X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. تدعم احدث معالجات Core™ i7 Extreme Edition ذات الأداء الفائق من إنتل
  2. تصميم بنائي رباعي القنوات للذاكرة
  3. دعم الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCI Express
  4. تصميم جديد بالكامل للتحكم الرقمي فى إمداد طاقة المعالج و الذاكرة
  5. تقنية UEFI BIOS باستخدام وحدتي BIOS
  6. كارت إضافي Bluetooth 4.0 و WiFi من جيجابايت لسرعة أعلى فى نقل البيانات
  7. تصميم يدعم 8 مراحل لإمداد معالج الحاسب بالطاقة ومكثفات صلبة يابانية الصنع ودوائر PowerPAK MOSFET
  8. تدعم شريحة الشبكة Killer E2100 المخصصة للألعاب من شركة بيج فوت
  9. تدعم معالج الصوت الأكثر تميزاً Sound Blaster X-Fi 20K2 من كرييتف، مع دعم تقنيات X-Fi Xtreme Fidelity وEAX Advanced HD 5.0
  10. مكثفات صوتية MUSE من شركة Nichicon تحقق أعلى درجات النقاء الصوتي وأوضح مؤثرات صوتية
  11. 5 موصلات ذكية لمراوح التبريد موزعة بشكل فعال للتخلص من الحرارة
  12. تقنية 333 Onboard Acceleration و التى تشمل واجهات التوصيل فائقة السرعة USB 3.0 و SATA 3.0 و أيضاً تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ USB
  13. تقنية الشحن السريع On/Off charge
  14. الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت
  • مقدمة
    لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية G1. Assassin 2 من أجل هدف واحد وهو تزويدك بأحدث التقنيات المبتكرة الموجودة اليوم والتي تشمل التصميم البنائي الجديد X79 من Intel و أيضاً أحدث تقنيات تركيب العديد من معالجات الجرافيك المستقلة وكذا أحدث معالجات الصوت والتوصيل الشبكي المدمجة والتي سوف تأخذك إلى عالم جديد من الألعاب الالكترونية ثلاثية الأبعاد. و تأتي اللوحة الرئيسية G1. Assassin 2 لتكون أحدث إصدارات سلسلة اللوحات الرئيسية للألعاب G1-Killer حيث تم تصميمها بالكامل لتقدم أعلى مستويات الأداء فى الألعاب الالكترونية. الدقة هى كلمة السر لكل جزء من أجزاء هذه اللوحة الرئيسية هذا بجانب تصميمها الأنيق الذى يضفي عليها حساً جمالياً يتماشى مع أدائها المتميز.
  • بصر حاد



    تقنيات 3-way CrossFireX™ و   3-way SLI™ لاستخدام كروت جرافيك متعددة

    لقد تم تزويد اللوحة الرئيسية G1. Assassin 2 من جيجابايت بالأدوات التى تساعد محترفي الألعاب على رؤية أعدائهم من بعيد حتى فى أشد لحظات المعركة اشتعالاً و ذلك حيث أنها تتيح أقصى قدرة ممكنة لتحديث وتقوية أداء الجرافيك الخاص بحاسبك حيث تدعم ثلاث واجهات توصيل PCI Express للعمل مع ثلاثة كروت جرافيك مستقلة يتم تركيبها في نفس الوقت باستخدام تقنيات AMD CrossFire™ X أو Nvidia SLI™. كما تتيح اللوحة الرئيسية G1. Assassin 2 أعلى سرعة لتتابع الكادرات فى الثانية الواحدة ليتمكن هواة الألعاب من الرؤية بوضوح و التصويب بدقة و الحركة بسرعة.

