لوحة جيجابايت X570 AORUS XTREME تفوز بجائزة iF Design لعام 2020
الأداء المذهل + التصميم الجميل هما سر إشادة النقاد المتخصصين فى تقييم التصميمات المبتكرة
Feb 20, 2020

تايبيه، تايوان، 20 فبراير 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - عن فوز لوحتها الرئيسية X570 AORUS XTREME بجائزة iF لعام 2020 لما تتميز به من خصائص مبتكرة تم تصميمها بعناية و جودة عالية ذات قوة تحمل فائقة و تصميم غير اعتيادى يكسر حاجز التصميمات المألوفة. لقد أشاد أعضاء لجنة التحكيم بهذه اللوحة الرئيسية المتطورة و منحوها عن جدارة جائزة iF رفيعة المستوى.

منذ تأسيسها فى ألمانيا عام 1953 ظلت iF Design واحدة من أقدم و أهم أربع جوائز للتصميم الاحترافى للمنتجات و ذلك بجانب جائزة Red Dot فى ألمانيا و جائزة IDEA فى أمريكا و جائزة G-Mark فى اليابان. و كواحدة من الجوائز رفيعة المستوى و أكثرها أهمية فى العالم فى مجال التصميمات المبتكرة، تجتذب جائزة iF ما يزيد عن 5000 متسابق سنوياً من 70 دولة مختلفة من شتى بقاع الأرض. هذا و يتم تقييم المتقدمين لمسابقة iF بواسطة مجموعة من أشهر خبراء التصميم و ذلك تبعاً لمعايير الابتكار و الخصائص الجديدة التى يقدمونها فى منتجاتهم. و هذا العام تأتى لوحة جيجابايت الرئيسية X570 AORUS XTREME لتشتمل على العديد من الخصائص المبتكرة التى أهلتها للحصول على إجماع لجنة التحكيم و الفوز بهذه الجائزة المرموقة. و نذكر من هذه الخصائص الشكل الجمالى الأنيق مع الأداء الشرس و الوظائف المبتكرة و قوة التحمل الفائقة و التصميم الجديد الفريد من نوعه.

X570 AORUS XTREME هى لوحة رئيسية من جيجابايت مدعومة بشريحة X570 من AMD ، و تقدم مستوى جديد لدعم واجهات PCIe 4.0 لتحقيق سرعة فائقة لنقل البيانات. هذا بجانب تصميم رقمى متطور لدورة الطاقة يحتوى على 16 مرحلة لتوفير أقصى درجات الاستقرار فى إمداد الطاقة، مع تقنية التبريد الفائقة Fins-Array و أنابيب حرارية تتصل مباشرة بدورة الطاقة لمزيد من سرعة و كفاءة التبريد و قاعدة سفلية مطلية بالنانو كربون. لقد أشاد الخبراء بالتصميم الأول بدون مراوح لقدرته الفائقة على الحفاظ على درجة حرارة منخفضة و هو ما يسمح للمستخدم بإطلاق تلك الطاقات الكامنة فى الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen™ . بالإضافة إلى ذلك تقدم لوحة جيجابايت الرئيسية X570 AORUS XTREME سرعات إنترنت لاسلكى تصل إلى 2.4Gbps و ذلك من خلال خاصية WiFi 6 802.11ax . هذا بجانب موصلات الطاقة التى تم تركيبها على اللوحة بزاوية قائمة لتتيح مزيد من سهولة التعامل مع الكابلات، و كذا أحدث نسخة من تقنية Q-Flash Plus لضبط إعدادات بايوس بشكل أكثر سهولة، و دعم إضاءة RGB LED . إن كل هذه الخصائص المبتكرة تجعل المستخدم قادراً على بناء نظام حاسب ذى أداء جبار و قوة تحمل فائقة و سرعات جديدة غير تقليدية لنقل البيانات.

من خلال اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME استثمرت جيجابايت وقتاً طويلاً فى الإعداد و التصميم من أجل إبداع هذه التحفة الفنية ذات الأداء الشرس. و من خلال 16 مرحلة لإمداد الطاقة، توفر اللوحة الرئيسية أفضل أداء للجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen ، و فى نفس الوقت تقدم درع حماية من ارتفاع الحرارة فائق التطور يتميز بجمال و أناقة التصميم و الذى يوفر أقصى درجات التبريد لأكثر المناطق حساسية للحرارة باللوحة الرئيسية. هذا الدرع الحرارى مستوحى من انطلاق الصقر عبر الهواء ممزوجاً بإضاءة RGB لتستمتع معه بذلك الجو الساحر لعالم الألعاب.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو - مدير تطوير المنتجات فى جيجابايت قائلاً : " يسعدنا كثيراً فوز لوحتنا الرئيسية X570 AORUS XTREME بجائزة iF Design لعام 2020 . إنه لشرف كبير نعتز به و شهادة تقدير لذلك الجهد الذى بذلناه من أجل تطوير هذه اللوحة الرئيسية التى تنتمى للجيل القادم من لوحات الحاسبات. لقد تزايد الطلب فى الآونة الأخيرة على قوة الأداء و كفاءة التبريد و جمال التصميم، و لذلك جاءت استجابتنا سريعة لتلبية هذه المتطلبات من خلال أحدث لوحاتنا الرئيسية X570 AORUS XTREME و التى صممها مجموعة من أفضل المصممين المتخصصين فى قوة الأداء من أجل أولئك المحترفين المتعطشين لمزيد من قوة الأداء. لقد زودنا هذه اللوحة الرئيسية بالعديد من الخصائص الفائقة مثل دورة الطاقة التى تحتوى على 16 مرحلة، و نظام التبريد بدون مراوح، و موصلات الطاقة التى تم تركيبها بزاوية قائمة باللوحة، و دعم واجهات PCIe 4.0 ، و اتصال شبكى فائق السرعة، و إضاءة RGB LED ، و أحدث إصدار لتقنية Q-Flash Plus ، و هى الخصائص التى ستبهر أقوى المحترفين و أكثرهم شراسة. لقد تم إضاع اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME لأقسى الاختبارات و أكثرها صرامة ليتمكن المستخدم من الاعتماد عليها عند بناء أقوى أنظمة AMD و أكثرها استقراراً. "

لمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:
https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard/X570-AORUS-XTREME-rev-1x#kf

لمزيد من الأخبار و المعلومات عن جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:
http://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}