X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

الخصائص الرئيسية

معمارية Ampere من NVIDIA بالعديد من المعالجات
الجيل الثانى من أنوية RT
الجيل الثالث من أنوية Tensor
مدعوم بمعالج الجرافيك GeForce RTX™ 3080
ذاكرة مدمجة GDDR6X 320-bit بسعة 10GB
نظام التبريد المائى WATERFORCE
رصد تسرب سائل التبريد
تقنية RGB Fusion 2.0
6 مخارج فيديو
شريحة حماية خلفية من المعدن
ضمان 4 سنوات (عند التسجيل أون لاين)

السرعة

1845 MHz (السرعة المعتادة للأنواع الأخرى 1710 MHz)

معمارية AMPERE من NVIDIA

تقدم لك معمارية AMPERE الجديدة بالكامل من NVIDIA أمتع تجربة ألعاب على الإطلاق، حيث تحتوى على الجيل الثانى من أنوية التتبع الضوئى و الجيل الثالث من أنوية Tensor لقدرة أكبر على تقديم أداء أكثر إبهاراً.

استمتع بروعة RTX

اكتشف متعة جديدة لأروع الأفلام و الألعاب و الأعمال الإبداعية مع الدقة البصرية الفائقة لتقنية التتبع الضوئى و الأداء الفائق لتقنية DLSS المدعومة بقوة الذكاء الاصطناعى.

تقنية DLSS - ذكاء اصطناعى لجرافيك أكثر إبهاراً

تقنية DLSS من NVIDIA هى تقنية ذكاء اصطناعى جديدة من نوعها، تقوم بتحسين معدل الكادرات و تكوين صورة ذات جودة لا مثيل لها و ذلك باستخدام أنوية Tensor للذكاء الاصطناعى بمعالجات الجرافيك GeForce RTX . ستكتشف أبعاد جديدة لوضوح الجرافيك لتستمتع بدقة بصرية و رؤية مبهرة لن يمكنك تصديقها. لقد أتى الذكاء الاصطناعى بكل قوته ليخلق عالم جديد من سحر الجرافيك و روعة الألعاب.

جزء من الثانية قد يجلب لك النصر

تقدم لك تقنية Reflex من NVIDIA أقوى المزايا التنافسية التى تساعدك على قهر منافسيك ألا و هى أقل معدل تباطؤ و أسرع زمن استجابة. سوف تساعدك معالجات الجرافيك GeForce RTX 30 مع الشاشات الداعمة لتقنية NVIDIA® G-SYNC® على تحديد الأهداف بسرعة لتزداد سرعة استجابتك و ردة فعلك مع مزيد من دقة التصويب، كل هذا من خلال مجموعة من التقنيات الثورية التى تقيس معدل تباطؤ نظام الحاسب و من ثم تعمل على تحسينه لتقدم لك أفضل أداء يساعك على الفوز فى الألعاب التنافسية.

مستويات جديدة من الإبداع

سوف تأخذ معالجات الجرافيك GeForce RTX 30 مشاريعك و أعمالك الإبداعية إلى مستويات جديدة، و ستضيف مزيد من سرعة الذكاء الاصطناعى إلى أقوى التطبيقات الإبداعية، و هناك أيضاً ستوديو NVIDIA الذى يزخر بالعديد من برامج و أدوات التشغيل الحصرية المصممة لإنجاز المهام فى زمن قياسى. و سواء كنت تقوم بتصميم مشاهد معقدة ثلاثية الأبعاد أو تقوم بمونتاج فيديو 8K أو تنشر فيديو لايف ستريمنج بأعلى درجات الجودة، فسوف تقدم لك معالجات الجرافيك GeForce RTX أفضل أداء يساعدك على تنفيذ أروع إبداعاتك.

انشر فيديوهاتك كالمحترفين

أنت نجم العرض مع جودة جرافيك مبهرة و فيديو لايف ستريمنج فائق السلاسة بدون تقطع. بين يديك أحدث مكونات الجيل القادم لتشفير و فك تشفير الفيديو لتتمكن من عرض أفضل لحظاتك بجودة تفاصيل مبهرة.هناك أيضاً تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد بالكامل الذى يقدم لك إمكانيات الذكاء الاصطناعى القادرة على تحسين جودة الصوت و الفيديو بإضافة مؤثرات مثل الخلفيات الافتراضية و الرصد التلقائى لكادر كاميرا الإنترنت و إزالة ضوضاء الميكروفون، و بذلك تتمكن من أن تقدم لجماهيرك و متابعيك أفضل ما لديك فى كل مرة.

