وحدة التخزين AORUS Gen4 7000s متوافقة للعمل مع اجهزة PS5
وحدة تخزين تتميز بسهولة التركيب للحصول على سعة عالية مع أداء فائق ودرجة حرارة منخفضة
Aug 25, 2021
24 أغسطس 2021 - أعلنت شركة GIGABYTE TECHNOLOGY Co. Ltd ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيكس ، اليوم أن وحدة التخزين AORUS Gen4 7000s متوافق تمامًا مع واجهات التخزين PS5 M.2. مع سرعة قراءة تبلغ 7000 ميجابايت / ثانية وسعة تخزين قصوى تبلغ 2 تيرابايت تتجاوز متطلبات المواصفات، فهي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل تجربة ألعاب.
 
بفضل أحدث جيل من تكنولوجيا التحكم PCIe 4.0 مع 3D-TLC NAND Flash المتقدم، يعزز AORUS Gen4 7000s SSD أداءً أكثر من الجيل السابق PCIe 4.0 NVMe SSD. إنها تزود بواجهة حرارية كبيرة من الألومنيوم بأحجام مختلفة ووسادة حرارية مزدوجة الجانب بطلاء نانو كربون (Nano Carbon) لتحسين تبديد الحرارة. استجابةً للإعلان الأخير من Sony عن توافق ملحقات التخزين M.2 SSD على PS5 ، قام مهندسو GIGABYTE بالتحقق من التصميم والأداء الأصليين لمحرك الأقراص الصلبة AORUS Gen4 7000 ليكون الخيار الأمثل لتوسيع تخزين M.2 لـ PS5. بالإضافة إلى ذلك، تضمن سرعة القراءة التي تصل إلى 7000 ميجابايت / ثانية للمستخدمين الوصول المحسن إلى البيانات وتجربة لعب أكثر سلاسة.

 

"في السوق الحالية، نرى المزيد والمزيد من ألعاب PS5 تشغل مساحة أكبر من 100 جيجابايت، مما يزعج المستخدمين الذين لا تتوفر لديهم مساحة كافية لتثبيت جميع ألعابهم المفضلة بسبب محدودية سعة التخزين في PS5. في هذه الحالة، توفر توسعة PCIe ™ 4.0 M.2 SSD حلاً ذكيًا لهذه المشكلة ". و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو - مدير وحدة تطوير المنتجات فى شركة جيجابايت قائلاً. يتوافق محرك أقراص AORUS Gen4 7000s مع مواصفات توسعة PS5 من حيث المظهر والأداء والتصميم الحراري. يوفر سعة كبيرة تصل إلى 2 تيرابايت مع سهولة التثبيت، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمساحة تخزين كافية للألعاب ".

 

تم إطلاق وحدة التخزين AORUS Gen4 7000s في الأسواق في أوائل عام 2021، ويمكن للمستخدمين الذين قاموا بشرائها بالفعل استخدامها لتوسيع مساحة تخزين PS5 مباشرةً. تقوم GIGABYTE أيضًا بتحديث البرامج الثابتة المحسنة على الموقع الرسمي (Firmware). يمكن للمستخدمين تنزيل الملف من الرابط التالي لتحسين SSD الخاص بهم من AORUS Gen4 7000s للحصول على تجربة فائقة.

https://download.gigabyte.com/FileList/Utility/ssd_utility_firmware_update_tool_EIFM21.2.zip

 

* * "SONY" و "PS5" وما هو ذو صلة هي علامات تجارية لشركة Sony Interactive Entertainment Inc.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}