جيجابابت تصدر أحدث سلسلة من وحدات التخزين M30 PCIe 3.0 x4 SSD
أقوى أنظمة التخزين المدعومة بأفضل تبريد و أعلى قوة تحمل باستخدام كمية مضاعفة من النحاس فى طبقات PCB
May 14, 2021

تايبيه، تايوان، 14 مايو 2021. أعلنت اليوم شركة جيجابايت - واحدة من أكبر الشركات العالمية لتصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الألعاب الفائقة - عن أحدث وحدة تخزين NVMe M.2 SSD بواجهة PCIe 3.0 x4 ، و التى تقدم بديلين للسعات التخزينية 1 TB و 512 GB . و من أجل توفير قدرة أكبر على سرعة تبديد الحرارة، تقدم جيجابايت لأول مرة كمية مضاعفة من النحاس فى طبقات PCB بسلسلة وحدات التخزين M30 SSD ، و التى تحقق أداء أكثر قوة و استقراراً بدرجات حرارة أقل و قوة تحمل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، تحمل سلسلة وحدات التخزين M30 SSD جينات تقنية التحمل الفائق من جيجابايت و التى لا تتنازل عن أعلى درجات الجودة لتصبح هى الاختيار الأمثل للمستخدم عندما يقرر شراء وحدة تخزين أقوى أداءً و أكثر استقراراً.

هذا و من منظور معدل التكلفة إلى الأداء، مازالت وحدات التخزين PCIe 3.0 SSD تتصدر المبيعات بالرغم من تواجد وحدات التخزين PCIe 4.0 SSD بالأسواق خلال الفترة الأخيرة. و تقدم سلسلة وحدات التخزين M30 SSD من جيجابايت سرعة قراءة 3500 MB/s من خلال واجهة NVMe PCIe 3.0 x4 و مقبس 2280 M.2 ، و ذلك حيث تقدم معمارية NVMe سرعة قراءة/كتابة أسرع 6 مرات من وحدات التخزين SATA SSD التقليدية.

و من خلال التصميم الحصرى المزود بكمية مضاعفة من النحاس فى طبقات PCB ، تستطيع سلسلة وحدات التخزين M30 SSD خفض درجة الحرارة حتى 15 درجة مئوية بالمقارنة بوحدات التخزين SSD الشائعة و بالتالى إطلاق أقصى قدرات الأداء. هذا بجانب التصميم الخاص لوحدة تبريد واجهة M.2 بلوحات جيجابايت الرئيسية، و التى تساعد على مزيد من كفاءة التبريد.




و بالمقارنة بوحدات التخزين 2.5 SATA SSD من حيث ترتيب كابلات الطاقة، نجد أن سلسلة وحدات التخزين M30 SSD من جيجابايت توفر نظاماً سهلاً للتركيب لا يتطلب أى كابلات خارجية، و الذى يوفر بدوره تدفقاً أكثر سلاسة لتيار هواء التبريد داخل هيكل الحاسب لمزيد من جودة و كفاءة التبريد. لقد تم تزويد وحدات التخزين M30 SSD بأحدث الخصائص لتحسين الأداء و أفضل أنظمة التبريد و أعلى درجات الاستقرار و أسهل طريقة تركيب، كل ذلك لتكون هى الاختيار الأمثل للمستخدم عندما يقرر التحديث من وحدة تخزين 2.5 SATA SSD إلى NVMe M.2 SSD بتكلفة بسيطة.

و لضمان أقوى أداء و أعلى درجات الاستقرار، قامت جيجابايت باختبار سلسلة وحدات التخزين M30 SSD مع جميع شرائح اللوحات الرئيسية المختلفة باستخدام برامج اختبار متعددة ذات تحميل شاق و اختبارات محاكاة حقيقية لدرجات حرارة عالية و ضغط عالى، و ذلك من أجل التأكد من اجتياز كل وحدة تخزين SSD لأقوى و أشد الاختبارات و ضمان قدرتها على تقديم أعلى جودة و قوة تحمل.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو - مدير وحدة تطوير المنتجات فى جيجابايت - قائلاً : " بالمقارنة بوحدات التخزين 2.5 SATA SSD ، تتميز وحدات التخزين
PCIe 3.0 x4 M.2 بالحجم الصغير و الأداء الفائق. كما أن سعرها المنافس يشكل ميزة أخرى تجعلها بديلاً أفضل لمن يفضل السعات التخزينية العالية بتكلفة معقولة و ذلك على خلاف وحدات التخزين PCIe 4.0 . لقد اكتسبت وحدات التخزين SSD من جيجابايت سمعتها المشهود لها بقوة الأداء و الجودة العالية و ذلك على مدار عدة سنوات متتالية، لتأتى اليوم سلسلة وحدات التخزين M30 SSD لتكمل هذه المسيرة و لتضيف إليها ذلك التصميم الحصرى الذى يميز لوحاتنا الرئيسية و المزود بكمية مضاعفة من النحاس فى طبقات PCB لتقدم بذلك أداءً أكثر قوة و استقراراً. هذا و توفر جيجابايت بديلين للسعة التخزينية هما 1 TB و 512 GB و ذلك لتلبية جميع احتياجات المستخدمين لاقتناء وحدات تخزين فائقة الأداء و منخفضة الحرارة و شديدة التحمل و عالية الاستقرار. "

سلسلة وحدات التخزين PCIe M30 SSD تقدم ضمان 5 سنوات، و سيتم قريباً طرحها بالأسواق. لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى : https://www.gigabyte.com/arabic/Solid-State-Drive/GIGABYTE-M30-SSD-1TB#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}