X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

الخصائص الرئيسية

معمارية Ampere من NVIDIA بالعديد من المعالجات
الجيل الثانى من أنوية RT
الجيل الثالث من أنوية Tensor
مدعوم بمعالج الجرافيك GeForce RTX™ 3080
ذاكرة مدمجة GDDR6X 320-bit بسعة 10GB
نظام التبريد WINDFORCE 3X بمراوح ذات اتجاه دوران متبادل
تقنية RGB Fusion 2.0
شريحة حماية خلفية من المعدن

السرعة

1800 MHz (السرعة المعتادة للأنواع الأخرى 1710 MHz)

إنتج عملك بشكل أسرع من أي وقت مضى

يمكن لسلسلة كروت الجرافيك GeForce RTX ™ 30 VISION توفير الكثير من الوقت لانها تتميز بالقوة وزيادة مذهلة في الأداء والتى تساعدك على الانتهاء من اعمالك بشكل اسرع. سواء كنت تقوم بتحرير الفيديو ، أو الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، أو التصوير الفوتوغرافي ، أو التصميم الجرافيكي ، أو التصوير المعماري أو البث .

نظام التبريد WINDFORCE 3X

يتميز نظام التبريد WINDFORCE 3X باحتوائه على مروحتين بقطر 90مم و مروحة بقطر 80مم كل منها ذات تصميم فريد من نوعه مع خاصية اتجاه الدوران المتبادل، و 7 أنابيب حرارية مركبة و شريحة نحاسية ضخمة تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لسرعة نقل الحرارة و تبديدها ، و خاصية استجابة مراوح التبريد بحيث تعمل أو تتوقف تبعاً لدرجة الحرارة. إن كل هذه التقنيات المبتكرة تعمل معاً على تبديد الحرارة بكفاءة عالية و الحفاظ على درجة حرارة منخفضة.

اتجاه دوران متبادل

اتجاه الدوران المتبادل للمراوح يقلل من تشتت تيار الهواء الذى تنتجه المراوح المتجاورة و يزيد من قوة تدفقه.

خاصية 3D ACTIVE FAN

مع خاصية 3D Active Fan تظل مراوح التبريد فى وضع الإيقاف و ذلك عند التحميل المنخفض على معالج الجرافيك أو مع الألعاب الأقل تحميلاً عليه.

تصميم فريد لشفرات مروحة التبريد

تقوم حواف المروحة ذات الشكل المثلث بشق تيار الهواء و تمريره بسلاسة عبر الممرات ثلاثية الأبعاد المحفورة على سطح المروحة، و هو ما يحسن من دورة تدفق الهواء بشكل كبير.

زيت تشحيم الجرافين نانو

هذا بالإضافة إلى زيت تشحيم الجرافين نانو الذى يطيل من عمر المراوح ذات التعليق الأنبوبى العادى حتى 2.1 مرة، و هو ما يقارب عمر المراوح المعلقة على وحدتى رولمان بلى ، و فى نفس الوقت يوفر بيئة أكثر هدوءاً.

خاصية SCREEN COOLING

تصميم أكثر اتساعاً لوحدة التبريد يسمح لتيار الهواء بالتدفق عبر مساحة أكبر ليشكل بذلك نظاماً عالى الكفاءة لخفض الحرارة.

شريحة نحاسية ضخمة & و أنابيب حرارية

تحتوى الشريحة النحاسية الضخمة على أنابيب حرارية تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك و دورة الطاقة لتقوم بنقل الحرارة من الأنوية الداخلية إلى وحدة التبريد بسرعة و كفاءة.

تقنية RGB FUSION 2.0

مع 16.7M اختيار للإضاءة القابلة للضبط و التخصيص و العديد من مؤثرات الإضاءة، يمكنك الآن اختيار مؤثر إضاءة مخصص او جعل كارت الجرافيك يتزامن مع اجهزة AORUS الاخرى فى مؤثرات الاضاءة.

فلسفة التصميم

عوامل التميز

شريحة حماية خلفية من المعدن

تضيف الشريحة المعدنية الخلفية مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة، و فى نفس الوقت تمنحه شكلاً أنيقاً أكثر جمالاً.

قوة تحمل هائلة و قدرة فائقة على كسر السرعة

يستخدم كارت الجرافيك تصميم فريد لدورة الطاقة مزود بالعديد من مراحل الطاقة و ذلك ليتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة. و أيضاً تصميم خاص للحماية من ارتفاع الحرارة و توزيع أحمال الطاقة لكل دائرة MOSFET ، هذا بجانب الملفات الكهربية و المكثفات فائقة التحمل التى توفر أداء ممتاز و عمر أطول.

تصميم آمن لطبقات الكارت

إن عملية التصنيع الآلية بالكامل تضمن أعلى درجات جودة تصنيع طبقات كارت الجرافيك و لا تسمح بوجود تلك النتوءات و البروزات فى لحام الموصلات و التى نراها عادة ً فى كروت الجرافيك التقليدية. هذا التصميم الآمن يحمى يديك من الجروح كما يمنع حدوث أى تلف لمكونات الكارت بشكل غير مقصود عند قيامك بتجميع حاسبك.

