فريق الألعاب الإندونيسى الشهير <nxl ينضم إلى جيجابايت
الفريق الجديد هو العضو رقم 11 فى فريق جيجابايت للألعاب G1
Nov 05, 2014

تايبيه، تايوان، الخامس من اكتوبر 2014. يسعد شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن إنضمام فريق الألعاب الإندونيسى الشهير <nxl إلى فريق جيجابايت للألعاب G1 ليصبح بذلك العضو رقم 11 فى الفريق.

تأسس فريق <nxl عام 2006 من قسمى Counter Strike و DOTA 2 ليصبح بعد ذلك واحداً من أنجح فرق الرياضة الإلكترونية و الألعاب فى إندونيسيا و اليوم يعتبر من أكثر الفرق قوة ً فى دول آسيا. و يرجع نجاح هذا الفريق إلى التزام أعضائه بتنفيذ استراتيجيات مبتكرة بإتقان تام و استغلال فرص جديدة ساهمت فى ازدياد قوتهم. لقد كرس أعضاء فريق <nxl أنفسهم ليس فقط من أجل تطوير مهاراتهم بل أيضاً من أجل تطوير الرياضة الإلكترونية و الألعاب فى إندونيسيا.

و يعلق على هذا الحدث أعضاء فريق <nxl بقولهم : " نفخر باستخدام لوحات جيجابايت الرئيسية حيث تلعب اللوحة الرئيسية دوراً هاماً فى الألعاب الإلكترونية من ناحية قوة التحمل و استقرار الأداء. و من خلال خبرتنا نستطيع أن نجزم بأن لوحات جيجابايت الرئيسية هى أقوى اللوحات التى استخدمناها تحملاً. إن لوحات جيجابايت الرئيسية تقدم تجربة جديدة بالكامل للألعاب من خلال المميزات التى تتمتع بها مثل تقنية التحمل الفائق و القدرة الصوتية الهائلة المدعومة بمقبس حصرى لمكبر الصوت OP-AMP و كذا تقنية USB DAC-UP .
 


اللوحات الرئيسية G1™ للألعاب
لقد تم تصميم لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب لتقدم مجموعة من الخصائص الفريدة التى تهم محترفى الألعاب الذين لا يرضون بالمرتبة الثانية حيث أنها الأولى التى تدعم تقنيات رائدة فى صناعة اللوحات مثل التقنية الصوتية المبتكرة AMP-UP من جيجابايت و التى تتيح لمحترفى الألعاب و عاشقى الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام. هذا بجانب أحدث تقنيات التوصيل الشبكى Gigabit LAN فائق السرعة من Killer™ و إنتل

من خلال العديد من إصدارات اللوحات الرئيسية G1™ المصممة خصيصاً للألعاب تكون جيجابايت قد أتاحت لوحات رئيسية للألعاب تناسب جميع المحترفين و جميع أنواع الألعاب. إن الخصائص الفريدة للوحات جيجابايت G1™ للألعاب فضلاً عن شكلها الجذاب الذى يجمع بين اللونين الأحمر و الأسود سوف يضمن لمحترفى الألعاب تميزاً فارقاً عن منافسيهم.



لمزيد من المعلومات عن فريق nxl> : www.teamnxl.com

لمزيد من المعلومات عن فريق جيجابايت للألعاب G1 : http://g1.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}