جيجابايت تقدم أكثر المنتجات تطوراً لخدمة مبدعى المحتوى

لقد وصل الجيل القادم من تقنيات إبداع المحتوى

2019/11/27

 

تايبيه، تايوان، 27 نوفمبر 2019 – من أجل تقديم الخدمة التى يحلم بها المجتمع المتنامى لمبدعى المحتوى، تقدم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - تشكيلاً شاملاً من منتجات و مكونات أجهزة الحاسب الشخصى ذات الجودة الفائقة و التى تقدم لمبدعى المحتوى كل ما يحتاجونه من قدرات و إمكانيات تساعدهم على استغلال مهاراتهم و قدراتهم الإبداعية فى مختلف المجالات. و يشمل هذا التشكيل اللوحات الرئيسية الجديدة X299X لأنظمة إنتل، و اللوحات الرئيسية التى تم إصدارها مؤخراً TRX40 لأنظمة AMD ، و أحدث كروت الجرافيك ذات التقنيات المتطورة، و جيمنج بوكس AORUS RTX 2080 Ti ، و العديد من المنتجات الأخرى المثالية لمبدعى المحتوى و عاشقى الألعاب على حد سواء.

 

و من أجل محترفى التصميم و الإنتاج الباحثين عن أنظمة معالجة و حوسبة فائقة السرعة، تأتى اللوحات الرئيسية X299X لأنظمة إنتل، و اللوحات الرئيسية TRX40 لأنظمة AMD لتكون كل منهما المنصة المثالية لبناء و تجميع حاسبات احترافية للتصميم و محطات عمل للأبحاث. هذه اللوحات الرئيسية تقدم بعض من الخصائص المميزة المثالية لمبدعى المحتوى. كما يدعم كل منهما عدد كبير من أنوية المعالج و سعة تصل إلى 256GB للرامات، و هو ما يجعل المستخدم قادراً على إنجاز المشاريع ذات المهام المتعددة التى تتطلب تحميلاً ثقيلاً على الذاكرة.

 

هذا و تتميز اللوحات الرئيسية X299X - و التى اعتمدتها إنتل كلوحة رئيسية احترافية لإبداع المحتوى - بثلاث موديلات فائقة التطور هى : X299X DESIGNARE 10G, X299 AORUS XTREME WATERFORCE, X299X AORUS MASTER و التى تقدم للمستخدم أقوى الأدوات و أكثرها تطوراً لإبداع المحتوى و التصميم ثلاثى الأبعاد و مونتاج الفيديو و الصوت و إنجاز المشاريع الكبيرة التى تتطلب استخدام شامل لموارد نظام الحاسب.

 

و بالحديث عن الجيل القادم من تقنيات الاتصال، تأتى اللوحات الرئيسية X299X AORUS XTREME WATERFORCE , X299X DESIGNARE 10G لتجعل عملية نقل البيانات فى أسرع أشكالها التى يشهدها عالم الحاسبات و ذلك من خلال تقنية إنتل المدمجة Thunderbolt™ 3 عبر منفذى USB Type-C™ لتقدم سعة نطاق نقل بيانات 40 Gb/s و الذى ليس فقط يوفر الوقت بل أيضاً يسهل نقل الملفات الضخمة ذات الأحجام الكبيرة. هناك أيضاً اللوحة الرئيسية X299X DESIGNARE 10G و التى تعتبر اللوحة الوحيدة لأنظمة X299 التى تحتوى على واجهات Intel Dual 10Gbe و dual Thunderbolt 3 و بذلك لن يحتاج المستخدم إلى تركيب أى كروت إضافة و التى بطبيعة الحال سوف تستخدم واجهات PCIe لتقدم سعة اتصال أعلى فقط، و بذلك يحافظ المستخدم على واجهات PCIe ليستخدمها فيما بعد للحصول على قدرات توسعة أفضل لنظام حاسبه.

