جيجابايت تكشف الستار عن كارت الجرافيك Radeon™ RX 5500 XT
مع نظام التبريد الفائق WINDFORCE ، اكتشف متعة جديدة لألعاب 1080p
Dec 12, 2019



تايبيه، تايوان، 12 ديسمبر 2019 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم – عن إصدارها كروت الجرافيك Radeon™ RX 5500 XT GAMING OC و Radeon™ RX 5500 XT OC و المدعومة بمعمارية 7nm RDNA من AMD . و تحتوى كروت الجرافيك الجديدة على وحدات حوسبة فائقة تقدم أداء مذهل للمؤثرات البصرية، كما تحتوى على تصميم هرمى متعدد المستويات للذاكرة كاش للتقليل من التباطؤ و زيادة سرعة الاستجابة أثناء الألعاب. هذه الكروت متاحة بذاكرة GDDR6 فائقة السرعة بحجم 8GB أو 4GB و تدعم PCI® Express 4.0 لتوفير أقوى أداء مع الألعاب، كما تم تزويدها بنظام التبريد WINDFORCE المدعوم بمراوح ذات اتجاه دوران متبادل، و شريحة حماية خلفية من المعدن، و مكونات عالية الجودة معتمدة من تقنية التحمل الفائق التى أسستها جيجابايت. سوف يستمتع عاشقو الألعاب بتجربة جديدة لألعابهم و فى نفس الوقت الحفاظ على أعلى درجات استقرار أداء أنظمة حاسباتهم.

إن كل من كارت الجرافيك Radeon™ RX 5500 XT GAMING OC و Radeon™ RX 5500 XT OC يحتوى على نظام التبريد WINDFORCE و الذى يضمن التبريد المثالى لجميع مكونات كارت الجرافيك. ليس فقط معالج الجرافيك هو ما نوليه اهتمامنا، بل أيضاً دورة إمداد الطاقة و دوائر MOSFET و ذلك من أجل ضمان استمتاعك بمزيد من استقرار الأداء عند كسر السرعة مع عمر أطول لكارت الجرافيك. لقد تم تزويد سلسلة GAMING OC بثلاث مراوح بقطر 80مم، فى حين تم تزويد سلسلة OC بمروحتين بقطر 90مم. هنالك أيضاً خاصية "اتجاه الدوران المتبادل" للمراوح مع التصميم الدقيق لشفرات المروحة، و هى الخاصية التى ابتكرتها جيجابايت لزيادة كمية تيار الهواء المتدفق. هذا بجانب أنابيب حرارية مركبة تساعد على تبديد الحرارة سريعاً بعيداً عن معالج الجرافيك. كما تقدم جيجابايت واجهة HDMI و 3 واجهات display port لتوصيل حتى 4 شاشات عرض فى نفس الوقت. هذا بجانب المكونات فائقة التحمل ذات الخامات عالية الجودة مع شريحة حماية خلفية من المعدن. كل ذلك يجعل كروت الجرافيك Radeon™ RX 5500 XT قادرة على تقديم أفضل جودة و كفاءة للسادة العملاء. كارت الجرافيك Radeon™ RX 5500 XT GAMING OC مزود بتقنية RGB fusion 2.0 و16.7M لون قابلة للتخصيص، مع العديد من مؤثرات الإضاءة التى يمكنك مزامنتها مع منتجات AORUS الأخرى.

إن جميع كروت الجرافيك Radeon™ RX 5500 XT تحتوى على أحدث خصائص و تقنيات AMD : FidelityFX open-source developer toolkit, Radeon™ Image Sharpening (RIS), Radeon™ Anti-Lag , Radeon™ Boost , FreeSync™ 2 HDR technology و التى تتيح للمستخدم الاستمتاع بأداء أفضل و جودة أعلى للصورة أثناء الألعاب. سوف يحصل كل من يشترى أحد كروت الجرافيك قبل 27 يناير 2020 على لعبة Monster Hunter: Iceborne Master Edition مجاناً، و أيضاً 3 شهور مجانية للعبة XBOX ، الشروط الخاصة بهذه الهدية المجانية متاحة على موقع AMD الرسمى.

 

 

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:

https://www.gigabyte.com/Graphics-Card/

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://www.gigabyte.com

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}