شاشات AORUS FI27Q/FI27Q-P تحصل رسمياً على اعتماد تقنية G-SYNC® من NVIDIA®
تجربة ألعاب مذهلة بسلاسة فائقة خالية من التقطع و تذبذب الإضاءة
Sep 12, 2019

تايبيه، تايوان، 12 سبتمبر 2019 - أصدرت شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - فى يناير 2019 أول شاشة ألعاب تكتيكية فى العالم AD27QD و التى حازت على إعجاب المستخدمين بشكل كبير كما أشاد بها قطاع كبير من الجمهور و المتخصصين. و حتى اليوم ما زالت AORUS تواصل تطوير هذا المنتج ليلبى احتياجات جميع المستخدمين و ذلك من خلال ابتكار خصائص جديدة و إضافتها إلى الشاشات. الشاشة FI27Q و FI27Q-P - و اللتان تم إصدارهما مؤخرا -ً تم اعتمادهما رسمياً كشاشات متوافقة مع تقنية G-Sync من NVIDIA® لتقدم لعاشقى الألعاب تجربة جديدة مذهلة تتميز بسلاسة فائقة خالية من التقطع و تذبذب الإضاءة. إذا كنت تبحث عن درجة وضوح عالية، و زمن استجابة 1ms ، و معدل ريفريش 165Hz ، و واجهة عرض IPS بخاصية HDR400 و متوافقة مع تقنية G-SYNC من NVIDIA ، فسوف تكون شاشة AORUS FI27Q و FI27Q-P هى ما تبحث عنه.

إن كل من شاشة AORUS FI27Q و FI27Q-P قد حصلت على اعتماد VESA باجتيازها معايير Display400 و التى تقدم للمستخدم جودة مبهرة لعروض الفيديو، كما أن كل منهما تحقق معايير 95% DCI-P3 مع معالجة لونية 10 bits للصورة لتتيح للمستخدم معايشة حقيقية للعبة يغوص معها فى صورة فائقة الجمال.

و تقدم شاشة AORUS FI27Q-P خاصية High Bit Rate 3 (HBR3) الحصرية و التى توفر سعة نطاق عالية لن يشعر معها عاشقو الألعاب بأى قيود، حيث سيمكنهم الاستمتاع بسعة نطاق عالية بمعدل ريفريش 165Hz و درجة وضوح QHD لألعابهم المفضلة. كما تدعم الشاشة أيضاً و لأول مرة فى العالم تقنية Black Equalizer 2.0 و التى تتميز بقدرتها على معالجة 1.296 قسم معاً فى وقت واحد و تحسين وضوح عروض الفيديو من خلال توجيه إضاءة إضافية على الجانب المظلم من الصورة لمزيد من وضوح الرؤية. هناك أيضاً خاصية AORUS الحصرية لمنع الضوضاء المحيطةANC 2.0 و التى تم تطويرها فى شاشة AORUS FI27Q-P لتتيح للمستخدم الاستمتاع بأروع تجربة صوتية.

الطابع العملى و اللمسة الجمالية هما ما يميز تصميم شاشات AORUS . إضاءة RGB الرائعة و تقنية Black Equalizer التى أشرنا إليها آنفاً و خاصية منع الضوضاء المحيطة ANC ، مع خصائص AORUS المميزة مثل مثبت التصويب و مساعد الألعاب و لوحة المعلومات و برنامج OSD ، إنها جميعاً خصائص فريدة ذات هدف محدد هو مساعدتك على تحقيق النصر.

اكتشف المزيد على موقع AORUS الرسمى

AORUS FI27Q: https://www.gigabyte.com/arabic/Monitors/AORUS-FI27Q#kf

AORUS FI27Q-P: https://www.gigabyte.com/arabic/Monitors/AORUS-FI27Q-P#kf

لمزيد من المعلومات عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة الموقع التالى:

https://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}