شاشة AORUS CV27Q - أول شاشة تكتيكية فى العالم بتقنية Black Equalizer 2.0
زمن استجابة 1ms ، معدل ريفريش 165Hz ، قياس كيرف 1500R حقيقى،و الإصدار المُحَدّث من تقنية ANC 2.0 الحصرية
Sep 11, 2019

تايبيه، تايوان، 11 سبتمبر 2019 - أطلقت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك –شاشة كيرف "بقياس 1500R حقيقى"و هى شاشة الألعاب التكتيكيةAORUS CV27Q و التى تستخدم واجهة عرض VA كيرف 27 بوصة بدرجة وضوح QHD (2560×1440، معدل أبعاد 9:16) مزودة بتقنية Black Equalizer 2.0 و كذا الإصدار المُحَدّث من تقنية ANC 2.0 . سوف ينبهر عاشقو الألعاب من المعايشة الواقعية للصورة التى يوفرها لهم قياس الكيرف 1500R و من تلك الخصائص التكتيكية الفائقة التى تقودهم نحو النصر فى معاركهم الضارية. تعمل تقنية Black Equalizer 2.0 عن طريق تقسيم الشاشة إلى 1.296 قسم و من ثم معادلة كل قسم من هذه الأقسام بشكل مستقل، و بالتالى يتمكن اللاعب من رؤية الأماكن المظلمة بشكل أوضح بدون أن تتعرض الأماكن المضيئة أصلاً لمزيد من الإضاءة الإضافية.هذه الخاصية لا تساعد فقط على الاستمتاع بالألعاب، بل أيضاً عند مشاهدة الأفلام. إنها التقنية المثالية لأولئك المستخدمين الراغبين فى امتلاك شاشة تساعدهم على الاستمتاع بالألعاب و الترفيه معاً.

منذ إطلاق سلسة شاشات الألعاب التكتيكية AORUS ، استمرت التقنية الحصرية لمنع الضوضاء المحيطة(ANC) فى الاستحواز على نصيب الأسد من إعجاب عاشقى الألعاب. و من خلال استخدام تصميم حصرى لدائرة IC مع مصفوفة الميكروفون، تقوم تقنية ANC بمنع الضوضاء المحيطة لتجعل تواصلك مع أعضاء فريقك أفضل بكثير من ذى قبل. الإصدار المُحَدّث من تقنية ANC 2.0 يوفر درجة نقاء صوتى 120 dB لمعدل الإشارة الصوتية إلى الضوضاء، كما يدعم سماعات رأس عالية المقاومة حتى 600 أوم (Ω) . و الآن يستطيع المستخدم توصيل سماعة الرأس المتطورة بالشاشة و الاستمتاع بالصوت فائق الوضوح الذى توفره تقنية ANC 2.0 . هذا و تستخدم شاشة AORUS CV27Q واجهة عرض كيرف بقياس 1500R حقيقى و التى تشبه ذلك التقوس الطبيعى للعين البشرية. و كنتيجة لذلك يستمتع المستخدم بمعايشة أفضل للصورة بالمقارنة بالشاشات الكيرف مقاس 1800R . إن شاشة CV27Q لا تكتفى بتقديم جودة صورة مذهلة ترغمك على الغوص فى تفاصيلها الرائعة، بل إنها فى نفس الوقت تحيطك بصوت مبهر يأخذك إلى عالم الألعاب الساحر.

و تتميز شاشة AORUS CV27Q بزمن استجابة 1ms (MPRT) ، و معدل ريفريش 165Hz، ومعدل ألوان90% DCI-P3 بخاصية 8 Bit و ذلك من أجل توفير جودة فائقة للصورة. هناك خاصية أخرى تتميز بها شاشة AORUS CV27Q ألا و هى تقنية FreeSync 2 HDR من AMD و التى تقدم ميزةLFC (موازنة معدل تتابع الكادرات) كما تقوم بتحسين تقنيات HDR الخاصة بالصورة بدرجة كبيرة.

و تستخدم شاشة AORUS CV27Q إضاءة LED رقمية بخلفية الشاشة، كما أنها تأتى مزودة بحامل معدنى متحرك يتيح لك ضبط وضع الشاشة فى الأبعاد الثلاثة. كما تحتوى الشاشة على واجهة طاقة مدمجة تغنيك عن استخدام محول طاقة خارجى ثقيل الوزن. كل هذا بجانب الخصائص التى تتميز بها جميع شاشات AORUS التكتيكية و التى منها خاصية مساعد الألعاب، و خاصية لوحة التحكم و جميع الخصائص التكتيكية الأخرى. أخيراً و ليس آخراً هناك خاصية علامات المحاذاة التى تساعدك على توصيل العديد من الشاشات و محاذاتها معاً بشكل مثالى.

فيما يلى شرح لخصائص AORUS التكتيكية :

l   معادلة اللون الأسود 2.0 تعمل عن طريق تقسيم الشاشة إلى 1.296 قسم و من ثم معادلة كل قسم من هذه الأقسام بشكل مستقل، و بالتالى يتمكن اللاعب من رؤية الأماكن المظلمة بشكل أوضح بدون أن تتعرض الأماكن المضيئة أصلاً لمزيد من الإضاءة الإضافية.

l   منع الضوضاء المحيطة (ANC) 2.0 : من خلال استخدام تصميم حصرى لدائرة IC ، تقوم تقنية ANC بمنع الضوضاء المحيطة لتوفر درجة نقاء صوتى 120 dB لمعدل الإشارة الصوتية إلى الضوضاء و التى تدعم سماعات رأس عالية المقاومة حتى 600 أوم.

l   مُثبت التصويب : تساعدك هذه الخاصية على تقليل تشوش الرؤية الناتج عن ردة فعل إطلاق النار فى ألعاب التصويب. كما تساعدك أيضاً على تتبع تحركات الأعداء بشكل أكثر سهولة.

l   مساعد الألعاب : Tمجموعة من وطائف OSD تساعدك أثناء الألعاب مثل تخصيص علامة تصويب من اختيارك، و عداد الألعاب، و ميقاتى الألعاب، و علامات محاذاة أكثر من شاشة.

l   لوحة تحكم AORUS : تقوم بعرض معلومات عن حالة مكونات حاسبك على الشاشة مباشرة مثل معدل DPI للماوس و معلومات عن معالج الحاسب / معالج الجرافيك.

l   برنامج OSD Sidekick : من خلال هذا البرنامج يمكنك التحكم فى جميع وظائف الشاشة و ضبط إعدادات OSD باستخدام الماوس و لوحة المفاتيح.

معلومات منتج AORUS CV27Q :https://www.gigabyte.com/arabic/Monitors/CV27Q#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}