    دعم الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCI Express

    لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 من جيجابايت بحيث تتيح لهواة الألعاب الالكترونية أحدث تقنيات الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCI Express و ذلك للحصول على أقصى سعة ممكنة لنطاق تمرير بيانات كروت الجرافيك المستقلة الجديدة.
    *يتوقف دعم الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCIe على توافقية المعالج وكارت الإضافة
  • دروع جبارة



    التصميم الحصري من جيجابايت لوحدة التبريد الجاهزة للقتل

    اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 من جيجابايت تتميز بوجود وحدة أنابيب تبريد جديدة تماماً مجهزة لقتل الحرارة ، كما يمكن أن نستنتج من شكلها و التى تميز سلسلة اللوحات الرئيسية للألعاب G1-Killer من جيجابايت. بقدرتها على التخلص تماماً من الحرارة من المناطق الحيوية من اللوحة الرئيسية مثل منطقة دورة توصيل الطاقة للمعالج، تضمن وحدة أنابيب التبريد أن تظل اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 باردة، حتى في أشد أوقات المعركة. بتصميمها الذي يماثل الأسلحة التي يتم تسليمها للجنود قبيل اشتراكهم في المعارك وهي مسدس وبندقية آلية وأمشاط الطلقات، فإن وحدة أنابيب التبريد الجاهزة للقتل تستخدم تقنية تحاكي الأخاديد الموجودة على ماسورة البندقية والتي تعمل على زيادة مساحة السطح المعرضة للهواء، لضمان أعلى مستويات تبديد الحرارة.

    5 موصلات ذكية لمراوح التبريد
    وللتخلص من الحرارة بشكل أكثر فعالية نجد خمس موصلات ذكية لمراوح التبريد موزعة بشكل فعال على اللوحة الرئيسية لتسمح بتحكم أكبر في عمل مراوح المعالج والنظام. هذه الموصلات بها مجسات حرارية، ويمكن التحكم بها بسهولة من خلال برنامج ضبط النظام EasyTune 6 أو من خلال UEFI BIOS.
  • سمع حاد



    معالج الصوت المدمج Sound blaster X-Fi Digital (20K2) من كرييتف

    إن قدرتك على سماع أصوات الأعداء من بعيد قبل رؤيتهم يساعدك على الفوز بالمعارك التى تخوضها وهو الأمر الذى دفع جيجابايت إلى تزويد اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 بأحدث تقنيات الصوت المبتكرة. و تعتبر اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 ، بصفتها واحدة من سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer من جيجابايت واحدة من اللوحات الرئيسية المعدودة فى العالم التى تدعم معالج الصوت الأكثر تميزاً Sound Blaster X-Fi من كرييتف، مع دعم تقنيات X-Fi Xtreme Fidelity و EAX Advanced HD 5.0، والتي تسمح لك بالاستمتاع بصوت يماثل العالم الحقيقي أثناء ممارسة الألعاب.

    مكبرات صوت مدمجة لموصل سماعات الرأس الأمامي
    تدعم اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 مكبر صوت ذو سعة كبيرة تجعله قادرا على تشغيل أصوات ذات أحمال كبيرة حتى 150Ω مما يتيح لمحترفي الألعاب الالكترونية الاستمتاع بصوت أكثر وضوحا ينقل أدق التفاصيل الصوتية بدون تشوش وذلك عند استخدام سماعات رأس ذات جودة عالية.



    مكثفات صوتية عالية الجودة من شركة Nichicon
    تحتوى اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 على نوعين من أعلى المكثفات الصوتية جودة من شركة Nichicon وهما MUSE ES و MW Bi-Polarized . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتي لتتيح لمحترفي الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.


    الحماية من تداخل الإشارات الكهرومغناطيسية وإشارات الطاقة

    لقد تم إحاطة المكونات الصوتية بطبقة من مادة النحاس الخالص 100% لتكون بمثابة درع واقى يحول دون تداخل الإشارات الكهرومغناطيسية وإشارات الطاقة وذلك من أجل توفير أعلى درجات النقاء الصوتى لتستمتع بصوت رائع لا يصاحبه أى تشويش.

