جاهزة للإطلاق، جيجابايت تكشف الستار عن سلسلة كروت الجرافيك Radeon™ RX 5700
مع نظام التبريد WINDFORCE 3x من جيجابايت، استمتع بأداء مذهل و جو هادىء بدون ضوضاء
Aug 16, 2019

تايبيه، تايوان، 16 أغسطس 2019 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب فائقة التطور - عن إطلاق كروت الجرافيك Radeon™ RX 5700 XT GAMING OC 8G و Radeon™ RX 5700 GAMING OC 8G و هما أحدث كروت الجرافيك من السلسلة Radeon™ RX 5700 و التى تم تصنيعها بالجيل الثانى من تقنية 7nm لتصميم المعالجات بمعمارية RDNA . هذا و قد تم تزويد الكارتين Radeon™ RX 5700 XT GAMING OC 8G و Radeon™ RX 5700 GAMING OC 8G من جيجابايت بمعالجات 2560 و 2304 على الترتيب و بذاكرة GDDR6 بسعة 8GB . هذا بالإضافة إلى أن سلسلة كروت الجرافيك Radeon™ RX 5700 هى أول معالجات جرافيك فى العالم تدعم تقنية PCI Express 4.0 لتكون على أتم استعداد للعمل مع الجيل القادم من حاسبات الألعاب. لقد تم تزويد هذه الكروت أيضاً بمجموعة من الخصائص المميزة مثل نظام التبريد WINDFORCE 3x المدعوم بمراوح ذات اتجاه دوران متبادل، و إضاءة RGB Fusion 2.0 ، و شريحة حماية خلفية من المعدن، و مكونات عالية الجودة معتمدة من تقنية التحمل الفائق التى أسستها جيجابايت. سوف يستمتع عاشقو الألعاب بتجربة جديدة لألعابهم و فى نفس الوقت الحفاظ على أعلى درجات استقرار أداء أنظمة حاسباتهم.

إن جيجابايت تهتم بكل مكون من مكونات كارت الجرافيك واضعة نصب أعينها هدف إرضاء احتياجات عشاق الألعاب. سلسلة كروت الجرافيك GAMING OC يتم تبريدها باستخدام نظام التبريد WINDFORCE 3x و الذى يأتى مزوداً بثلاث مراوح ذات تصميم فريد من نوعه و باتجاه دوران متبادل بحيث تدور المروحة الوسطى فى اتجاه معاكس، الأمر الذى يجعل تيار الهواء الذى تنتجه المروحتين الجانبيتين يتدفق فى نفس الاتجاه. هذا الابتكار يقلل من تشتت تيار الهواء و يحسن تدفقه بشكل مثالى. و لا يقتصر نظام التبريد على ذلك، بل يشمل أيضاً 5 انابيب حرارية تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك بحيث تقوم بتبديد الحرارة بشكل سريع و نقلها بعيداً عن المعالج. هذه الابتكارات المميزة للتبريد هى ما جعلت نظام التبريد WINDFORCE 3x قادراً على الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لكارت الجرافيك لضمان أفضل أداء و أعلى درجات الاستقرار.

كروت الجرافيك Radeon™ RX 5700 XT GAMING OC 8G و Radeon™ RX 5700 GAMING OC 8G من جيجابايت تستخدم تصميم متميز لدورة إمداد طاقة يحتوى على العديد من المراحل لتتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة، مع الحماية التى يوفرها هذا التصميم المتطور للطاقة من ارتفاع درجة الحرارة. إن التوزيع المتوازن للطاقة عبر كل دائرة من دوائر MOSFET بالإضافة إلى الملفات و المكثفات فائقة التحمل، هى ما يوفر للكارت أداء فائق و عمر افتراضى أطول. الواجهة الخلفية للكارت تم تزويدها بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش، كما أنها تجعل التصميم الخارجة يبدو أكثر اتساقاً و تجانساً. ليس هذا كل شىء، فجميع كروت الجرافيك GAMING OC مزودة بشعار إضاءة على جانب الكارت بحيث يتمكن هواة الألعاب من مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات AORUS الموجودة و الملحقة بأنظمة حاسباتهم و ذلك بالضغط على RGB Fusion 2.0 . كما يتيح أيضاً للمستخدم ضبط بيئات الألعاب المتنوعة التى تراود أفكارهم.

إن جميع كروت الجرافيك من السلسة Radeon™ RX 5700 تحتوى على أحدث خصائص و تقنيات AMD --- FidelityFX open-source developer toolkit, Radeon™ Image Sharpening (RIS), Radeon™ Anti-Lag and FreeSync™ 2 HDR technology و التى تتيح للمستخدم الاستمتاع بأداء أفضل و جودة أعلى للصورة أثناء الألعاب. هذا و سوف تواصل جيجابايت إصدار المزيد من كروت الجرافيك لعشاق AORUS فى المستقبل القريب بحيث بتوفر للمستخدم العديد من البدائل للاختيار من بينها. انتظرونا قريباً.

 

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى :

https://www.gigabyte.com/arabic/Graphics-Card/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}