سلسلة مبردات AORUS المائية تساعد معالجات Core™ i9 10900K على تحقيق سرعة 5.2GHz لجميع الأنوية
بشهادة برنامج الاختبار Prime95 ، منتجات AORUS تتمتع باعلى درجات الجودة و أحدث تقنيات التصنيع
Jul 01, 2020

تايبيه، تايوان، 1 يوليو 2020. أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الهاردوير– أن جميع موديلات سلسلة مبردات AORUS المائية تدعم معالجات Intel® i9 10900K بسرعة 5.2GHz لجميع الأنوية، حيث اجتازت هذه المبردات اختبار Prime95 فى ظروف تحميل شاق لمدة طويلة. هذا الاختبار يثبت أن الجودة العالية والأداء الفائق لسلسة مبردات AORUS المائية ليس فقط تتيح قدرة أكبر على كسر السرعة باستخدام أنظمة Intel Z490 مع معالجات Intel® Core™ i9 10900K ، بل أيضاً تقدم للمستخدم التبريد الفائق و الأداء الفائق و قوة التحمل الفائقة.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – رئيس وحدة حلول تطوير المنتجات فى جيجابايت قائلاً : " لقد حصلت مبردات AORUS المائية على إشادة المستخدمين بمجرد إصدارها. هذا و بعد اعتماد معالجات AMD Ryzen™ Threadripper™ 3990X لموديلات 360 من سلسلة مبردات AORUS المائية، فقد استطاعت اليوم جميع موديلات هذه السلسلة من المبردات المائية أن تجتاز اختبار التحميل الشاق و كسر السرعة و ذلك مع معالجات Intel® Core™ i9 10900K بسرعة 5.2GHz لجميع الأنوية، و هو الأمر الذى يثبت جودة مبردات AORUS المائية و يكلل ذلك الجهد الذى بذله مهندسو جيجابايت. إن اجتياز اختبار التحميل الشاق يؤكد قدرة مبردات AORUS المائية على تقديم كل ما يحتاجه المستخدم من قوة تحمل و أداء فائق، هذا بجانب شاشة LCD و إضاءة RGB ، و هو ما يجعل المستخدم قادراً على متابعة نظام حاسبه و التحكم به فضلاً عن الاستمتاع بجمال الإضاءة و مزامنة مؤثرات الإضاءة مع مكونات الحاسب المختلفة.

لقد أصبحت اليوم المعالجات متعددة الأنوية من أساسيات أنظمة الحاسبات المتطورة، إلا أن السرعة الفائقة لهذه المعالجات تتسبب فى ارتفاع درجة الحرارة و بالتالى بطء الأداء و هو ما يجعل تبريد المعالج أمراً هاماً أكثر من أى وقت مضى. و لهذا تم تصميم مبردات AORUS المائية الجديدة خصيصاً للتعامل مع الحرارة الناتجة عن أحدث معالجات الحاسب هذه الأيام. هذا و من خلال استخدام الجيل السادس لمضخات الماء من شركة Asetek و مراوح التبريد ذات التصميم المميز من AORUS و التى تقدم تبريد فعال و هادىء فى نفس الوقت، تضمن لك مبردات AORUS المائية أن معالج الحاسب يعمل بالكفاءة المطلوبة حتى عند العمل بترددات عالية لتنفيذ المهام الشاقة التى تتطلب تحميلاً ثقيلاً.

و لنأخذ معالجات Intel® Core™ i9 10900K كمثال على ذلك، فهى معالجات تحتوى على 10 أنوية و 20 تسلسل و يمكنها العمل فى ظروف تحميل شاق بمعايير برنامج الاختبار Prime95 و بسرعة 5.2GHz لجميع الأنوية، و بالتالى توليد كمية كبيرة من الحرارة أكبر من الحرارة المتولدة عن 320 واط من الطاقة. و للنجاح فى تبديد هذا الكم من الحرارة لا غنى عن مبرد عالى الجودة. و لذلك تتميز مبردات AORUS المائية بمزيج فريد يجمع بين مروحة تبريد ذات حجم مثالى و ضبط دقيق لسرعة دورانها، و ذلك لضمان أقصى و أفضل قدرات تبديد الحرارة، و هو ما يضمن بدوره استقرار أداء المعالج مع ظروف التحميل الشاق بسرعة 5.2GHz لجميع أنويته. و بذلك تضمن جيجابايت للمستخدمين تبريد عالى الكفاءة و أداء أكثر استقراراً لنظام الحاسب بشهادة اختبارات الأداء المعتمدة. كما تتميز مبردات AORUS المائية بخاصية تعليق مروحة التبريد على 2 قرص رولمان بلى لمزيد من قوة التحمل و و هو ما يضاعف العمر الافتراضى بالمقارنة بالتعليق الأسطوانى التقليدى. التصميم الفريد لشفرات مروحة التبريد يعمل على خفض الضوضاء غير المرغوبة التى تصاحب السرعات العالية للمروحة من أجل تحقيق التوازن المثالى بين كفاءة المروحة و هدوء التشغيل.

تحتوى مبردات AORUS المائية على شاشة LCD دائرية أنيقة بتصميم خارجى من الألمنيوم و التى تتيح لك متابعة حالة نظام حاسبك و كذا ضبط و تخصيص إعدادات العرض الخاصة بها. تحتوى الشاشة على أربعة أوضاع/أدوات متنوعة تشمل وضع متقدم و وضع الوظيفة و وضع الضبط و التخصيص و تدوير زاوية العرض. و بذلك سوف تتمكن من الاطلاع على معلومات خاصة بموديل معالج الحاسب و بيانات تتعلق بأداء بمروحة التبريد أو حتى ضبط و تخصيص الصور و النصوص التى يتم عرضها على الشاشة. هذا و تتيح لك خاصية تدوير زاوية العرض تدوير الصور المعروضة على الشاشة تبعاً لرغبتك. إن جميع البيانات الهامة التى تتعلق بأداء مروحة التبريد متاحة للرؤية، و بذلك يمكنك الاطلاع على هذه البيانات و الحفاظ على السرعة/الحرارة التى تريد أن تعمل من خلالها مراوح التبريد تبعاً لما تختاره أنت لنظام حاسبك. بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك باستخدام برنامج RGB Fusion 2.0 استخدام أوضاع و مؤثرات إضاءة مختلفة لشاشة LCD و كذا العديد من مؤثرات إضاءة LED الرقمية للاستمتاع بأسلوبك الخاص فى الإضاءة.

لمزيد من المعلومات عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:

https://www.gigabyte.com/Motherboard

*إعدادات التشغيل الشاق لبرنامج الاختبار Prime95 تتجاوز 30 دقيقة. نتائج الاختبار مبنية على ظروف اختبار معملية، و لذلك قد تختلف النتائج باختلاف المعالجات و مكونات أنظمة الحاسبات المستخدمة و البرامج المثبتة عليها و كذا ظروف البيئة المصاحبة للاختبار.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}