جيجابايت تطلق كارت الجرافيك GeForce® RTX 2080 SUPER™ GAMING OC WATERFORCE WB 8G
الاختيار الأمثل للعمل مع الحاسبات المزودة بأنظمة التبريد المائى
Nov 15, 2019

تايبيه، تايوان، 15 نوفمبر 2019 أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع كروت الجرافيك ذات التبريد المائى - عن إصدارها كارت الجرافيك WATERFORCE المزود بنظام التبريد المائى GeForce® RTX 2080 SUPER® GAMING OC WATERFORCE WB 8G و المدعوم بمعالج الجرافيك GeForce® RTX 2080 SUPERTM من NVIDIA . إذا كنت تمتلك حاسباً متطوراً يعمل بالتبريد المائى و ترغب فى تركيب كارت جرافيك يتماشى مع حاسبك، أو إذا كنت ترغب فى الاستمتاع بالقدرات التى يوفرها معالج الجرافيك المزود بنظام للتبريد المائى، فسوف يكون كارت الجرافيك WATERFORCE من جيجابايت هو الاختيار الأمثل لك. لقد تم تزويد كارت الجرافيك WATERFORCE WB بمعالج جرافيك فائق التطور مكسور السرعة معتمد من تقنية GPU Gauntlet® sorting من جيجابايت. كما يحتوى الكارت على نظام تبريد شامل و متكامل لجميع المكونات الهامة بالكارت. ليس فقط معالج الجرافيك هو ما نهتم بتبريده، بل أيضاً دورة إمداد الطاقة و دوائر MOSFET و ذلك من أجل ضمان استمتاعك بمزيد من استقرار الأداء عند كسر السرعة مع عمر أطول لكارت الجرافيك. بالإضافة إلى ذلك هناك مؤثرات إضاءة RGB المتميزة و شريحة الحماية الخلفية المصنوعة من المعدن و المكونات عالية الجودة فائقة التحمل و فترة الضمان الأطول للأعضاء المسجلين...إلخ. إن كارت الجرافيك WATERFORCE WB من جيجابايت هو الكارت المثالى لعاشقى الألعاب الباحثين عن أعلى درجات قوة الأداء و أقل مستويات للضوضاء المصاحبة.

هذا و يأتى كارت الجرافيك GeForce® RTX 2080 SUPERTM GAMING OC WATERFORCE WB 8G ليكون الرفيق المثالى للوحات الرئيسية المزودة بأنظمة التبريد المائى و التى يزداد عددها فى الأسواق بشكل مستمر لارتفاع الطلب عليها. إن الفارق فى السعر بينه و بين كارت الألعاب المعتاد الذى يعمل بالتبريد الهوائى هو فارق بسيط يمكنك أن تتحمله لتستمتع فى المقابل بالقدرات المتميزة التى يقدمها معالج الجرافيك المزود بالتبريد المائى. إن جيجابايت تقدم لك معالج جرافيك فائق التطور مكسور السرعة و تصميم متطور لدورة ماء التبريد و مكونات عالية الجودة و تجميع مصنعى بجودة احترافية و مؤثرات إضاءة RGB مبهرة، مع الميزة الأهم على الإطلاق ألا و هى الضمان الرسمى الذى يسمح لعاشقى الألعاب بالاستمتاع بأعلى درجات جودة المنتج بدون أى قلق. إن تبديل وحدة التبريد المائى فى كروت الجرافيك التقليدية سوف يؤدى إلى إلغاء الضمان على الكارت. ليس هذا فقط، بل إنه لا توجد ضمانة كافية تؤكد لك أن الكارت متوافق مع وحدة التبريد المائى الأخرى التى تنتوى تركيبها. فى حين أن التصميم الاحترافى لوحدة التبريد المائى من جيجابايت يستطيع و بشكل سريع تبديد الحرارة المتولدة عن معالج الجرافيك و دورة الطاقة و دوائر MOSFET ليحافظ على استقرار أداء كارت الجرافيك حتى مع جلسات كسر السرعة الأكثر شراسة.

نحن نريدك أن تستمتع معنا بتجربة لن يمكنك نسيانها. و هذا هو ما جعلنا نقدم لك – بالإضافة إلى ضماننا المعتاد 3 سنوات – سنة إضافية من الحماية الكاملة لكارت الجرافيك الخاص بك بدون أى تكلفة قد تتحملها. تفضل بالتسجيل على الموقع الالكترونى خلال 30 يوم من الشراء لتستمتع بضمان 4 سنوات.

 

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى: https://www.gigabyte.com/arabic/Graphics-Card/

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}