جيجابايت تفتتح معرض كمبيوتكس 2014 بمؤتمر صحفى حافل فى قاعة براون شوجر بمدينة تايبيه
عروض ممتعة تجسد شخصيات الألعاب المشهورة و إطلاق اللوحة الرئيسية Z97X-SOC FORCE LN2 ذات الإصدار المحدود و تسجيل أرقام قياسية جديدة لسرعة الذاكرة حتى 4.5GHz باستخدام وحدات الذاكرة HyperX من Kingston
Jun 03, 2014

تايبيه، تايوان، الثالث من يونيو 2014. استضافت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك مؤتمراً صحفياً مع شركة إنتل لافتتاح أسبوع معرض كمبيوتكس لعرض أحدث لوحاتها الرئيسية المبنية على الشريحة الرئيسية 9. فى قاعة براون شوجر بمدينة تايبيه، تايوان قدمت جيجابايت العديد من العروض التى حازت على إعجاب الجمهور مثل الكلمة التى ألقتها كل من جيجابايت و إنتل، و جلسات الألعاب بحضور فتيات العروض اللاتى جسدن شخصيات الألعاب المشهورة، و كذا عروض لكسر السرعة و تحطيم الأرقام القياسية العالمية.
 
كلمة إنتل و جيجابايت
بدأ المؤتمر الصحفى بالكلمة التى ألقاها هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت حيث قام بالترحيب بالسادة الحضور و تقديم عرض موجز لمكانة جيجابايت فى الأسواق و تعاونها الوثيق مع شركة إنتل و الذى ساعد جيجابايت على تحقيق نجاحها المشهود. ثم قامت ليزا جراف نائب رئيس شركة إنتل و مدير وحدة الحاسبات الشخصية بعرض أحدث ابتكارات إنتل و التى تشمل معالجات Haswell-E و Broadwell الجديدة. كما أكدت على اهمية التعاون الوثيق مع جيجابايت لتحقيق مبدأ "الوفاء باحتياجات السوق" فى مستقبل الحاسبات.
 
سلسلة اللوحات الرئيسية 9 تطرح إصدار جديد محدود
بعد ذلك قام كوان بريكس مدير تسويق وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت بتقديم عرض موجز عن سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة 9 المبنية على الشريحة الرئسية Z97/H97 من إنتل مع دعم الجيل الرابع و الخامس من معالجات Core™ من إنتل.
 
أرقام قياسية جديدة لكسر السرعة
و بعد الكلمة الافتتاحية قام خبير كسر السرعة فى جيجابايت هاى كوكى بالإعلان رسمياً عن إطلاق اللوحة الرئيسية Z97X-SOC FORCE LN2 ذات الإصدار المحدود و التى تم تصميمها لتحطيم جميع الأرقام القياسية لكسر سرعة الذاكرة و ذلك من خلال تصميم خاص 2 DIMM و ذاكرة بالقرب من معالج الحاسب حيث قام هاى كوكى بتقديم عرض تفصيلى لسهولة كسر سرعة اللوحة الرئيسية Z97X-SOC FORCE LN2 ليتمكن من تسجيل رقم قياسى جديد لسرعة الذاكرة بلغ 4.5 GHz باستخدام وحدات ذاكرة HyperX من Kingston ليحطم بذلك الرقم القياسى السابق الذى لم يتعد 4.4 GHz .
 
و يعلق على هذا الحدث أنى ليونج مدير التسويق الدولى فى Kingston قائلاً : " نشعر بالفخر لتسجيلنا رقم قياسى جديد بالتعاون مع جيجابايت و التى قررت أن تعتمد على وحدات الذاكرة HyperX عالية الأداء لتكون الشريك الأمثل لفتح آفاق جديدة من قوة الأداء. هذا و تعتبر HyperX واحدة من أهم الداعمين لعشاق كسر السرعة حيث تستضيف سنوياً العديد من المسابقات الدولية لتصبح مؤخراً شريكاً رسمياً لموقع HWBOT.org . إننا نتمنى ان نقدم مزيداً من الدعم لكل من يشغله تطوير و تحسين الأداء. "
 

أرقام قياسية جديدة

سرعة الذاكرة - DDR3 SDRAM رقم قياسى جديد

  • النقاط : 4.5 GHz درجة
  • اللوحة الرئيسية : Z97X-SOC Force LN2 من جيجابايت
  • المعالج : Intel Core i7 4770K
  • الذاكرة : HyperX Predator DDR3 SDRAM من Kingston

 

 
مهرجان Dragon Boat و مزيد من الألعاب
و حيث تم عقد المؤتمر الصحفى فى تايوان فى الثانى من يونيو، و هو موعد مهرجان Dragon Boat الوطنى فى تايوان ، فقد استمتع ضيوف جيجابايت بتناول طعام المهرجان مع مشاهدة عروض فريق فتيات الألعاب اللاتى جسدن شخصيات الألعاب المشهورة. و استطاع السادة الحضور التقاط الصور مع الفتيات و الاستمتاع بأجواء المهرجان. بعض من صور هذه المناسبة معروض بالأسفل.

 

لمزيد من التفاصيل عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 و كذا اللوحة الرئيسية التى تم إطلاقها مؤخراً Z97X-SOC FORCE LN2 برجاء التوجه إلى :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5086#ov
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت :
http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}