آخر تحديثات بايوس لسلسلة اللوحات الرئيسية AMD 500 لتشغيل خاصية Smart Access Memory و Rage mode
برجاء زيارة موقع جيجابايت لتحميل آخر تحديثات بايوس للوحات الرئيسية X570, B550 , A520 للاستمتاع بمزيد من قوة أداء حاسبك
Nov 27, 2020

تايبيه، تايوان، 27نوفمبر 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و الهاردوير - عن آخر تحديثات بايوس للوحات الرئيسية AMD X570,B550 , A520 و ذلك لتشغيل خاصية Smart Access Memory و Rage mode من AMD ، و هى خصائص مبتكرة تقدم سعة نطاق هائلة حيث تتيح لمعالج الحاسب استخدام ذاكرة الجرافيك الموجودة فى كارت الجرافيك، و هو ما يحقق قفزة واسعة لأداء نظام الحاسب لإطلاق أقصى طاقاته. الآن سوف يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر إبهاراً و أداء أكثر قوة لأنظمة حاسباتهم “AMD Yes” المدعومة بسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية AMD 500 و معالجات AMD Ryzen™ 5000 و كروت جرافيك Radeon™ RX 6000 .

و من خلال خاصية Smart Access Memory و Rage mode من AMD يستطيع معالج الحاسب استخدام ذاكرة الجرافيك الموجودة فى كارت الجرافيك، و هو ما يحول سعة النطاق المحدودة إلى سعة غير محدودة و ذلك مع ألعاب 4K. هذا و مع استخدام ذاكرة الجرافيك GDDR6 فى وجود سلسلة لوحات AMD 500 المصحوبة بمعالجات Ryzen™ 5000 و كروت جرافيك Radeon™ RX 6000 ، فسوف يتحسن أداء معالج الحاسب و أداء الألعاب بشكل كبير. و بناءً على نتائج اختبارات ألعاب تمت باستخدام خاصية Smart Access Memory و Rage mode ، فقد شهدت ألعاب 1080P تحسناً فى الأداء بلغ نسبة 17% بينما شهدت ألعاب 2K و 4K تحسناً فى الأداء بلغ 10%.



إن استخدام خاصية Smart Access Memory هو أمر شديد السهولة لتحسين أدء سلسلة لوحات جيجابايت AMD 500 المدعومة بمعالجات AMD Ryzen™ 5000 و كروت جرافيك Radeon™ RX 6000 . فقط قم بتحميل آخر تحديثات بايوس و أحدث برنامج تشغيل كروت الجرافيك من موقع جيجابايت الرسمى، ثم قم بتفعيل “Above 4G Decoding” و “Re-Size BAR Support” و ذلك فى إعدادات بايوس مع التأكد من تشغيل نظام الحاسب فى وضع UEFI . يمكن تفعيل وضع Rage mode ببساطة فى برنامج تشغيل كارت الجرافيك. الآن يمكنك الاستمتاع بأداء أكثر قوة لأنظمة جيجابايت للألعاب.


و للتأكد من أن خاصية Smart Access Memory قد تم تفعيلها، قم بالتوجه إلى خصائص الجرافيك “Resource settings” فى قسم Device Manager فى ويندوز 10 . إذا رأيت “Large Memory Range” فأنت على المسار الصحيح.

لقد تم رفع آخر تحديثات بايوس للوحات جيجابايت الرئيسية X570, B550, A520 على الموقع الرسمى. يمكنك التحديث إلى آخر نسخة من خلال عدة طرق مثل أداة @BIOS و Q-Flash من جيجابايت، أو من خلال خاصية Q-Flash Plus لتحديث بايوس بسهولة بدون الحاجة إلى تركيب المعالج أو الذاكرة أو كروت الجرافيك للاستمتاع بأحدث نسخ بايوس بسهولة فائقة و الاستفادة من أقصى الإمكانيات التى تقدمها المعالجات الجديدة. برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى لمزيد من المعلومات.



قائمة بآخر تحديثات بايوس للوحات الرئيسية AMD :

  الشريحة

  نسخة بايوس

  X570

  F31

  B550

  F11

  A520

  F11



لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:  http://www.gigabyte.com/arabic

* اسم AMD و شعار سهم AMD ، و Ryzen هى جميعاً علامات تجارية مسجلة لشركة Advanced Micro Devices, Inc .

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}