جيجابايت تطلق وحدة إمداد الطاقة P1000GM
حجم صغير، و أداء فائق
Jan 08, 2021

تايبيه، تايوان، 8 يناير 2021 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الألعاب الفائقة – عن أحدث إصدار لوحدات إمداد الطاقة صغيرة الحجم : P1000GM ، و الذى يأتى بقوة 1000 واط و باعتماد 80 PLUS Gold و بتصميم كامل بكابلات منفصلة لتوصيل الطاقة لكل مكون من مكونات الحاسب. هذا و من أجل تلبية احتياجات محترفى الألعاب و محترفى كسر السرعة، يتميز P1000GM بقدرة فائقة على إمداد طاقة تصل إلى 1000 واط، كما تم تصنيعه باستخدام مكونات ذات جودة عالية. إن المكثفات الأساسية مصنوعة فى اليابان، مع العديد من خصائص الحماية من ارتفاع الفولت / ارتفاع تحميل الطاقة/ انقطاع التيار/ انخفاض الفولت/ زيادة تحميل التيار/ ارتفاع الحرارة، بالإضافة إلى مروحة ذكية تعمل أو تتوقف عن العمل تبعاً لدرجة الحرارة التى يتم رصدها من أجل تقديم ما يصل إلى 10 سنوات ضمان. كما تتميز وحدة إمداد الطاقة P1000GM بكابلات منفصلة لتوصيل الطاقة لكل مكون من مكونات الحاسب، مع شريحة single +12V التى توفر أفضل إمداد طاقة لمكونات الحاسب المختلفة. هذا التصميم المميز يجعل تركيب و توصيل الطاقة إلى مكونات الحاسب أكثر سرعة و سهولة. هذا و تعتبر P1000GM هى الأولى من نوعها فى مجال تصنيع وحدات إمداد طاقة و التى استطاعت أن تقدم للمستخدم حجم صغير بقوة 1000 واط، و هو ما يتيح للمستخدمين تركيب وحدات إمداد طاقة عالية الواط داخل الأحجام المختلفة لهياكل الحاسبات (الكيس) حتى تلك الهياكل الصغيرة التى ازدادت شعبيتها فى الآونة الأخيرة.

إن احتياجات كروت الجرافيك الجديدة و المعالجات فائقة التطور للطاقة تتزايد يوماً بعد يوم. و من أجل الوفاء بمتطلبات محترفى الألعاب و كسر السرعة و لمزيد من كفاءة توزيع الطاقة و استقرارها، تقدم جيجابايت وحدة إمداد الطاقة P1000GM بقوة 1000 واط، و القادرة على تلبية احتياجات كروت الجرافيك الجديدة و المعالجات فائقة التطور للطاقة، و بذلك يمكنك الاستمتاع بأحدث الألعاب ذات الجرافيك الثقيل الذى يتطلب تحميلاً شاقاً بدون القلق من نقص الطاقة. هذا بجانب تصميم كامل بكابلات منفصلة لتوصيل الطاقة بحيث يمكنك تركيب الكابلات التى تحتاجها فقط، و بذلك تحفاظ على بيئة منظمة و مرتبة داخل هيكل الحاسب و مزيد من جودة تدفق الهواء لكفاءة تبديد الحرارة. و تحتوى وحدة إمداد الطاقة P1000GM على ست واجهات 6+2pin PCIe لدعم كروت الجرافيك ذات الواط العالى، كما تقدم واجهتى طاقة للمعالج 4+4pin من أجل توفير الدعم الكامل للوحات الرئيسية المتوسطة و المتطورة على حد سواء. هذا بجانب التصميم المتميز لشريحة single +12V الذى يوفر أفضل إمداد طاقة لمكونات الحاسب المختلفة، بحيث لن يضطر المستخدم إلى تخطيط كيفية توزيع الواط الكهربى على المكونات. لقد قامت جيجابايت بتطوير التصميم القديم للدوائر لتستخدم مواد و خامات عالية الجودة، و هو ما جعلنا قادرين على تقليل حجم وحدة إمداد الطاقة 1000 واط و البالغ طولها 16 أو حتى 18 سم لتصل إلى 14 سم فقط. إن وحدة إمداد الطاقة P1000GM تناسب جميع أحجام هياكل الحاسبات، و بذلك سوف تتمكن الآن هياكل الحاسبات الصغيرة من الاستفادة من ذلك الأداء القوى الذى يوفره الواط العالى.

 

إن المكثفات الأساسية مصنوعة فى اليابان، هذا بجانب حصول وحدة إمداد الطاقة على اعتماد 80 PLUS Gold و هو ما يجعلها قادرة على تحقيق معدل كفاءة طاقة تتجاوز 90% ، لتتيح بذلك لعاشقى الألعاب الاستمتاع بإمداد طاقة أفضل و أكثر استقراراً و فى نفس الوقت توفير الكثير من المال. هذا بجانب المروحة الضخمة بقطر 12سم ذات التحميل الهيدروليكى و التى تتميز بعمر افتراضى أطول 1.4 مرة بالمقارنة بالمراوح التقليدية ذات التحميل الأسطوانى العادى. سوف تتوقف المروحة عن الدوران خلال وضع التوقف المؤقت لنظام الحاسب أو عندما يقل استهلاك التيار الكهربى عن 20% ، و هو الأمر الذى يطيل من عمر وحدة إمداد الطاقة. هناك أيضاً العديد من خصائص الحماية من ارتفاع الفولت / ارتفاع تحميل الطاقة/ انقطاع التيار/ انخفاض الفولت/ زيادة تحميل التيار/ ارتفاع الحرارة، مع ضمان عشر سنوات تشعر معه بالاطمئنان عند استخدام المنتج.

 

و حرصاً على تلبية احتياجات محترفى و عشاق الألعاب بجميع أنواعهم، تقدم جيجابايت أيضاً وحدة إمداد الطاقة P850GM و P750GM 80 باعتماد 80 PLUS Gold و P650B, P550B, P450B باعتماد 80 PLUS Bronze ، و التى تتميز جميعاً بالحجم الصغير و المكونات عالية الجودة، لتناسب جميع أحجام هياكل الحاسبات و لتقدم للمستخدم عمر افتراضى أطول.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}