدم الاستمتاع بألعابه المفضلة بسلاسة فائقة تخلو من أى تقطع.

هذا و تتشارك شاشة AORUS FI27Q العديد من الخصائص المميزة مع أول شاشة ألعاب تكتيكية فى العالم AORUS AD27QD . و من هذه الخصائص إضاءة RGB LED الرقمية، و حامل الشاشة متعدد الاستخدامات، و التصميم الرفيع للشاشة، و لوحة الطاقة المدمجة. إن المؤثرات الضوئية المذهلة و التصميم الرفيع يعطى للشاشة ذلك المظهر الحاد، بينما يوفر الحامل قدراً كبيراً من مرونة الاستخدام حيث يتميز بزاوية ميل تصل إلى 90 درجة فى الوضع الرأسى و زاوية دوران تصل إلى 20 درجة على الجانبين، و مدى تحريك لآعلى و أسفل من 5 إلى 21 درجة بحيث يصل ارتفاع الشاشة إلى 130سم. هناك 2 واجهة HDMI 2.0 و واجهة display و 2 واجهة USB 3.0 لمزيد من المرونة فى الاتصال بالحاسب. بإمكان هواة الألعاب تحديث برنامج تشغيل الشاشة OSD من خلال برنامج OSD commander للاستمتاع بأحدث الإمكانيات و الخصائص التى تخدم الألعاب. و مع لوحة طاقة مدمجة لا حاجة لمحول طاقة خارجى ثقيل الوزن لتستمتع بألعابك إلى أقصى درجة.

تتيح لك عصا التحكم الموجودة بخلفية الشاشة التحكم المباشر فى إعدادات OSD . و كبديل آخر، يمكنك ضبط إعدادات OSD باستخدام الماوس و لوحة المفاتيح. يمكنك استخدام أى من هذين البديلين لضبط إعدادات الشاشة. هذا و تتميز شاشة AORUS FI27Q بتقنية تقليل انبعاث الضوء الأزرق و تقنية منع الوميض لتتيح بذلك لعاشقى الألعاب معايشة ألعابهم بعمق بدون تعرض أعينهم للإجهاد. هذا بالإضافة إلى وضع العرض PiP/PbP و الذى يتيح لك مرونة العرض على الشاشة. فقط هى ضغطة بسيطة على الشاشة ليتمكن عاشقو الألعاب من الاستمتاع بألعابهم و معاينة دليل اللعبة فى نفس الوقت. و بجانب مكونات الشاشة فائقة الجودة، تأتى خصائص الشاشة و برامجها المميزة التى تجعلها الأولى بين منافسيها مثل مثبت التصويب و تخصيص علامة تصويب من اختيارك و إزالة الضوضاء المحيطة و غيرها من الخصائص التى يحلم بها عاشقو الألعاب.

فيما يلى شرح لخصائص AORUS التكتيكية :

     معادلة اللون الأسود : تقوم هذه الخاصية بإضاءة الأجزاء الداكنة فى الصورة لتوفر لك رؤية أفضل فى المناطق المظلمة.

     مثبت التصويب : تساعدك هذه الخاصية على تقليل تشوش الرؤية الناتج عن ردة فعل إطلاق النار فى ألعاب التصويب. كما تساعدك أيضاً على تتبع تحركات الأعداء بشكل أكثر سهولة.

     مساعد الألعاب : مجموعة من وطائف OSD تساعدك أثناء الألعاب مثل تخصيص علامة تصويب من اختيارك، و عداد الألعاب، و ميقاتى الألعاب، و علامات محاذاة أكثر من شاشة.

     لوحة تحكم AORUS : تقوم بعرض معلومات عن حالة مكونات حاسبك على الشاشة مباشرة مثل معدل DPI للماوس و معلومات عن معالج الحاسب / معالج الجرافيك.

     برنامج OSD Sidekick : من خلال هذا البرنامج يمكنك التحكم فى الشاشة و ضبط إعدادات OSD باستخدام الماوس و لوحة المفاتيح. إنها حقاً وسيلة أكثر سهولة لضبط شاشتك.

     إزالة الضوضاء المحيطة : عندما تقوم بإدخال الميكروفون الخاص بك فى الشاشة فسوف تقوم هذه الخاصية بإزالة الضوضاء المحيطة بك بحيث يكون صوتك هو الشىء الوحيد الذى يسمعه أعضاء فريقك.

 

لمزيد من المعلومات عن شاشة الألعاب AORUS FI27Q ، برجاء زيارة موقع AORUS الرسمى.

معلومات منتج AORUS FI27Q :

https://www.gigabyte.com/arabic/Monitors/AORUS-FI27Q#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}