 

و لأولئك الباحثين عن الدعم المباشر للجيل الرابع من تقنية PCIe ، تأتى سلسلة اللوحات الرئيسية التى تم إصدارها مؤخراً TRX40 و المتاحة من خلال أربع موديلات هى TRX40 AORUS XTREME, TRX40 AORUS MASTER, TRX40 PRO WIFI, TRX40 DESIGNARE . هذه اللوحات الرئيسية مجهزة بتقنية PCIe 4.0 ، كما تم تصميمها لتقليل المقاومة إلى أقصى حد، و بذلك يستطيع المستخدم استغلال أقصى الإمكانيات التى تقدمها وحدات PCIe 4.0 و الاستمتاع بالأداء الحقيقى لتقنية PCIe 4.0 . بالإضافة إلى ذلك تحتوى هذه اللوحات الرئيسية على أقوى التصميمات و أكثرها تطوراً لدورة الطاقة مصحوبة بأقوى أنظمة التبريد للقضاء على مشاكل ارتفاع الحرارة التى تسببها السرعات العالية لنقل البيانات.

 

و من أجل توفير أعلى سرعة اتصال شبكى لمبدعى المحتوى، تحتوى اللوحة الرئسية TRX40 AORUS XTREME على شريحة X550-AT2 من إنتل و المستخدمة فى أجهزة السيرفر لتتيح اتصال Ethernet مزدوج بسرعة 10 Gigabit و هى السرعة التى تعتبر مثالية للاتصالات التى تتطلب سعة نطاق عالية و لعمليات نقل البيانات الضخمة التى يحتاجها المبدعون المحترفون. هذا و تأتى اللوحة الرئيسية XTREME مزودة بوحدة AORUS Gen4 AIC Adaptor و التى من خلالها يستطيع المستخدم استغلال سرعة PCIe 4.0 المباشرة التى تدعمها اللوحات الرئيسية AORUS من أجل إطلاق أقصى سرعات وحدات التخزين M.2 SSD .

 

أما عاشقو الألعاب المحبون لعروض البث المباشر و الذين يقومون بإنتاج محتويات رقمية أونلاين، فنقدم لهم سلسلة اللوحات الرئيسية Z390 و X570 . فبالإضافة إلى دعم أحدث أجيال معالجات الحاسب، تقدم أيضاً هذه اللوحات الرئيسية خاصية AORUS Memory Boost لتقوية أداء الرامات من خلال إعدادات بايوس لتتيح للمستخدم الاستمتاع بسرعات أعلى و أداء أفضل لإبداع المحتوى.

 

هذه اللوحات تقدم لك أيضاً القدرة على تقوية أداء أنظمة التبريد المائى الجديدة من AORUS لكى توفر لأحدث أجيال معالجات الحاسب فائقة السرعة ذلك التبريد الذى تحتاج إليه أثناء العمل. الجيل القادم من أنظمة التبريد AIO يحتوى على شاشة بيان LCD مزودة بتصميم جميل يتماشى مع روح الألعاب لمزيد من الاستمتاع بحاسب الألعاب.

 

و من أجل مبدعى المحتوى الذين يسافرون باستمرار و يحتاجون إلى أجهزة توفر لهم سهولة الحركة و الأداء القوى فى نفس الوقت، نقدم جيمنج بوكس AORUS RTX 2080Ti الذى يعتبر الرفيق المثالى لأجهزتهم المعتادة. و بجانب قدرته الفائقة على تقديم أداء جرافيك مذهل مع الألعاب و المواد ثلاثية الأبعاد، يعتبر جيمنج بوكس AORUS RTX 2080Ti أول معالج جرافيك خارجى مزود بنظام تبريد مائى مدمج للحفاظ على درجة حرارة منخفضة و بيئة عمل هادئة لمعالج الجرافيك فى مثل هذا الحجم الصغير المميز، إنه تحفة فنية رائعة تجسد براعة AORUS . التصميم المتميز لنظام التبريد المائى يوفر أعلى درجات قوة التبريد و يمهد الطريق لأداء أكثر قوة بدون الضوضاء التى تصاحب مراوح التبريد. كما أنه يحتوى على منافذ إضافية لتوصيل العديد من الوحدات و الأجهزة الملحقة الأخرى.

 

سواء كان الهدف هو تصميم و إبداع المحتوى أو الاستمتاع بالألعاب، فإن AORUS و جيجابايت تقدم لمبدعى المحتوى و عاشقى الألعاب أقوى المنتجات و أكثرها قدرة على تقديم أداء فائق. و مع بداية عصر جديد للحاسبات الشخصية، تدعو جيجابايت الجميع للاستمتاع بالألعاب و إبداع المحتوى.