جيجابايت تحصد جوائز مسابقة Red Dot Design لعام 2021
جميع منتجات جيجابايت التى خاضت المسابقة فازت بالجوائز المخصصة لفئتها
Apr 15, 2021

 

  

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز مسابقة Red Dot Design المعروفة على مستوى العالم و ذلك لعام 2021 ، حيث تصدرت جيجابايت المنافسة بين عشرات الالآف من المشاركين لتحصد العديد من منتجاتها مجموعة من الجوائز رفيعة المستوى التى تثبت لمرة أخرى جودة و تميز تصميمات جيجابايت.

 

و بفضل التصميم الممتاز لكل منتج و الخبرة العميقة باحتياجات المستخدم، استطاعت جيجابايت أن تكتسح المسابقة سواء بمنتجات الألعاب أو منتجات صناعة المحتوى. لقد كان كارت الجرافيك AORUS RTX 3080 XTREME هو الكارت الوحيد الذى فاز بجائزة Red Dot Design لهذا العام، و هوما يعكس مدى قوة آليات البحوث و التطوير التى لا تتهاون جيجابايت فى تطبيقها فى مجال منتجات الألعاب. كما نال هذا الشرف أيضاً جهاز لابتوب AORUS 17X بجانب أجهزة لابتوب الألعاب الثلاثة الأخرى من AORUS . هذا بخلاف سلسلة اللوحات الرئيسية Z590 VISION و التى تشمل Z590 VISION D و VISION G و هى اللوحات الرئسية الوحيدة التى فازت بجائزة المسابقة فى فئة اللوحات الموجهة لصناع المحتوى.

 

لقد حازت جهود جيجابايت فى مجال البحوث و التطوير خلال السنوات الأخيرة على إشادة غير مسبوقة من مختلف الجهات و المحافل الدولية. كارت الجرافيك AORUS RTX 3080 XTREME هو الكارت الوحيد بالأسواق الذى يحتوى على آلية التبريد المبتكرة المزودة بالعديد من المراوح ذات خاصية اتجاه الدوران المتبادل. هذا التصميم الفريد من نوعه استطاع أن يقدم لنا أداء تبريد فائق و تشغيل هادىء بدون ضوضاء، و هو ما جعله كارت الأحلام الذى يتمناه عشاق قوة الأداء. و على الجانب الآخر، استطاع لابتوب AORUS RTX 3080 XTREME أن يسجل العديد من الأرقام القياسية الجديدة فى مجال لابتوب الألعاب، و التى منها التصميم الأكثر كفاءة للمعالج/معالج الجرافيك الذى يجمع بين معالج i9-11980HK و معالج جرافيك RTX 3080 ، و أيضاً هو اللابتوب الوحيد بالأسواق الذى يستخدم سويتشات ميكانيكية OMRON ، و هوما جعله واحداً من أقوى أجهزة لابتوب الألعاب الفائقة هذه الأيام.

 

لمزيد من المعلومات عن المنتجات الفائزة بالجوائز، برجاء زيارة الرابط التالى: https://www.gigabyte.com/arabic/WebPage/592/GIGABYTE_Design.html

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}