جيجابايت تطلق لوحاتها الرئيسية الجديدة المدعومة بشريحة AMD A520

خصائص متطورة و تصميم رقمى لدورة الطاقة بجميع اللوحات الرئيسية من أجل ضمان أفضل أداء و أعلى جودة

2020/08/18

تايبيه، تايوان، 18 أغسطس 2020. أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الهاردوير – عن إطلاقها اللوحات الرئيسية الجديدة المدعومة بشريحة AMD A520 و المصممة لإطلاق أقصى الطاقات الكامنة فى الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen™ ، و المخطط لها أيضاً أن تقدم الدعم اللازم للجيل القادم من معالجات Ryzen™ . هذا و قد تم تصميم لوحات جيجابايت A520 لتقدم مجموعة من الخصائص المتميزة للوفاء بجميع احتياجات المستخدمين سواء فى البيوت أو فى الأعمال. سوف تقدم لك لوحات جيجابايت A520 أمتع تجربة لاستخدام حاسبك الشخصى و ذلك بفضل العديد من التقنيات المتطورة مثل التصميم الرقمى لدورة الطاقة و الذى يضمن إمداد المعالج و الشريحة الرئيسية بطاقة مستقرة و آمنة، و كذا تقنية التحمل الفائق الحصرية من جيجابايت التى تطيل من عمر مكونات حاسبك.

و تشمل لوحات جيجابايت A520 كل من سلسلة AORUS و UD ، لتقدم لك بذلك العديد من بدائل الأحجام لتختار من بينها تبعاً لرغبتك سواء كنت ترغب فى حجم ATX أو Micro ATX أو حجم mini ITX المفضل لدى العديد من المستخدمين هذه الأيام. كما تضمن لك لوحات جيجابايت A520 إمداد طاقة مستقر و آمن بفضل التصميم الرقمى الخالص و المطور لدوائر الطاقة. هنالك اللوحة الرئيسية صغيرة الحجم A520I AC المصممة خصيصاً لأجهزة الحاسبات الصغيرة و التى تم تزويدها بتصميم رقمى لدورة الطاقة يحتوى على 6 مراحل مباشرة للطاقة مع دوائر DrMOS بقدرة 55 أمبير، و هو الأمر الذى سوف تستمتع معه بكسر سرعة الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen™ بفضل نظام إمداد الطاقة الذى يضمن استقرار و كفاية الطاقة اللازمة للمعالج.

و يعلق على هذا الحدث كريس كيلبرن - نائب الرئيس و المدير العام لشركة AMD قائلاً : " نحن على دراية تامة بحاجة المستخدمين لاقتناء أنظمة حاسبات قوية يمكنهم الاعتماد عليها سواء فى أعمالهم أو فى حياتهم اليومية. و اليوم تشعر AMD بحماس شديد مع إصدارنا للشريحة الجديدة A520 و التى سوف تضع بين يدى المستخدمين تلك الأنظمة القوية التى يحلمون بها فى حياتهم اليومية ليستمتعوا معها بالقدرات الفائقة للجيل الثالث من معالجات Ryzen™ ، و ليصبحوا مستعدين لاستقبال الجيل القادم من معالجات Ryzen™ بمعمارية “Zen 3” المرتقبة. هذا و مع تلك التصميمات فائقة الأداء التى أبدعها شركاؤنا فى جيجابايت، فسوف تصبح شريحة A520 الجديدة أساساً لأنظمة حاسبات قوية تلبى احتياجات جميع المستخدمين سواء فى المنزل أو فى العمل. "

و بجانب التصميم المميز لدورة الطاقة، تحتوى أيضاً لوحات جيجابايت A520 على نظام تبريد فائق التطور. اللوحة الرئيسية A520 AORUS ELITE تتميز بوحدة تبريد ذات تصميم متطور من الألمنيوم لمزيد من القدرة على نقل الحرارة و تبديدها بعيداً عن دوائر الطاقة، و هو ما يوفر بيئة تشغيل أكثر برودة و أكثر استقراراً عند كسر سرعة معالج حاسبك.

هذا و تحتوى لوحات جيجابايت A520 على جميع واجهات التوصيل و تقنيات الاتصال و التى تشمل التصميم الحصرى لواجهات الاتصال الشبكى للألعاب GbE . تحتوى اللوحة الرئيسية A520M DS3H AC و A520I AC على تقنية الاتصال اللاسلكى 802.11ac ، و بذلك سوف يستمتع المستخدمون بمرونة استخدام كل من اتصال Ethernet فائق السرعة واتصال واى فاى اللاسلكى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوى اللوحة الرئيسية A520 AORUS ELITE على واجهة USB 3.2 Gen 2 و التى تقدم سرعة نقل بيانات تصل إلى 10 Gbps ، و واجهة توصيل I/O مدمجة مزودة بدرع حماية و التى تسهل عليك مهمة تجميع مكونات حاسبك و تجنبك مشقة البحث عن واجهة توصيل عند إعادة تجميع حاسبك مرة أخرى.

و تحتوى أيضاً لوحات جيجابايت A520 على تقنية RGB Fusion بخيوط إضاءة LED/RGB LED قابلة للبرمجة و ذلك ليستمتع المستخدم بجمال حاسبه. كما تم تزويد لوحات جيجابايت A520 بأحدث نسخة من تقنية Q-Flash Plus و التى تتيح للمستخدم تحديث بايوس بسهولة حتى بدون الحاجة إلى تركيب المعالج أو الرامات أو كروت الجرافيك أو تشغيل الحاسب، و بذلك لن يقلق المستخدم من عدم القدرة على تشغيل حاسبه بسبب مشاكل التوافقية. و تقوم آخر تحديثات بايوس بتقوية أداء المعالجات الجديدة و حل المشكلة الأمنية SMM Callout ، و بذلك يستمتع المستخدم بكل من قوة الأداء و قوة التأمين.

إن لوحات جيجابايت A520 تجمع العديد من التقنيات و الخصائص التى تضمن إمداد طاقة عالى الكفاءة و تبريد عالى الجودة مع عمر افتراضى أطول، و ذلك مثل تقنية التحمل الفائق، و التصميم الرقمى لدورة الطاقة، و تقنية Smart Fan . بين يديك لوحات جيجابايت A520 التى تحتوى على مزيج فريد من الخصائص و التقنيات المصممة خصيصاً لتقدم للمستخدم أقوى الأنظمة التى يمكنه الاعتماد عليها. لمزيد من التفاصيل، برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى للوحات الرئيسية: https://www.gigabyte.com/Motherboard