لوحة جيجابايت الرئيسية B550 VISION D أول لوحة لأنظمة B550 تحصل على اعتماد تقنية Thunderbolt™ 3
تصميم فائق و مكونات عالية الجودة تقدم لصانعى المحتوى أداء جبار و سرعة مذهلة لنقل البيانات للعمل مع أنظمة AMD
Aug 26, 2020

تايبيه، تايوان، 26 أغسطس 2020. أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الهاردوير الفائقة – أن اللوحة الرئيسية B550 VISION D - و التى تم تصميمها بتقنيات حصرية من أجل صانعى المحتوى – هى اللوحة الأولى و الوحيدة فى العالم التى تدعم تقنية Thunderbolt™ 3 و ذلك لأنظمة AMD B550 . هذا و تقدم اللوحة الرئيسية B550 VISION D لصانعى المحتوى سرعة نقل بيانات 40 Gb/s ، مع توافقها مع كل من أنظمة البى سى و ماك و هو ما يجعل أى نظام من أنظمة الحاسبات قادراً على توفير إمكانيات غير محدودة لتخزين البيانات. لقد تم تزويد اللوحة الرئيسية B550 VISION D بخصائص متطورة للاتصال الشبكى فائق السرعة و لتأمين البيانات، و هو ما يجعلها الاختيار المعتمد و الأمثل لصانعى المحتوى و ستديوهات المالتى ميديا.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – مدير تطوير المنتجات فى جيجابايت قائلاً : "خلال السنوات القليلة الماضية شهد السوق تزايداً ملحوظاً فى منتجات الحاسب التى تستهدف بشكل حصرى صانعى و مبدعى المحتوى، و التى من المتوقع لها أن تحتل نصيباً أكبر فى سوق منتجات أنظمة الحاسبات. و لقد أستطعنا أن نحدد العامل الأساسى للنجاح فى مخاطبة هذا القطاع المتنامى فى السوق، هذا العامل هو تقديم الخصائص التى يحتاجها فعلاً صانعو المحتوى. و خلال عدة سنوات مضت قدمت جيجابايت العديد من اللوحات الرئيسية لصانعى المحتوى بدءاً من سلسلة DESIGNARE وصولاً إلى سلسلة VISION D آخذين فى اعتبارنا التطوير المستمر لتقنية Thunderbolt™ التى يهتم بها صانعو المحتوى بشكل خاص. لقد جاءت اللوحة الرئيسية B550 VISION D لتحمل تلك الخصائص التى توارثتها لوحات صانعى المحتوى السابقة، و ذلك مثل الأنوية المتعددة و الأداء المتطور و سرعة نقل البيانات الفائقة، و لتحصل بذلك على اعتماد تقنية Thunderbolt™ 3 من إنتل و الذى يؤكد على أسبقية جيجابايت فى تقديم المنتجات التى تفيد المستخدم بشكل حقيقى."

و من أجل أن يستمتع صانعو المحتوى بأفضل و أغنى تجربة لتقنية Thunderbolt™ 3 ، فقد تم تزويد لوحة جيجابايت الرئيسية B550 VISION D بشريحة Titan Ridge Thunderbolt™3 و التى تختلف عن كروت الإضافة الموجودة باللوحات الرئيسية التى تنتجها الشركات المنافسة لنا. هذا و من خلال خامات فائقة الجودة و تصميمات حصرية متطورة، استطاعت اللوحة الرئيسية B550 VISION D أن تجتاز الشروط و المعايير الصارمة لتقنية Thunderbolt™ 3 لتصبح أول لوحة رئيسية فى العالم معتمدة من تقنية Thunderbolt™ 3 لأنظمة B550 الخاصة بصناعة و إبداع المحتوى.

كما تحتوى اللوحة الرئيسية B550 VISION D على مجموعتين من واجهات USB Type-C™ بسرعة نقل بيانات 40Gb/s و ذلك لتمكين المستخدمون من الدخول بسرعة إلى بياناتهم و أعمالهم الإبداعية بدون القلق من الوقت الطويل الذى يستغرقه الدخول إلى الملفات الضخمة. و بفضل التوافق مع كل من أنظمة البى سى و أنظمة ماك، فسوف يكون الدخول إلى البيانات أثناء مشاركتها مع أجهزة خارجية أكثر أماناً. و من خلال تقنية الربط Daisy chain ، تستطيع اللوحة الرئيسية B550 VISION D ربط العديد من الوحات بواجهة واحدة و ذلك حتى 6 وحدات مثل وحدات تخزين Thunderbolt™ 3 و شاشات العرض...إلخ، و هو الأمر الذى يوفر مزيد من المرونة و راحة الاستخدام بدون الحاجة إلى التعامل مع بدائل التوصيل المعقدة. كما يستطيع مصممو الجرافيك توصيل أجهزة تابلت الرسم لمزيد من الإبداع أو حتى لعرض أعمالهم على شاشة كبيرة عند خوض المناقشات التفصيلية أو إجراء تعديلات فورية أثناء جلسات العرض، و هو ما يوفر لهم قدرة أكبر على إنجاز أعمالهم بشكل احترافى.

و بجانب واجهات تقنية Thunderbolt™ 3 المعتمدة، تتميز لوحة جيجابايت الرئيسية B550 VISION D بمكونات و خامات فائقة الجودة و التى تشمل التصميم المتطور لدورة الطاقة و أنظمة التبريد المتطورة و الاتصال الشبكى المزدوج من إنتل باستخدام الشبكات السلكية gigabit Ethernet و الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 6 ، و هو ما يوفر لصانعى المحتوى السرعة الفائقة لكل من الأداء التخزينى و الاتصال الشبكى. كما تدعم اللوحة الرئيسية B550 VISION D رامات ECC ذات القدرة الفورية على رصد و تصحيح الأخطاء. هذا بالإضافة إلى كارت جرافيك Quadro الذى يجعل اللوحة الرئيسية B550 VISION D قادرة على تقديم عروض ذات جودة عالية أكثر دقة و استقراراً تتطابق تماماً مع التصميم الأصلى الذى يبدعه صانع المحتوى، و ذلك دون أى قلق من أى اختلاف بين المحتوى المعروض على الشاشة و التصميم الأصلى. هذه هى لوحة جيجابايت الرئيسية B550 VISION D نضعها بين يدى جميع صانعى المحتوى الراغبين فى دقة أعلى و ميزة تنافسية أقوى و تعامل أسرع مع البيانات، لا تجعلوا هذه الفرصة تفوتكم.

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الموقع الرسمى للوحات جيجابايت الرئيسية:
https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard/B550-VISION-D-rev-10#kf

لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:
https://www.gigabyte.com/arabiv/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}