جيجابايت تعلن عن إصدار كارت الجرافيك AORUS Radeon™ RX 5700 XT 8G
كارت جرافيك تم تصنيعه بمكونات فائقة الجودة ليقدم أداء مذهل بدرجة وضوح 1440 Pixel
Nov 15, 2019

تايبيه، تايوان، 15 نوفمبر 2019 أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم – عن إصدار كارت الجرافيك AORUS Radeon™ RX 5700 XT 8G و المبنى على الجيل الثانى من تقنية تصنيع المعالجات 7nm بمعمارية RDNA . هذا و قد تم تزويد كارت الجرافيك AORUS Radeon™ RX 5700 XT بنظام التبريد WINDFORCE 3x و المدعوم بمراوح ذات اتجاه دوران متبادل، و 6 أنابيب حرارية مركبة تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لسرعة نقل و تبديد الحرارة، و مفتاح تحكم بايوس لتوفير الهدوء أثناء اللعب، و برنامج RGB Fusion 2.0 ، و شريحة حماية خلفية من المعدن، و مكونات على أعلى درجات الجودة باعتماد تقنية التحمل الفائق من جيجابايت، و واجهات فيديو تتيح لك توصيل حتى 6 شاشات عرض فى نفس الوقت. مع كل هذه الخصائص سوف تستمتع بأداء جرافيك مذهل و سلاسة فائقة لعروض الفيديو و شكل جميل لمكونات حاسبك.

أحدث تقنيات التبريد الشامل لجميع مكونات كارت الجرافيك

و على الرغم من قدرة كروت الجرافيك على توليد أداء قوى مع الألعاب، إلا أن نظام التبريد المستخدم بالكارت هو أمر أساسى يوليه محترفو الألعاب اهتماماً خاصاً. و لذلك قامت جيجابايت بتصميم نظام التبريد WINDFORCE من الألف إلى الياء بهدف الحفاظ على درجة حرارة منخفضة ليس فقط لمعالج الجرافيك بل أيضاً لدورة الطاقة و دوائر MOSFETs - و التى لا تقل أهمية عن معالج الجرافيك - و هو ما ينعكس فى صورة أداء أكثر قوة و استقراراً. و بخلاف أنظمة التبريد التقليدية التى تقوم بتصنيعها الشركات الأخرى، تقدم جيجابايت حلول فائقة التطور لأنظمة تبريد أكثر تعقيداً تضمن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لمعالج الجرافيك و جميع مكونات كارت الجرافيك مثل دورة الطاقة و دوائر MOSFETs من أجل إطالة العمر الافتراضى للكارت و الاستمتاع به إلى أقصى درجة. لن تتعرض مكونات الكارت للتلف الذى قد يسببه ارتفاع درجة الحرارة، بل إن معالج الجرافيك سوف يستمر فى تقديم أقصى أداء عند تنفيذ أشق المهام التى تتطلب تحميلاً ثقيلاً. إن كروت جرافيك جيجابايت هى الاختيار الأمثل لعاشقى الألعاب الراغبين فى الحصول على أداء فائق القوة يساعدهم على تحقيق النصر فى معاركهم الضارية.

مفتاح تحكم بايوس لتوفير الهدوء أثناء اللعب.

إن وضع OC لكسر السرعة (الوضع الافتراضى) يستهدف رفع قوة أداء كارت الجرافيك إلى أقصى درجة. أما إذا كنت ممن يرغبون فى الاستمتاع بالهدوء أثناء اللعب، فيمكنك اختيار الوضع الصامت من خلال مفتاح تحكم بايوس، و بالتالى خفض مستوى الضوضاء و الاستمتاع بالألعاب فى بيئة هادئة.

توصيل 6 شاشات عرض فى نفس الوقت

يحتوى كارت الجرافيك AORUS Radeon™ RX 5700 XT على 3 واجهات DisplayPort و 3 واجهات HDMI ، و بذلك يمكنك توصيل 6 شاشات عرض للاستمتاع بشاشة واحدة ضخمة أو تخصيص الشاشات بالكيفية التى تريدها تبعاً لرغبتك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تهيئة الإعدادات عبر تقنية AMD Eyefinity . إن استخدامك للعديد من شاشات العرض سوف يمكنك من تنفيذ العديد من المهام بمزيد من الإنجاز و مزيد من الإنتاجية.

تصميم رائع فى أصغر حجم ممكن.

AORUS هى اسم معروف للمنتجات فائقة التطور و هى لا تتنازل عن الابتكار و لا تتوقف عن السعى خلف كل جديد و فريد من نوعه. هذا و بالتأكيد قد لاحظ عاشقو و محترفو الألعاب أن كارت الجرافيك AORUS Radeon™ RX 5700 XT يتميز بتصميم أكثر جمالاً و أغنى بالخصائص المتطورة. تلك الخطوط الرفيعة على غطاء الكارت مزودة بإضاءة ساحرة، كما تتماشى الخيوط المموهة بخلفية الكارت مع تصميم شريحة الحماية الخلفية و نقشة شعار AORUS و هو ما يعطى للكارت نسيجاً أنيقاً و شكلاً جميلاً. يمكنك مزامنة الإضاءة الموجودة بالخطوط الرفيعة على غطاء الكارت أو إضاءة شعار AORUS الموجود بجانب الكارت - يمكنك مزامنة أى منهما مع منتجات AORUS الآخرى و ذلك عبر برنامج RGB Fusion 2.0 و الذى يمكنك أيضاً من خلاله تخصيص بيئة ألعابك تبعاً لرغبتك لتحقق الصورة التى تتمناها لحاسب ألعابك. .

أعلى درجات الجودة فى كل جزء من أجزاء الكارت.

تلتزم AORUS بأقوى معايير الجودة و تستخدم خامات و مكونات فائقة الجودة معتمدة من تقنية التحمل الفائق. لوحة الموصلات المطبوعة مطلية بطبقة خاصة من الطلاء المستخدم فى معدات الفضاء لمنع الرطوبة و الأتربة و التآكل، كما أن عملية التصنيع كلها تتم آلياً عبر منظومة أتوماتيكية. و بجانب كل هذه الجودة العالية تقدم AORUS للمستهلك ضمان 4 سنوات (حسب كل إقليم، مع تسجيل المنتج أونلاين خلال 30 يوم من تاريخ الشراء). فلتستمتع بأداء جبار للجرافيك مع هذا الكارت فائق التحمل.

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:

https://www.gigabyte.com/Graphics-Card/

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://www.gigabyte.com

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}