لوحة جيجابايت الرئيسية X570 AORUS XTREME تفوز بجائزة iF Design و جائزة Reddot Design لعام 2020
جائزتان من أقوى و أشهر الجوائز عالمياً - دليل قاطع على قوة أداء و جمال و جودة تصميم منتجات جيجابايت الفائقة
Mar 27, 2020

تايبيه، تايوان، 27 مارس 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - عن فوز لوحتها الرئيسية X570 AORUS XTREME بجائزة Red Dot Design و ذلك مباشرة بعد فوزها بجائزة iF Design رفيعة المستوى. هذا و قد حازت لوحة جيجابايت الرئيسية المتطورة على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم حيث أشادوا بتصميمها المبتكر و جودتها العالية و قوة تحملها الفائقة.

تعتبر جائزة Red Dot Design و جائزة iF design فى ألمانيا من أشهر الجوائز رفيعة المستوى و أكثرها أهمية فى العالم فى مجال التصميمات المبتكرة، حيث تجتذب ما يزيد عن 5000 متسابق سنوياً من 70 دولة مختلفة من شتى بقاع الأرض. و يتم تقييم المتقدمين بواسطة مجموعة من أشهر خبراء التصميم و ذلك تبعاً لمعايير الابتكار و الخصائص الجديدة التى يقدمونها فى منتجاتهم. و هذا العام تأتى لوحة جيجابايت الرئيسية X570 AORUS XTREME لتفوز بهذه الجوائز المرموقة لما تتميز به من جودة عالية و مكونات فائقة التحمل و خصائص مبتكرة و أداء شرس و تصميم أنيق.

" لقد استثمرت جيجابايت فى اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME وقتاً طويلاً فى الإعداد و التصميم من أجل إبداع هذه التحفة الفنية ذات الأداء الشرس التى ترضى أولئك المتعطشين لقوة الأداء و فى نفس الوقت تقدم لهم خصائص جديدة لمزيد من سهولة الاستخدام. كل ذلك أهلها و بجدارة للفوز بهذه الجائزة. " من بيان أعضاء لجنة تحكيم مسابقة iF Design . " فقط تلك المنتجات ذات التصميم المبتكر الفريد من نوعه و الخصائص الجديدة المتميزة هى المنتجات التى تستطيع الحصول على شرف الفوز بهذ الجائزة رفيعة المستوى. لقد حازت اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME على إجماع لجنة التحكيم لما تقدمه من خصائص جديدة مبتكرة و تصميم متميز و أداء فائق. لقد أثبتت جيجابايت قدرتها على البحث و التطوير من أجل ابتكار المزيد من الخصائص الجديدة التى تخدم الجمهور، كما نجحت فى تقديم تصميمات متميزة تتسم بالقوة و الجمال فى نفس الوقت، و هو ما يشهد لجيجابايت بسعيها المتواصل من أجل تطوير الجيل القادم من اللوحات الرئيسية. " من بيان أعضاء لجنة تحكيم مسابقة Red Dot Design

X570 AORUS XTREME هى لوحة رئيسية من جيجابايت مدعومة بشريحة X570 الجديدة من AMD ، و تقدم مستوى جديد لدعم واجهات PCIe 4.0 لتحقيق سرعة فائقة لنقل البيانات. هذا بجانب تصميم رقمى متطور لدورة الطاقة يحتوى على 16 مرحلة لتوفير أقصى درجات الاستقرار فى إمداد الطاقة، مع تقنية التبريد الفائقة Fins-Array و أنابيب حرارية تتصل مباشرة بدورة الطاقة لمزيد من سرعة و كفاءة التبريد و قاعدة سفلية مطلية بالنانو كربون. لقد أشاد الخبراء بالتصميم الأول من نوعه فى العالم الذى يعمل بدون مراوح تبريد للوحات الرئيسية X570 ، و هو التصميم الذى قدمته لوحة جيجابابت الرئيسية X570 AORUS XTREME و الذى يتميز بقدرته الفائقة على الحفاظ على درجة حرارة منخفضة و هو ما يسمح للمستخدم بإطلاق تلك الطاقات الكامنة فى الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen™ . بالإضافة إلى ذلك تقدم لوحة جيجابايت الرئيسية X570 AORUS XTREME سرعات إنترنت لاسلكى تصل إلى 2.4Gbps و ذلك من خلال خاصية WiFi 6 802.11ax . هذا بجانب موصلات الطاقة التى تم تركيبها على اللوحة بزاوية قائمة لتتيح مزيد من سهولة التعامل مع الكابلات عند تركيبها و عند تجميع أجهزة الحاسبات.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو - مدير تطوير المنتجات فى جيجابايت قائلاً : " يسعدنا كثيراً فوز لوحتنا الرئيسية X570 AORUS XTREME بجائزة iF Design و جائزة Red Dot لعام 2020 . إنه لشرف كبير نعتز به و شهادة تقدير لذلك الجهد الذى بذلناه فى لوحتنا الرئيسية X570 AORUS XTREME و التى صممها مجموعة من أفضل المصممين المتخصصين فى قوة الأداء من أجل أولئك المحترفين المتعطشين لمزيد من قوة الأداء. لقد زودنا هذه اللوحة الرئيسية بالعديد من الخصائص الفائقة مثل دورة الطاقة التى تحتوى على 16 مرحلة، و نظام التبريد بدون مراوح، و موصلات الطاقة التى تم تركيبها بزاوية قائمة باللوحة، و دعم واجهات PCIe 4.0 ، و اتصال شبكى فائق السرعة، و إضاءة RGB LED ، و أحدث إصدار لتقنية Q-Flash Plus ، و هى الخصائص التى ستبهر أقوى المحترفين و أكثرهم شراسة. إن فوزنا بهاتين الجائزتين المرموقتين هو خير دليل على عملنا المتواصل من أجل تقديم كل جديد فى عالم الحاسبات. "

لمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى: https://www.gigabyte.com/arabic/Motherboard/X570-AORUS-XTREME-rev-1x#kf

لمزيد من الأخبار و المعلومات عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى: http://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}