جيجابايت تصدر ماوس الألعاب AORUS M4
تصميم يناسب الاستخدام باليد اليمنى أو اليسرى
May 10, 2019

تايبيه، تايوان، 10مايو 2019 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم - عن إصدارها ماوس الألعاب الجديدة AORUS M4 و التى توفر لك أعلى درجات الراحة عند الاستخدام سواء باليد اليمنى أو اليسرى، و ذلك بفضل تصميمها الذى يقوم بتوزيع الثقل بشكل مثالى و هيكلها المريح و زوج من المفاتيح الجانبية على كل من الجانبين الأيمن و الأيسر. هنالك أيضاً الحساس الضوئى المدمج فائق التطور Pixart 3988 و مفتاح تعديل سرعة DPI أثناء اللعب. هذه الخصائص مجتمعة ً جعلت ماوس الألعاب AORUS M4 قادرة على الوفاء بجميع متطلبات محترفى الرياضة الإلكترونية.

تحتوى ماوس الألعابAORUS M4 على حساس ضوئى احترافى بسرعة 6400 dpi و القادر على رفع السرعة بمعدل 200 ips و 50G ، الأمر الذى يجعل بين يديك أعلى درجات الدقة التى تحصل بها على ميزة تنافسية عالية أثناء اللعب. هذة القدرة على رفع السرعة بمعدلات زيادة 50 dpi تتيح لك انتقال سلس من الماوس القديم من خلال ضبط المستوى الذى يناسب أسلوبك فى اللعب و ألعابك التى تفضلها و ذلك بشكل دقيق. يحتوى كل مفتاح من مفتاحى الماوس على سويتش Omron ياباني الصنع يمنحك راحة فائقة عند الاستخدام و استجابة فائقة للمسات أصابعك. هذا و قد تم تصميم سويتشات Omron لضمان أطول عمر افتراضى يتجاوز 50 مليون ضغطة. و من خلال معالج 32-bit ARM تقدم لك ماوس AORUS M4 أداء يتسم بمعدل تباطؤ منخفض و قدرة معالجة ذات سرعة مذهلة. كل مفتاح فى ماوس AORUS M4 يمكن ضبطه و برمجته من خلال AORUS Engine لتنفيذ أمر محدد حيث يتم حفظ إعدادات كل مفتاح مباشرة.

إن ماوس AORUS M4 لا تقدم لك فقط أقوى أداء يمكنك أن تحصل عليه من ماوس ألعاب فائق التطور، بل إنها أيضاً تمنحك متعة ألوان الإضاءة حيث تدعم برنامج RGB Fusion 2.0 الذى يتيح لك مزامنة مؤثرات الإضاءة مع منتجات AORUS الأخرى. كل هذه الخصائص الفريدة جعلت ماوس AORUS M4 هى السلاح الذى يعتمد عليه عاشقو الرياضة الإلكترونية.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}