جيجابايت تطلق سماعة رأس الجيمنج الجديدة AORUS H1
أفضل اختيار لعاشقى الألعاب للاستمتاع بصوت محيطى حقيقى 7.1
Dec 04, 2020

 

تايبيه، تايوان، 4 ديسمبر 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم - عن إصدارها لسماعة رأس الجيمنج الجديدة AORUS H1 ، و التى تتميز بمحرك صوت بقطر 50مم و صوت محيطى حقيقى 7.1 ، لتتيح بذلك للاعبين مزيد من الدقة فى تحديد أماكن الأعداء عن طريق سماع أصوات تحركاتهم أكثر وضوحاً. دائماً ما يتمكن اللاعبون من تحديد الأماكن التى يختبىء فيها الأعداء عن طريق سماع أصوات خطواتهم، و الآن سوف يصبح الفوز باللعبة أكثر سهولة حيث لن يفوتك أى تفاصيل صوتية هامة تساعدك على اقتناص أعدائك و الفوز بالمعركة. هذا و قد تم تزويد الميكروفون بتقنية منع الضوضاء المصاحبة ENC التى تقوم بإزالة الضوضاء الموجودة بخلفية الصوت، و بذلك سوف تستمتع بتواصل صوتى شديد النقاء مع أعضاء فرقتك القتالية بغض النظر عن الضوضاء المحيطة بك لتناقش معهم استراتيجية القتال و تضع خطة الهجوم بوضوح تام حتى يتحقق لك النصر. بالإضافة إلى كل ذلك و من أجل أولئك المستخدمين الذين يهتمون كثيراً بالصوت، يقدم برنامج تشغيل الصوت الموجود بسماعة الرأس AORUS H1 أوضاع مختلفة تتيح لك ضبط إعدادات الصوت و تخصيصها تبعاً لرغبتك، و ذلك مثل وضع موازن الصوت و وضع البيئة المحيطة و المؤثرات الصوتية ...إلخ ، و هو الأمر الذى يقدم لك تجربة صوتية جديدة أكثر إمتاعاً.

 

لقد وضعت جيجابايت فى اعتبارها جلسات الألعاب المطولة التى يستغرق فيها اللاعبون لفترات طويلة، حيث تتميز سماعة الرأس AORUS H1 بوزن خفيف يقلل من التحميل على الرأس. كما تتميز السماعة بتصميم بنائى مرن يحتوى على واقى أذن مرن يستطيع أن يتماشى مع زوايا و التفافات الوجوه المختلفة، هذا بجانب خامته الناعمة ذات المسام التى تسمح للجلد بالتنفس، و كذا طوق رأس مرن يناسب أشكال الرءوس المختلفة، و بذلك يتمكن المستخدم من ضبطها لتناسبه تماماً و منع تعرض الأذن لأى إجهاد زائد. لقد استطاعت سماعة الرأس AORUS H1 أن تقدم تصميماً فريداً يساعد على الاستخدام المريح بحيث يمكنك أن ترتديها براحة تامة و تستمتع بتجربة صوتية مبهرة.

 

هذا و تحتوى سماعة AORUS H1 فى كلا الجانبين على مؤثرات إضاءة RGB رائعة يختار المستخدم من بينها تبعاً لذوقه الخاص لإضفاء مزيد من الجمال و الأناقة على السماعة. و من خلال استخدام واجهة USB واحدة فقط يمكنك توصيل الصوت و الميكروفون و إضاءة RGB و الطاقة، و ذلك مباشرةً فى حركة واحدة. لا داع إذاً للقلق من عدم توفر واجهات توصيل كثيرة بجهازك. السماعة أيضاً متوافقة مع جميع أنواع الأنظمة مثل الحاسبات الشخصية و اللاب توب و الكونسول ... إلخ. بالإضافة إلى ذلك تستطيع سماعة AORUS H1 التحكم فى مستوى الصوت و مؤثرات إضاءة RGB و كتم الصوت و خاصية منع الضوضاء، و ذلك باستخدام وحدة تحكم مخصصة تتيح للاعب التركيز فى لعبته بدون أى تشتيت.

 

لمزيد من التفاصيل عن سماعة رأس الجيمنج الجديدة AORUS H1 برجاء زيارة صفحة المنتج :

https://www.gigabyte.com/arabic/Headset/GP-AORUS-H1#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}