جيجابايت تطلق سلسلة كروت الجرافيك Radeon™ RX 6700 XT
كروت جديدة مزودة بتقنية التبريد WINDFORCE من جيجابايت لتستمتع معها بأفضل تجربة ألعاب 1440p
Mar 03, 2021

تايبيه، تايوان، 3 مارس 2021 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة - عن كروت الجرافيك الجديدة AMD Radeon™ RX 6700 XT ، و المدعومة بمعمارية الألعاب RDNA™2 من AMD . لقد تم تصميم كارت الجرافيك Radeon RX 6700 XT GAMING OC 12G و Radeon RX 6700 XT EAGLE 12G لتقديم أمتع تجربة ألعاب 1440p و أعلى معدل لتتابع الكادرات.

 

و يتميز كارت الجرافيك الجديد GAMING OC بنظام التبريد WINDFORCE و تقنية الإضاءة RGB Fusion 2.0 ، و هو ما يجعله الاختيار المثالى لمحترفى الألعاب الذين يبحثون دائماً عن مزيد من قوة الأداء. أما كارت الجرافيك EAGLE فيناسب أولئك الراغبين فى الاستمتاع بتصميم متميز و فريد من نوعه، و فى نفس الوقت الاستفادة من كفاءة الأداء و قوة التحمل التى يقدمها.

كارت الجرافيك GAMING OC

 

كما تستخدم مراوح WINDFORCE زيت تشحيم الجرافين نانو الذى يطيل من عمر المراوح حتى 2.1 مرة، و هو ما يقارب عمر المراوح المعلقة على وحدتى رولمان بلى ، و فى نفس الوقت يوفر بيئة أكثر هدوءاً بدون ضجيج. هناك أيضاً تقنية RGB fusion 2.0 و التى تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و العديد من مؤثرات الإضاءة المتنوعة و كذا مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات و مكونات AORUS الموجودة و الملحقة بنطام الحاسب. و بناءً على مكوناته فائقة التحمل و تقنيات تبريده الفائقة و إضاءة RGB القابلة للتخصيص، يأتى كارت الجرافيك GAMING OC ليكون الاختيار الأمثل لعشاق و محترفى الألعاب الذين يبحثون دائماً عن مزيد من قوة الأداء.

كارت الجرافيك EAGLE

يحتوى كارت الجرافيك EAGLE أيضاً على تقنية التبريد WINDFORCE ، و تصميم فريد لشفرات المراوح بخاصية3D active و خاصية Screen cooling ، و زيت تشحيم الجرافين نانو، ليقدم لك هذا الكارت تبريد أكثر كفاءة و أداء أكثر قوة و استقراراً لحاسبك. إن تصميم كارت الجرافيك EAGLE مستوحى من الخيال العلمى، كما يحتوى على مواد ميكانيكية مع غطاء شفاف، و لوجو لامع على الكارت. و على جانب الكارت هناك إضاءة RGB تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و العديد من مؤثرات الإضاءة المتنوعة عبر تقنية RGB fusion 2.0 و كذا مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات و مكونات AORUS الموجودة و الملحقة بنطام الحاسب.

هذا و يستخدم كل من كارتى الجرافيك من جيجابايت تصميم خاص متعدد المراحل لدورة إمداد الطاقة يتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة، هذا بجانب قدرته على توفير الحماية من ارتفاع درجة الحرارة و كذا توزيع أحمال الطاقة على كل دائرة من دوائر MOSFET لمراعاة التوازن فى تحميل الطاقة فيما بينها. هنالك أيضاً المكثفات و الملفات المعتمدة من تقنية التحمل الفائق و التى تقدم أداء أكثر قوة و عمر افتراضى أطول لكارت الجرافيك. هذا و قد تم تزويد الواجهة الخلفية للكارت بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش و التلف على المدى الطويل.

 

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}