جيجابايت تكشف الستار عن كارت الجرافيك Radeon™ RX 5600 XT
تجربة جديدة للاستمتاع بألعاب 1080 Pixel
Jan 07, 2020

تايبيه، تايوان، 7 يناير 2020 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم –عن إصدار كارت الجرافيك Radeon™ RX 5600 XT GAMING OC 6G و Radeon™ RX 5600 XT WINDFORCE OC 6G. هذا و قد تم تصنيع أحدث سلسلة من كروت الجرافيكRadeon™ RX 5600 XT باستخدام تقنية 7nm و معمارية RDNA لتحقيق أفضل أداء يستمتع معه المستخدم بألعاب 1080 pixel ، هذا بجانب دعمه لواجهات PCI Express 4.0 . و يقدم هذا الكارت أداء مذهل مع ألعاب 1080 pixel ليتيح بذلك للمستخدم الاستمتاع بألعاب أكثر دقة و وضوح و أداء أفضل مع الألعاب بشكل عام و معدلات أعلى لتتابع الكادرات و زمن استجابة فائق السرعة، و هى الخصائص التى سوف يستمتع معها المستخدم بتجربة ألعاب لم يشهدها من قبل.

يتم تبريد كارت الجرافيك Radeon™ RX 5600 XT GAMING OC 6G باستخدام نظام التبريد WINDFORCE 3X و المزود بثلاث مراوح بقطر 90مم ذات شفرات مصممة بمهارة عالية، فضلاً عن تزويد هذه المراوح بخاصية اتجاه الدوران المتبادل. و يشمل كذلك نظام التبريد المتطور 5 انابيب حرارية تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك بحيث تقوم بتبديد الحرارة بشكل سريع و نقلها بعيداً عن المعالج. و من خلال هذه الوسائل المتطورة للتبديد الحرارى تهتم جيجابايت بخفض درجة حرارة كل مكون من مكونات دورة الطاقة و دوائر MOSFET فى نفس الوقت و هو ما يحافظ على درجة حراررة منخفضة و أداء أكثر استقراراً و بالتالى عمر افتراضى أطول للكارت. الواجهة الخلفية للكارت تم تزويدها بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش، كما أنها تجعل التصميم الخارجى يبدو أكثر اتساقاً و تجانساً. ليس هذا كل شىء، فجميع كروت الجرافيك GAMING OC مزودة بشعار إضاءة على جانب الكارت بحيث يتمكن هواة الألعاب من مزامنة 16.7 مليون لون و العديد من مؤثرات الإضاءة مع جميع منتجات AORUS الموجودة و الملحقة بأنظمة حاسباتهم و ذلك بالضغط على RGB Fusion 2.0 . كما يتيح أيضاً للمستخدم ضبط بيئات الألعاب المتنوعة التى تراود أفكارهم.

 

إن كارت الجرافيك Radeon™ RX 5600 XT WINDFORCE OC 6G من جيجابايت هو الاختيار الأمثل للمستخدمين الذين يفضلون وجود مروحتين للتبريد. لقد تم تزويد سلسلة WINDFORCE OC بمروحتين بقطر 90مم و التى لا تدعم فقط خاصية اتجاه الدوران المتبادل، بل أيضاً تتميز بتصميم فريد من نوعه لشفرات التبريد لزيادة حجم تيار الهواء المتدفق لمزيد من جودة التبريد. هذا بالإضافة إلى الأنابيب الحرارية التى تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك، و شريحة الحماية الخلفية ذات الشكل الأنيق و المكونات عالية الجودة فائقة التحمل، كل هذه الخصائص معاً تقدم لعاشقى الألعاب تجربة جديدة للاستمتاع بألعابهم المفضلة من خلال أداء جرافيك فائق القوة على أعلى درجات الاستقرار.

إن جميع كروت الجرافيك من السلسة Radeon™ RX 5600 XT تحتوى على أحدث خصائص و تقنيات AMD --- FidelityFX open-source developer toolkit, Radeon™ Image Sharpening (RIS), Radeon™ Anti-Lag and FreeSync™ 2 HDR ، كما تتيح لك استخدام هذه الخصائص من خلال أحدث إصدار من برنامج Radeon™ Software Adrenalin 2020 Edition المُطَور. هيا أطلق العنان للطاقات الكامنة فى معالج الجرافيك الخاص بك و استمتع بأداء أفضل و جودة أعلى للصورة أثناء الألعاب و التى توفرها لك كروت الجرافيك المذهلة Radeon™ RX 5600 XT . انتظرونا قريباً.

 

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى :

https://www.gigabyte.com/Graphics-Card/

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}