لوحات جيجابايت الرئيسية لأنظمة AMD تدعم آخر تحديثات بايوس AGESA من أجل إطلاق أقصى القدرات الكامنة فى الجيل الثالث من سلسلة معالجات Ryzen™ XT
برجاء متابعة موقع جيجابايت الرسمى و تحميل آخر تحديثات بايوس للاستمتاع بخصائص أكثر تطوراً و أداء أفضل و أكثر استقراراً
Jun 17, 2020

تايبيه، تايوان، 16 يونيو 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و مكونات الحاسب - عن آخر تحديثات بايوس للوحات الرئيسية الخاصة بأنظمة AMD ، و التى تمكن المستخدم من الاستمتاع بقدرات الأداء الفائقة و التوافقية العالية مع استقرار و ثبات الأداء للجيل الثالث من معالجات Ryzen™ XT من AMD و الخاصة بأنظمة الحاسبات الشخصية.

و من أجل توفير أفضل أداء و أغنى تجربة يستمتع بها المستخدم، حرصت AMD على العمل و التعاون الوثيق مع جيجابايت و شركات تصنيع اللوحات الرئيسية الأخرى و ذلك لطرح تحديثات جديدة لأكواد بايوس أولاً بأول بهدف تحسين الأدء أو حل المشكلات التى قد تواجهها شركات تصنيع اللوحات الرئيسية. هذا و يشمل الجيل الثالث معالجات Ryzen™ 9 3900XT,Ryzen™ 7 3800XT, Ryzen™ 5 3600XT . و تقدم AMD تحديثات بايوس AGESA ComboV2 1.0.0.2 للوحات الرئيسية المدعومة بشريحة X570 و B550 ، و كذا تحديثات بايوس AGESA ComboV1 1.0.0.6 للوحات الرئيسية المدعومة بشريحة X470, B450 ,X370, B350, A320 .

هذا و على الرغم من قدرة لوحات جيجابايت الرئيسية على دعم الجيل الثالث من سلسلة معالجات Ryzen™ XT من AMD بدون الحاجة إلى تحديثات بايوس، إلا أن إصرارنا الدائم على تقديم الأفضل للمستخدم هو ما دفع فريق البحوث و التطوير فى جيجابايت إلى البدء فى تطوير التحديثات بمجرد استلام أكواد بايوس الجديدة من شركة AMD . و بعد جلسات متعددة من النقاش و أشواط طويلة من التعديلات، سوف يتم رفع تحديث بايوس الجديد على الموقع الرسمى للتحميل. هذا و مع تحديثات بايوس AGESA ComboV2 1.0.0.2 و AGESA ComboV1 1.0.0.6 التى أصدرتها AMD ، فسوف يستمتع المستخدم بمزيد من التوافقية بين الجيل الثالث من سلسلة معالجات AMD Ryzen™ XT و بين اللوحة الرئيسية و أيضاً مزيد من القدرة على كسر السرعة و تقوية الأداء. بإمكان المستخدم تحديث بايوس لوحته الرئيسية من خلال العديد من الطرق مثل GIGABYTE @BIOS و Q-Flash . هذا و من خلال Q-Flash Plus بسلسلة اللوحات الرئيسية X570 و B550 ، يستطيع المستخدم تحديث بايوس بسهولة حتى بدون الحاجة إلى تركيب المعالج أو الرامات أو كارت الجرافيك ليستمتع بتحديثات بايوس الجديدة و بأقوى الإمكانيات التى تقدمها المعالجات الجديدة.

آخر تحديثات بايوس للوحات جيجابايت الرئيسية AMD X570, B550 متاحة على موقع جيجابايت، و سوف يتم رفع تحديثات باقى اللوحات الرئيسية تباعاً على موقع جيجابايت الرسمى ليتمكن المستخدم من تحميلها و الاستمتاع بمزيد من قوة الأداء. برجاء متابعة موقع جيجابايت الرسمى و تحميل آخر تحديثات بايوس.

قائمة تحديثات بايوس للوحات أنظمة AMD :

الشريحة الرئيسية

نسخة بايوس

X570

F20

B550

F2*

X470

F51

B450

F51*

X370

F51

B350

F51

A320

F51

*ملحوظة: برجاء تحديث بايوس إلى نسخة F3 مع اللوحات الرئيسية B550 AORUS MASTER و B450M AORUS ELITE ، و تحديث بايوس إلى نسخة F2 مع اللوحة الرئيسية B450M H . لمزيد من المعلومات عن دعم بايوس، برجاء الرجوع إلى قائمة المعالجات المدعومة بموقع جيجابايت الرسمى.

لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت، برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:http://www.gigabyte.com

اسم AMD ، و شعار سهم AMD ، و اسم Ryzen و جميع المواد المتعلقة بها هى علامات تجارية مسجلة لشركة Advanced Micro Devices, Inc .

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}