برنامج AORUS ENGINE

تتيح لك واجهة الاستخدام المتطورة ضبط السرعة، و الجهد الكهربى، وأداء المروحة، والطاقة و ذلك أثناء التشغيل تبعاً لمتطلبات الألعاب المختلفة.

معمارية AMPERE من NVIDIA

تقدم لك معمارية AMPERE الجديدة بالكامل من NVIDIA أمتع تجربة ألعاب على الإطلاق، حيث تحتوى على الجيل الثانى من أنوية التتبع الضوئى و الجيل الثالث من أنوية Tensor لقدرة أكبر على تقديم أداء أكثر إبهاراً.

استمتع بروعة RTX

اكتشف متعة جديدة لأروع الأفلام و الألعاب و الأعمال الإبداعية مع الدقة البصرية الفائقة لتقنية التتبع الضوئى و الأداء الفائق لتقنية DLSS المدعومة بقوة الذكاء الاصطناعى.

جزء من الثانية قد يجلب لك النصر

تقدم لك تقنية Reflex من NVIDIA أقوى المزايا التنافسية التى تساعدك على قهر منافسيك ألا و هى أقل معدل تباطؤ و أسرع زمن استجابة. سوف تساعدك معالجات الجرافيك GeForce RTX 30 مع الشاشات الداعمة لتقنية NVIDIA® G-SYNC® على تحديد الأهداف بسرعة لتزداد سرعة استجابتك و ردة فعلك مع مزيد من دقة التصويب، كل هذا من خلال مجموعة من التقنيات الثورية التى تقيس معدل تباطؤ نظام الحاسب و من ثم تعمل على تحسينه لتقدم لك أفضل أداء يساعك على الفوز فى الألعاب التنافسية.

مستويات جديدة من الإبداع

سوف تأخذ معالجات الجرافيك GeForce RTX 30 مشاريعك و أعمالك الإبداعية إلى مستويات جديدة، و ستضيف مزيد من سرعة الذكاء الاصطناعى إلى أقوى التطبيقات الإبداعية، و هناك أيضاً ستوديو NVIDIA الذى يزخر بالعديد من برامج و أدوات التشغيل الحصرية المصممة لإنجاز المهام فى زمن قياسى. و سواء كنت تقوم بتصميم مشاهد معقدة ثلاثية الأبعاد أو تقوم بمونتاج فيديو 8K أو تنشر فيديو لايف ستريمنج بأعلى درجات الجودة، فسوف تقدم لك معالجات الجرافيك GeForce RTX أفضل أداء يساعدك على تنفيذ أروع إبداعاتك.

انشر فيديوهاتك كالمحترفين

أنت نجم العرض مع جودة جرافيك مبهرة و فيديو لايف ستريمنج فائق السلاسة بدون تقطع. بين يديك أحدث مكونات الجيل القادم لتشفير و فك تشفير الفيديو لتتمكن من عرض أفضل لحظاتك بجودة تفاصيل مبهرة.هناك أيضاً تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد بالكامل الذى يقدم لك إمكانيات الذكاء الاصطناعى القادرة على تحسين جودة الصوت و الفيديو بإضافة مؤثرات مثل الخلفيات الافتراضية و الرصد التلقائى لكادر كاميرا الإنترنت و إزالة ضوضاء الميكروفون، و بذلك تتمكن من أن تقدم لجماهيرك و متابعيك أفضل ما لديك فى كل مرة.

جرافيك أكثر إبهاراً بتقنية DIRECTX 12

الآن بإمكان المطورين إضافة مزيد من مؤثرات الجرافيك المذهلة إلى ألعاب الحاسبات الشخصية المدعومة بنظام التشغيل ويندوز. حيث تقدم كروت الجرافيك GeForce RTX أحدث الخصائص لتقنية DX12 مثل تقنية التتبع الضوئى و تقنية variable rate shading و التى تزيد من معدل تتابع الكادرات و تضيف إلى الألعاب مؤثرات واقعية تنبض معها اللعبة بالحياة و تجعل اللاعب فى معايشة حقيقية.

اسم © 2020 NVIDIA Corporation و شعار NVIDIA و GeForce, GeForce Experience, GeForce RTX, G-SYNC, ShadowPlay هى جميعاً علامات تجارية ملك شركة NVIDIA بالولايات المتحدة و الدول الأخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى و حقوق النشر هى ملك لأصحابها.

*جميع الصور المعروضة بهذه الصفحة للتوضيح و الاطلاع فقط.

قد تختلف خصائص و شكل المنتج من بلد إلى بلد. ننصح بمراجعة الموزعين المحليين داخل بلدك فيما يتعلق بمواصفات و شكل المنتجات المتاحة داخل بلدك. قد لا تتطابق ألوان المنتجات المعروضة بالصور تطابقاً تاماً مع ألوانها الحقيقية بسبب التنوع اللونى الحادث فى الصور أو بسبب إعدادات شاشة العرض التى تستخدمها. مع حرصنا التام على تقديم أحدث و أدق المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا و قت نشرها على موقعنا الرسمى، فإننا نحتفظ بالحق فى إجراء أى تعديلات على هذه المعلومات بدون إخطار مسبق.
* GIGABYTE graphics cards, except those labeled “Mining Series”, are intended only for use with desktop PCs. Other types of use, such as blockchain computing or cryptocurrency mining, will render the product warranty void.