  • سرعة خارقة



    شريحة الشبكة Killer E2100 المخصصة للألعاب من شركة بيج فوت

    جيجابايت هي الشركة الوحيدة المصنّعة للّوحات الرئيسية التي تهتم بشكل جاد بمشاكل تأخر الاتصال الشبكي ولذلك أدمجت باللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 مجموعة شرائح للشبكات أنتجتها شركة بيج فوت خصيصاً للتغلب على مشاكل الاتصال الشبكي أثناء الألعاب. مجموعة الشرائح Killer E2100 من شركة بيج فوت تجمع بين عدة معالجات للاتصال الشبكي NPU بالإضافة إلى التطبيق الحصري
    Killer™ Network Manager ولهذا فإنها تمنح أفضل تجربة ممكنة للألعاب الالكترونية على الانترنت.

    معالج الاتصال الشبكي Killer E2100
    معالج الاتصال الشبكي NPU والذاكرة المخصصة له من النوع DDR2 بسعة 1GB تساعد في خفض تحميل معالجة الاتصال الشبكي على المعالج CPU، ليتمكن من القيام بمهام أخرى أكثر أهمية.


    وحدة التحكم الشبكي Killer Network Manager

    تصميم جديد تماماً ليمنح سرعة، وذكاء وتحكم غير مسبوقين في بيانات ألعاب الانترنت. وحدة التحكم الشبكي
    Killer Network Manager هى تطبيق حصرى يعرض جودة الأداء الشبكي للوحة الرئيسية G1.Assassin 2 ، و يمنح اللاعبين جميع الأدوات التى يحتاجونها لتحسين أداء الاتصال الشبكى للاستمتاع بالألعاب و الوسائط على الانترنت.

    تقنية Advanced Stream Detect
    إن تقنية Advanced Stream Detect™ من شركة Bigfoot هى أهم ما تتميز به شريحة الاتصال الشبكي
    Killer™ Networking Platform . و تعمل تقنية Advanced Stream Detect™ على تحسين أداء التوصيل الشبكي بشكل أكثر ذكاءً بفارق كبير من خلال قيامها بتصنيف جميع المحتويات التى تنتقل عبر التوصيل الشبكى للإنترنت لتعطى الأولوية للمحتويات الهامة والتى تتطلب تحميلاً شاقاً مثل الألعاب ومحتويات الفيديو عالى الوضوح HD و الدردشة المرئية ومحتويات الصوت ذات الجودة العالية. الآن يستطيع المستخدم الاستمتاع بأداء شديد السلاسة للألعاب الالكترونية على الانترنت و بمشاهدة الفيديو بدون أى تقطع و كذا بصوت شديد الوضوح أثناء الدردشة الصوتية - كل هذا فى نفس الوقت. ومع تقنية التحكم فى نطاق التوصيل الشبكى
    Visual Bandwidth Control™ أصبح بإمكان المستخدم ضبط حجم نطاق التوصيل الشبكي لأى من محتويات الانترنت. فلتقم بتحميل ما ترغب من الملفات و لتمارس ما شئت من الألعاب على الانترنت بل حتى لتشاهد مقطع الفيديو الذى ترغب فى متابعته كل هذا فى نفس الوقت. لقد اصبح ذلك الآن ممكناً مع شريحة الشبكة Killer™ E2100 المخصصة للألعاب.

  • تقنية 3D Power™ من جيجابايت ‏(فى انتظار براءة الاختراع)‏

    إن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X79 هى أول لوحات رئيسية تدعم تقنية جيجابايت الحصرية 3D Power™ أو الطاقة ثلاثية الأبعاد والتى هى ابتكار جديد بالكامل يعتمد على محركات رقمية للطاقة تعمل على التحكم غير المسبوق فى إمداد معالج الحاسب و وحدات الذاكرة بالطاقة هذا بخلاف برنامج التشغيل المصاحب لهذه التقنية.

