لوحة جيجابايت الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE تفوز بجائزة Taiwan Excellence Silver لعام 2020
تعريف جديد للوحة الرئيسية الفائقة بتصميم مبتكر أشاد به الجميع
Nov 29, 2019

تايبيه، تايوان، 29 نوفمبر 2019 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - عن فوز لوحة جيجابايت الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE بجائزة Taiwan Excellence Silver . لقد استطاعت هذه اللوحة الرئيسية فائقة التحمل أن تبهر أعضاء لجنة التحكيم بتصميمها فائق التطور و الفريد من نوعه. هذا و قد فازت أيضاً اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME بجائزة Taiwan Excellence للجيل القادم من التصميم المتميز.

لوحة جيجابايت الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE مدعومة بشريحة Intel® Z390 ، و تحتوى على وحدة تبريد مائى أحادية القطعة AIO لتوفر أقصى درجات التبريد التى يحتاجها المعالج و دورة الطاقة بل حتى الشريحة الرئيسية. هذا بجانب نظام تبريد معقد تم تصميمه بدقة فائقة لتمكين جميع أنوية معالجات Intel® Core™ I9-9900K من العمل بسرعة 5.1GHz .

و تحتوى اللوحة الرئيسية على نظام حصرى لرصد تسريب سائل التبريد و الذى يقوم بتفعيل آلية الحماية مباشرة عند حدوث أى تسريب بوحدة التبريد المائى لمنع أى أعطال قد تلحق بمكونات الحاسب. هذا و من خلال العديد من أوضاع الإضاءة القابلة للضبط و التخصيص بالعديد من ألوان إضاءة LED الرقمية، بجانب خاصية التحكم الذكى فى مراوح التبريد، فإن هذه اللوحة الرئيسية تقدم للمستخدم إمكانيات متقدمة للتخصيص و الضبط تبعاً لرغبته. كما تتميز اللوحة الرئيسية بمكونات فائقة التحمل و تصميم جميل ذى شكل أنيق، و هو ما يجعلها اللوحة المثالية لمحبى التبريد المائى.

و لآولئك المستخدمين الذين لا تستهويهم أنظمة التبريد المائى، نقدم اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME الغنية بالخصائص المتميزة و التى تحتوى على أقوى أنظمة إمداد الطاقة و أفضل أنظمة التبريد، بجانب المكونات فائقة التحمل التى يصعب أن تجدها فى لوحة رئيسية مخصصة لمنصات AMD . هذا و تقدم اللوحة الرئيسية التوازن المثالى بين التبريد الفائق و الضوضاء المنخفضة لتوفير نظام تبريد شديد الفعالية استحقت به الفوز بجائزة Taiwan Excellence .

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – نائب مدير برامج تطوير المنتجات بشركة جيجابايت – قائلاً : " إنه لشرف كبير لنا أن فازت لوحتنا الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE بجائزة Taiwan Excellence Silver و لوحتنا الرئيسية X570 AORUS XTREME بجائزة Taiwan Excellence . هذ الجوائز هى خير دليل على عملنا الجاد و تفانينا المتواصل من أجل تطوير هاتين اللوحتين. لقد أصبح تزايد عدد أنوية معالجات الحاسب و ارتفاع معدلات أدائها أمراً شائعاً هذه الأيام، و لذلك تضاعفت أهمية أنظمة إمداد الطاقة المتطورة و أنظمة التبريد الفعالة لتصبح من الأساسيات التى لا يستغنى عنها المحترفون. إن كثيراً من مصممى هياكل الحاسب و محبى أنظمة التبريد المائى يقومون باستخدام لوحات AORUS الرئيسية فى حاسباتهم، و لذلك فقد أولينا هذه الشريحة من المستخدمين اهتماماً خاصاً. اللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE تمكن المستخدم من تبريد المعالج و الشريحة الرئيسية و دورة الطاقة و ذلك من خلال وحدة تبريد مائى أحادية القطعة AIO و هو ما يساعده على مزيد من كسر السرعة. أما اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME فتتميز بنظام إمداد طاقة جبار و نظام تبريد مبتكر ذى معمارية معقدة تجعله أكثر فعالية فى التبريد بدون استهلاك طاقة ، و هو ما يجعلها اللوحة المثالية للذين لا يحتاجون إلى أنظمة التبريد المائى. هذا و قد تم تزويد اللوحتين بإضاءة RGB التى تزيد من جمال الألعاب و التى يمكن تخصيصها بحيث يتحكم المستخدم فى ألوان إضاءة لوحته الرئيسية بشكل كامل. "

و قد صرح أعضاء لجنة تحكيم مسابقة Taiwan Excellence Awards فى البيان الذى أصدروه بالآتى : " يجب أن تتميز المنتجات الفائزة فى هذه المسابقة بتصميم غير اعتيادى و ابتكار جديد من نوعه. لقد حققت اللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE و اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME من جيجابايت أعلى درجات الابتكار و الإبداع فى التصميم الهندسى لتفتح الباب لمزيد من الابتكارات المستقبلية و مزيد من القدرة على الوفاء باحتياجات عاشقى تجميع الحاسبات الفائقة. الجودة، التصميم، الأداء، الخصائص الوظيفية، الابتكار - كلها عوامل حازت على إعجابنا الشديد و برهنت على أن جيجابايت هى فعلاً رائدة تطوير و تصميم و تصنيع المنتجات فى العالم. "

لمزيد من المعلومات و الأخبار عن اللوحتين Z390 AORUS XTREME WATERFORCE و X570 AORUS XTREME برجاء زيارة :
https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard/Z390-AORUS-XTREME-WATERFORCE-rev-10#kf
https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard/X570-AORUS-XTREME-rev-10#kf

لمزيد من المعلومات عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى :https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}