جرافيك أكثر إبهاراً بتقنية DIRECTX 12

الآن بإمكان المطورين إضافة مزيد من مؤثرات الجرافيك المذهلة إلى ألعاب الحاسبات الشخصية المدعومة بنظام التشغيل ويندوز. حيث تقدم كروت الجرافيك GeForce RTX أحدث الخصائص لتقنية DX12 مثل تقنية التتبع الضوئى و تقنية variable rate shading و التى تزيد من معدل تتابع الكادرات و تضيف إلى الألعاب مؤثرات واقعية تنبض معها اللعبة بالحياة و تجعل اللاعب فى معايشة حقيقية.

فلسفة التصميم

تصميم مبتكر ينطلق فى الفضاء يخطف الانظار، معه تتلاشى الحدود بين التفاصيل لتمتزج معاً جميع المكونات الداخلية و تتوحد مع السطح الخارجى بدون أى مساحات فاصلة لتشكل قطعة فنية متجانسة رغم اختلاف مكوناتها، و لتبهر العيون بذلك النوع من الجمال الساحر الذى تختفى معه تلك الحدود المعتادة بين المكونات لتقدم تصميماً متعدد الأبعاد يخترق حدود المكان و الزمان.

نظام التبريد WATERFORCE

تم تمصمم كارت الجرافيك ليناسب عشاق تجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والتى يكون الهدف منها الحصول على التميز فى جمال الشكل وتحقيق أعلى أداء ممكن في سُكُون تام. توفر AORUS حلول تبريد متكاملة حيث يتم تبريد الأجزاء الهامة مثل الشريحة الرئيسية GPU ودوائر امداد الطاقة VRAM ودوائر MOSFET لضمان استقرار النظام عند الرغبة فى رفع تردد التشغيل (كسر السرعة).

قنوات تبريد صغيرة ذات أبعاد مثالية

تعمل شرائح التبريد الصغيرة ذات الأبعاد المثالية على تدفق الماء بشكل ثابت ومنتظم من خلال المسافات البينية لتعمل كقنوات تبريد والتى تقوم بشكل كبير بنقل الحرارة من الشريحة الرئيسية GPU والحفاظ على استقرار الأداء

شرائح تبريد صغيرة جداً لأداء فائق

تعمل شرائح التبريد الموجودة على الشريحة الرئيسية GPU الى زيادة مساحة سطح التلامس مع سائل التبريد المتدفق. وبالاضافة الى ذلك ،تم تقليل المسافة بين منافذ تدفق سائل التبريد والشريحة الرئيسية GPU لتوفير تبريد أكثر كفاءة.

شريحة نحاسية ذات حجم كبير

تتصل الشريحة النحاسية الكبيرة الموجودة بقاعدة الكارت بمسار تدفق سائل التبريد على الشريحة الرئيسية بمعالج الجرافيك و دورة الطاقة و جميع المكونات الهامة وبالتالي يمكن التخلص من الحرارة بسرعة وبكفاءة.

رصد حدوث تسرب لسائل التبريد

تم تزويد مجموعة التبريد المائى بدائرة لكشف حدوث تسرب لسائل التبريد والتى تغطي جميع اجزاء مجموعة التبريد المائى بالكامل ، والتي بدورها تنبه المستخدمين على الفور عن طريق ضوء تحذير فلاش في حالة حدوث أي تسرب لسائل التبريد.

تقنية RGB FUSION 2.0

مع 16.7 مليون لون للإضاءة القابلة للضبط و التخصيص و العديد من مؤثرات الإضاءة، يمكنك الآن اختيار مؤثرات الإضاءة التى تفضلها أو مزامنة الإضاءة مع وحدات و أجهزة AORUS المختلفة بنظام حاسبك.

ألوان ثلاثية

متدرجة

موجة

دورة ألوان

ثابتة

وميض

وميض مزدوج

نبض

الأداء

يتميز كارت الجرافيك GeForce RTX™ 3080 بذاكرة بسعة 10G و نطاق تمرير ذاكرة 760 GB/s ، كما يحتوى على 8704 نواة CUDA® ، و الجيل الثانى من أنوية التتبع الضوئى، و الجيل الثالث من أنوية Tensor التى تعمل بالتوازى. كل هذه المزايا تجعله الكارت المثالى لعشاق الألعاب و محترفى التصميم و مطورى الذكاء الاصطناعى.