    تصميم جديد بالكامل للتحكم الرقمي فى طاقة المعالج والذاكرة
    تتميز تقنية 3D Power™ من جيجابايت باحتوائها على دوائر رقمية للتحكم في توصيل الطاقة PWM و التى تعمل على إمداد معالج الحاسب وأيضاً وحدات الذاكرة بتيار كهربي مستقر وثابت وذلك بغض النظر عن طبيعة تحميل التيار الكهربي. و يعمل هذا النظام الرقمي بالكامل و الجديد من نوعه على تمكين المستخدمين المحترفين من التحكم التام فى إمكانيات رفع تردد التشغيل التى تزخر بها لوحاتهم الرئيسية X79. و تعتبر جيجابايت هى أول من يستخدم وحدات تحكم رقمية ليس فقط للتحكم في الجهد الكهربي لوحدات الذاكرة ولكن أيضاً للتحكم في الجهد الكهربي لوحدة التحكم بالذاكرة المدمجة داخل المعالج VTT وذلك للتحكم فى إمداد الطاقة بمنتهى الدقة أثناء التشغيل. و تتيح هذه الوحدات للمستخدم متابعة وتسجيل تحميل التيار الكهربي لوحدات الذاكرة أثناء التشغيل عند ممارسة الألعاب الالكترونية أو عند رفع تردد التشغيل أو حتى عندما يكون الحاسب فى وضع الإيقاف المؤقت. كما يستطيع المستخدم ضبط معامل OVP (الحماية من ارتفاع الجهد الكهربى) لحماية وحدات الذاكرة من التعرض للتلف و لضبط مستويات تحميل التيار الكهربى لمزيد من سرعة الاستجابة و الحفاظ على الجهد الكهربى المطلوب و كذا ضبط تردد دوائر توصيل طاقة الذاكرة و كل ذلك أثناء التشغيل.
  • أداة 3D Power™ من جيجابايت ‏(فى انتظار براءة الاختراع)‏

    الآن يستطيع المستخدم الاستمتاع بأداة ذكية ثلاثية الأبعاد تجعل من السهل ضبط الأبعاد الثلاثة الأساسية التى تتحكم فى إمداد كل من معالج الحاسب ووحدات الذاكرة بالطاقة وهي : الجهد الكهربي ومراحل إمداد الطاقة وتردد دوائر توصيل الطاقة. هذه الأبعاد الثلاثة هي التى تحدد كفاءة دوائر توصيل الطاقة فى إمداد الأجزاء الهامة فى اللوحة الرئيسية بالطاقة اللازمة لها كما أنها تساعد المستخدم للحصول على أعلى تردد لتشغيل حاسبه مع أعلى درجات الاستقرار فى الأداء و ذلك فى وقت قصير.
    أداة 3D Power™ : التحكم فى الجهد الكهربي
    من خلال أداة 3D Power™ يمكن ضبط معاملات الجهد الكهربي ويشمل ذلك مستوى تحميل التيار الكهربي الخاص بمعالج الحاسب وبالتالي الحفاظ على أفضل مستويات الجهد الكهربي المطلوب حتى عند ارتفاع مستويات تحميل التيار. كما يمكن ضبط معامل OVP (الحماية من ارتفاع الجهد الكهربي) وذلك لتغيير المعامل الافتراضي الخاص بكل من معالج الحاسب ودوائر التحكم فى طاقة الذاكرة ووحدة التحكم بالذاكرة المدمجة داخل المعالج VTT وكذا ذاكرة الحاسب.
    أداة 3D Power™ : التحكم فى مراحل إمداد الطاقة
    يستطيع المستخدم ضبط معامل OCP (الحماية من زيادة تحميل التيار الكهربي) الخاص بمعالج الحاسب ووحدات الذاكرة المدمجة وكذا ذاكرة الحاسب وهو ما يسمح لمراحل إمداد الطاقة بإمداد الحاسب بكم أكبر من الطاقة عند الحاجة إلى ذلك.
    أداة 3D Power™ : التحكم فى تردد دوائر توصيل الطاقة
    تتيح دوائر توصيل الطاقة الرقمية من جيجابايت للمستخدم ضبط التردد الخاص بها من خلال دوائر التحكم فى الطاقة التى أنتجتها شركة International Rectifier (IR3567). و يأتي التحكم فى تردد دوائر توصيل الطاقة كجزء من تقنية 3D Power™ ليتيح للمستخدم تغيير تردد دوائر توصيل الطاقة وهو الأمر الذي يؤهل دوائر إمداد معالج الحاسب بالطاقة CPU VRM للعمل على توفير الطاقة اللازمة بسرعات أعلى. كما يستطيع المستخدم ضبط تردد دوائر توصيل الطاقة عند الحد الأقصى أو الحد الأدنى حسب الحاجة.
  • تقنية OC-DualBIOS™
    تدعم تقنية OC-DualBIOS™ مفتاح تحكم مدمج على لوحة التوصيل الخلفية للانتقال بين نسختين مختلفتين من BIOS كما تدعم أيضا مؤشر ضوئي LED وبذلك تتيح هذه التقنية للمستخدم تفعيل النسخة الأولى من BIOS للاستخدام العادي أو تفعيل النسخة الثانية من BIOS لرفع تردد التشغيل. و بذلك فإنه فى حالة عدم استقرار أداء حاسبك بسبب إعدادات رفع التردد يمكنك الانتقال إلى إعدادات التشغيل العادية الأكثر استقراراً. هذا ومن خلال تقنية OC-DualBIOS™ يستطيع المستخدم الاحتفاظ بنسختين مختلفتين من BIOS وهو الأمر الذى يحقق له فائدة كبيرة عندما يرغب فى تحديث نسخة BIOS وفي نفس الوقت الاحتفاظ بإعداداته الأصلية.
  • تصميم بنائى للذاكرة رباعية القنوات

