شاشة AORUS FI27Q تفوز بجائزة European Hardware كأفضل شاشة ألعاب
شاشة الألعاب الأفضل باختيار لجنة التحكيم
Jul 23, 2020

تايبيه، تايوان، 23يوليو 2020أطلقت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – خلال معرض Gamescom 2019 شاشة الألعاب AORUS FI27Q. و منذ اليوم الأول لإطلاقها أصبحت الشاشة حديث الساعة بين محترفى الألعاب لتتوالى بعد ذلك الآراء من النقاد و وسائل الإعلام المتخصصة التى تشيد بالأداء المتميز للشاشة و بخصائصها التاكتيكال الفريدة من نوعها. و اليوم قد أثبتت AORUS FI27Q نفسها ليس فقط كشاشة تاكتيكال خارقة لمحترفى خوض المنافسات الضارية، بل أيضاً كقطعة فنية ذات تصميم فريد و ذلك بشهادة جائزة European Hardware 2020 .

 

لقد تم تأسيس منظمة European Hardware منذ ست سنوات على يد مجموعة من أكبر مواقع مراجعة و نقد الهاردوير و أكثرها شهرة و تأثيراً فى أوربا. و يشرف على هذه الجائزة ما يزيد عن 100 صحفى أوربى متخصص فى تقنيات الهاردوير لتحديد أفضل منتج تم بيعه عبر القارة الأوربية. لقد أسعدنا كثيراً كأعضاء جدد فى سوق شاشات الألعاب أن نفوز بهذه الجائزة لأفضل شاشة ألعاب بشهادة أفضل الخبراء المتخصصين.

 

 

هذا و تعتبر AORUS FI27Q شاشة ألعاب فائقة، حيث تتميز بزمن استجابة سريع 1ms و معدل ريفريش 165Hz للقضاء على تقطع الفيديو. التصميم الخارجى للشاشة مخدوم بعناية فائقة و مزود بإضاءة RGB LED رقمية، مع حامل قابل للتوجيه و الضبط لجميع الزوايا و الارتفاعات، و حواف رفيعة، و واجهة توصيل طاقة داخلية مدمجة، و هى الخصائص التى تحمل توقيع شاشات ألعاب AORUS المميزة. كما تتوافق الشاشة مع معايير VESA DisplayHDR 400 من خلال معالجة 10 bits للصورة و كذا معايير 95% DCI-P3 ، لتتيح لمحترفى الألعاب الاستمتاع بجودة عروض فائقة. هذا و تتوافق الشاشة مع تقنية AMD FreeSync™ و G-Sync لضمان التناغم الأمثل بين معدل ريفريش الخاص بكل من الشاشة و كارت الجرافيك، و هو مايتيح لك الاستمتاع بألعاب أكثر سلاسة بدون تقطع.

 

و بالإضافة إلى مواصفات الشاشة الفائقة، هناك الخصائص التاكتيكال المتطورة و التى جعلت شاشة AORUS FI27Q فى صدارة السباق بعيداً عن زحام المنافسين.و من هذه الخصائص خاصية منع الضوضاء و معادلة اللون الأسود و مساعد الألعاب، و هى الخصائص التى وضعت مفهوماً جديداً لما يمكن أن تقدمه شاشة الألعاب.

هل ترغب فى معرفة المزيد عن شاشة الألعاب AORUS FI27Q ؟ قم بزيارة موقع AORUS الرسمى

معلومات منتج AORUS FI27Q

https://www.gigabyte.com/Monitors/AORUS-FI27Q#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}