شريحة حماية خلفية من المعدن

تضيف الشريحة المعدنية الخلفية مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة، و فى نفس الوقت تمنحه شكلاً أنيقاً أكثر جمالاً.

6 مخارج فيديو

يمكنك الاختيار بين 3 واجهات HDMI أو 3 واجهات DP لتوصيل شاشاتك بدون أى محولات. (اختيار 4 شاشات)

مؤشرات الطاقة

عند تعرض التيار الكهربى لأى اضطرابات، فسوف يقوم المؤشر بتحذير اللاعب باستخدام إضاءة وامضة.

جودة عالية

تصميم متميز يحتوى على دوائر و مكونات عالية الجودة لا تضمن فقط جودة معالج الجرافيك، بل أيضاً تضمن أداء مستقر و عمر أطول للمنتج.

قدرة فائقة على كسر السرعة
قوة تحمل فائقة
طلاء حماية خاص لطبقات الكارت
تصميم آمن لطبقات الكارت
برنامج AORUS ENGINE تحميل
ضمان 4 سنوات تسجيل

قدرة فائقة
على كسر السرعة

يستخدم كارت الجرافيك تصميم فريد لدورة الطاقة مزود بالعديد من مراحل الطاقة و ذلك ليتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة. و أيضاً تصميم خاص للحماية من ارتفاع الحرارة و توزيع أحمال الطاقة لكل دائرة MOSFET .

قوة تحمل
فائقة

يحتوى الكارت على ملفات كهربية و مكثفات معتمدة فائقة التحمل و التى توفر أداء ممتاز و عمر أطول.

طلاء حماية
لطبقات الكارت

مضاد للأتربة - يشكل درع حماية يقى طبقات كارت الجرافيك من تراكم الأتربة و الحشرات والمسامير المتساقطة و يمنع تكون الثقوب أو الخدوش.
مضاد للرطوبة - يمنع تكون أى ممرات لتوصيل الرطوبة و التى تسبب تلف طبقات كارت الجرافيك.
مضاد للتآكل – يحمى من رذاذ الملح و الرطوبة و التآكل.

تصميم آمن
لطبقات الكارت

إن عملية التصنيع الآلية بالكامل تضمن أعلى درجات جودة تصنيع طبقات كارت الجرافيك و لا تسمح بوجود تلك النتوءات و البروزات فى لحام الموصلات و التى نراها عادة ً فى كروت الجرافيك التقليدية. هذا التصميم الآمن يحمى يديك من الجروح كما يمنع حدوث أى تلف لمكونات الكارت بشكل غير مقصود عند قيامك بتجميع حاسبك.

برنامج AORUS ENGINE
سهل الاستخدام

تتيح لك واجهة الاستخدام المتطورة ضبط السرعة، و الجهد الكهربى، وأداء المروحة، والطاقة و ذلك أثناء التشغيل تبعاً لمتطلبات الألعاب المختلفة.

ضمان
4 سنوات

نحن نريدك أن تستمتع معنا بتجربة لن يمكنك نسيانها. و هذا هو ما جعلنا نقدم لك – بالإضافة إلى ضماننا المعتاد 3 سنوات – سنة إضافية من الحماية الكاملة لكارت الجرافيك الخاص بك بدون أى تكلفة قد تتحملها. تفضل بالتسجيل على الموقع الالكترونى خلال 30 يوم من الشراء لتستمتع بضمان 4 سنوات.

*جميع الصور المعروضة بهذه الصفحة للتوضيح و الاطلاع فقط.

قد تختلف خصائص و شكل المنتج من بلد إلى بلد. ننصح بمراجعة الموزعين المحليين داخل بلدك فيما يتعلق بمواصفات و شكل المنتجات المتاحة داخل بلدك. قد لا تتطابق ألوان المنتجات المعروضة بالصور تطابقاً تاماً مع ألوانها الحقيقية بسبب التنوع اللونى الحادث فى الصور أو بسبب إعدادات شاشة العرض التى تستخدمها. مع حرصنا التام على تقديم أحدث و أدق المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا و قت نشرها على موقعنا الرسمى، فإننا نحتفظ بالحق فى إجراء أى تعديلات على هذه المعلومات بدون إخطار مسبق.
* GIGABYTE graphics cards, except those labeled “Mining Series”, are intended only for use with desktop PCs. Other types of use, such as blockchain computing or cryptocurrency mining, will render the product warranty void.