    يتيح التصميم البنائى للشريحة X79 من شركة Intel® أداء غير مسبوق للذاكرة من خلال نطاق تمرير بيانات تصل سعته إلى 25GB/Sec واستخدام ذاكرة 256 Bits. ومن خلال دعم ذاكرة DDR3 1600 بسعة 32GB تقدم لك اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 أفضل أداء يمكن ان تحصل عليه مع أحدث الألعاب ثلاثية الأبعاد هذه الأيام والتى تتطلب تحميلاً شاقاً على الذاكرة.
  • أكبر عدد لقنوات نقل البيانات PCI Express تشهده أجهزة الحاسبات الشخصية
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية X79 واجهات توصيل PCI Express ذات أوسع نطاق تمرير للبيانات تشهده أجهزة الحاسبات الشخصية. و يرجع ذلك إلى أن التصميم البنائي X79 من شركة Intel ® يعمل على دمج جميع قنوات واجهات التوصيل PCI Express فى معالج الحاسب الأمر الذى يقلل من زمن التباطؤ ويزيد من سرعة أداء أحدث معالجات الجرافيك المستقلة وكذا أنظمة معالجات الجرافيك المتعددة.
  • كارت إضافي Bluetooth 4.0 / Wi-Fi من جيجابايت

    يتيح كارت Bluetooth 4.0 / Wi-Fi من جيجابايت سرعة نقل بيانات تصل إلى 150 Mbps كما أنه يتميز بتقنية 802.11n التى تدعم أحدث مواصفات WiFi لمزيد من الكفاءة فى تغطية الإشارة بالإضافة إلى دعم أحدث إصدارات Bluetooth 4.0 . كل هذا سوف يخلصك تماماً من مشاكل فقد الإشارة التى كثيراً ما كانت تواجهك فيما مضى.
  • تقنية 333 Onboard Acceleration لسرعة فائقة فى نقل البيانات

    تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X79 بتقنية 333 Onboard Acceleration و التى تشمل العديد من احدث التقنيات التى تحقق سرعة فائقة فى نقل البيانات مثل واجهات التوصيل فائقة السرعة USB 3.0 و SATA Revision 3.0 (6Gbps) و أيضاً تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3X لمنافذ التوصيل USB للحصول على أفضل توافق مع وحدات USB و توفير مزيد من الطاقة لها.
  • تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3X لمنافذ التوصيل USB
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3X لمنافذ التوصيل USB للحصول على أفضل توافق مع وحدات USB و أيضا توفير مزيد من الطاقة. كما يتميز التصميم المبتكر لمنافذ التوصيل USB بقدرته على تنظيم توصيل الطاقة إلى الأجهزة المتصلة فى حدود الجهد الكهربى المسموح لها مما يزيد من توافق هذه الأجهزة بدرجة كبيرة. بالإضافة إلى الدوائر منخفضة المقاومة التى تعمل على حماية المكونات من مخاطر الانخفاض المفاجىء فى التيار الكهربى و بالتالى توصيل كم من الطاقة أكبر حجما و أكثر استقرارا.
  • دعم منافذ التوصيل SuperSpeed USB 3.0 فائقة السرعة
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية ذات تقنية التحمل الفائق أحدث تقنيات نقل البيانات فائقة السرعة USB 3.0 باستخدام شريحة خاصة مدمجة تتيح للمستخدم سرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى 5 Gbps أى ما يعادل 10 أضعاف السرعة الحالية لمنافذ التوصيل USB 2.0 هذا بجانب توافق منافذ التوصيل USB 3.0 مع الجيل السابق USB 2.0 ليتمكن المستخدم من الاستمرار فى تشغيل أجهزته التى تدعم USB 2.0.
  • دعم واجهات التوصيل SATA 6 Gbps
    تتوافق لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق مع الإصدار الثالث من واجهات التوصيل SATA لتحقق سرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى 6 Gbps أى ما يعادل ضعف سرعة الإصدار الثانى من واجهات التوصيل SATA ذات السرعة 3 Gbps . و عند استخدام هذه الواجهات مع خاصية التوصيل الشبكى للأقراص الصلبة RAID 0 (Stripe) mode فإنها تتيح سرعة أعلى لنقل البيانات تصل إلى 4 أضعاف السرعة الحالية لواجهات التوصيل SATA
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge™ من جيجابايت
    تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية X79 من جيجابايت تقنية الشحن السريع On/Off Charge™ و هى تقنية فريدة من جيجابايت تتيح لك شحناً فائق السرعة لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch . و هنالك ميزة اخرى و هى إمكانية شحن هذه الأجهزة حتى عندما يكون حاسبك فى وضع الإيقاف التام. و الآن إذا نسيت شحن هاتفك بالشاحن المخصص له فسوف يمكنك شحنه شحناً تاماً و سريعاً مع جيجابايت.

    * بعض أجهزة الهاتف النقال تتطلب أن يتم توصيلها بجهاز الحاسب قبل دخول الحاسب للوضع S4/S5 لتتمكن من الشحن السريع عند توصيلها بمنافذ USB لا تدعم خاصية ON/OFF Charge.
    مستويات الشحن تختلف باختلاف الموديلات.
  • الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 من جيجابايت
    لقد تم تزويد اللوحات الرئيسية X79 بمكونات على اعلى درجة من الجودة و التى تضمن أقل درجة حرارة و أفضل استخدام ممكن للطاقة مع أعلى درجات استقرار الأداء عند رفع تردد التشغيل. و يتميز تصميم الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 من جيجابايت بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية وهو ما يؤدي إلى خفض كبير لدرجة الحرارة. كما يتميز الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 من جيجابايت بمكثفات صلبة يابانية الصنع ودوائر PowerPAK MOSFETs و ملفات من سبيكة الفريت و التى تعمل معاً على خفض درجة حرارة اللوحة الرئيسية و التقليل من فقد الطاقة و كذا إطالة العمر الافتراضى للمكونات.
  • برنامج G1-Killer™ CPU-Z
    برنامج G1-Killer™ CPU-Z هو إصدار خاص ذو حاسة قاتلة من البرنامج المشهور CPU-Z المستخدم فى رصد مكونات الحاسب. هذا الإصدار يقدم لك معلومات وافية عن معالج الحاسب و وحدات الذاكرة و اللوحة الرئيسية. كل ذلك من خلال واجهة استخدام تشبع حاسة القاتل لديك.اضغط هنا لتحميل البرنامج.

* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.