لوحات جيجابايت الرئيسية TRX40 تقدم دعماً كاملاً لمعالجات Ryzen™ Threadripper™3990X من AMD
تصميم متطور لدورة الطاقة و نظام التبريد + تحديثات بايوس جديدة لمزيد من التوافق مع المعالج و مزيد من قوة الأداء
Feb 07, 2020

تايبيه، تايوان، 7 فبراير 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - عن دعم سلسلة لوحاتها الرئيسية TRX40 دعماً كاملاً لأحدث معالجات Ryzen™ Threadripper™ 3990X من AMD . لوحات جيجابايت الرئيسية TRX40 تتميز بقدرتها على استدعاء تلك القوة الجديدة الكامنة فى أحدث معالجات AMD و إطلاق أقصى طاقاتها. ليس عليك أن تقلق من مشاكل التوافقية عند قيامك بتغيير معالج حاسبك، إذ أن لوحة جيجابايت الرئيسية TRX40 سوف توفر لك المنصة المثالية للتعامل مع دورة إمداد الطاقة المتطورة لمعالجات AMD الجديدة و نظام التبريد المعقد و كذا أحدث نسخة من إصدارات بايوس.

لقد أصدرت AMD مؤخراً أحدث معالجاتها ذات 64 نواة، و لذلك قام مصنعو اللوحات الرئيسية بتطوير تحديثات بايوس جديدة للتأكد من توافق لوحاتهم الرئيسية TRX40 مع هذه المعالجات الجديدة. لقد قامت جيجابايت منذ اللحظة الأولى بتصميم لوحاتها الرئيسية TRX40 لتوفر الدعم الكامل لهذه المعالجات الجديدة المتطورة و ذلك من خلال تصميم فائق لدورة الطاقة يحتوى على 16+3 مرحلة مباشرة لإمداد الطاقة، و نظام تبريد معقد، و مزيد من جودة المكونات و قوة تحمل اللوحة بجانب التصميم الأنيق. و قبل التوقيت المحدد لإصدار المعالجات الجديدة، كانت جيجابايت قد أنهت اختبار و اعتماد نسخة بايوس الجديدة ليتم رفعها على موقع جيجابايت الرسمى لتكون متاحة للمستخدمين. هذا و تتيح خاصيةQ-Flash+ الحصرية للمستخدم تحديث نسخة بايوس الخاصة بسلسلة اللوحات الرئيسية TRX40 باستخدام وحدة USB بدون الحاجة إلى تركيب المعالج و الذاكرة. لقد خضعت تحديثات بايوس الجديدة لاختبارات احترافية متعددة للتأكد من استمتاع المستخدم بأفضل أداء و أعلى توافقية و استقرار.

لقد تم رفع تحديثات بايوس الجديدة الخاصة بسلسلة اللوحات الرئيسية TRX40 على موقع جيجابايت الرسمى ليتمكن المستخدمون من تحميلها و تحديث لوحاتهم و الاستمتاع بأفضل أداء. إليك قائمة بجميع اللوحات الرئيسية و روابط تحميل بايوس الخاص بكل منها :

TRX40 AORUS XTREMETRX40 AORUS MASTERTRX40 AORUS PRO WIFITRX40 DESIGNARE


لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى :
https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard/Socket-sTRX4

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}