X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. تصميم رائد يدعم 8 مراحل لدورة إمداد الطاقة مع تقنية التوصيل التبادلى للطاقة
  2. تقنية 2-way SLI و 2-way CrossFireX لأداء جرافيك فائق
  3. تدعم شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2100 من Bigfoot Networks للاستمتاع بالألعاب
  4. مفتاح مدمج على لوحة التوصيل الخلفية لرفع السرعة بشكل فورى و سريع
  5. صوت فائق الوضوح HD ذو8 قنوات بمعدل نقاء 108dB SNR و X-Fi مع تقنية EAX 5.0
  6. مكبر صوتى عالى القدرة لصوت يستمتع به المحترفون
  7. مكثفات صوتية MUSE من Nichicon تحقق أعلى نقاء صوتى و أروع مؤثرات صوتية
  8. 5 مراوح تبريد موزعة بشكل استراتيجى لتبديد الحرارة
  9. وحدة Driver MOS للتقليل من فقد الطاقة و تحقيق أفضل كفاءة لاستخدامها
  10. تقنية DualBIOS™ المبتكرة من جيجابايت و التى تدعم بدء التشغيل من وحدات التخزين ذات السعة 3TB+
  11. أنابيب تبديد حرارى لخوض المعارك الدامية
  12. تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 3 بطبقات من النحاس لمزيد من خفض الحرارة
  13. تدعم منافذ USB 3.0 أمامية و خلفية لسرعة فائقة فى نقل البيانات تصل إلى 5 Gbps
  14. تقنية جيجابايت لمضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ USB مع تقنية الشحن السريع On/Off charge
  15. دعم واجهات وحدات التخزين SATA 6Gbps مع خاصية التوصيل الشبكى لوحدات التخزين
  • لوحة جيجابايت الرئيسيةG1.Sniper 2 : اختر سلاحك و استعد للقتال
    مجموعة من المواصفات والتقنيات المتميزة تم جمعها من أكثر من شركة رائدة في مجال صناعة الحاسبات مثل Creative و Bigfoot Networks ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الفريدة من جيجابايت، كل هذا هو ما يجعل اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 تتميز عن أي لوحة رئيسية للألعاب موجودة بالأسواق. لقد حضرت جيجابايت لهذه المناسبة مستعدة تماماً بمجموعة من الأسلحة من العيار الثقيل مثل دعم العديد من معالجات الجرافيك و شريحة الصوت المدمجة و شريحة الشبكة المتميزة. هيا استعدوا واختاروا أسلحتكم أيها الجنود، وادخلوا إلى ساحة المعركة لتدمروا الفرق المنافسة دماراً شاملاً.
  • معالج الصوت المدمج Sound blaster X-Fi Digital ‏(20K2)‏ من Creative بتقنية X-Fi Xtreme Fidelity و تقنية EAX AHD ™ 5.0



    إن قدرتك على سماع أصوات الأعداء من بعيد قبل رؤيتهم يساعدك على الفوز بالحرب التى تخوضها وهو الأمر الذى دفع جيجابايت إلى تزويد اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 بأحدث تقنيات الصوت المبتكرة حيث أن هذه اللوحة الرئيسية هى الأولى من نوعها على مستوى العالم من بين اللوحات الرئيسية المخصصة للألعاب والتى تدعم معالج صوت رقمى مدمج Soundblaster (20K2) من شركة Creative بتقنية X-Fi Xtreme Fidelity وتقنية EAX Advanced HD™ 5.0 لتستمتع خلال ألعابك الالكترونية بأصوات حقيقية فعلاً تماثل العالم الحقيقي.

  • الجرافيك المدمج

    تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت العديد من خصائص الجرافيك المدمج التي يتميز بها الجيل الثاني من معالجات Core من إنتل.

    خاصية Quick Sync Video من إنتل
    سرعة أكبر بمقدار الضعف (2X) لمعالجة ملفات الوسائط مقارنة بأي طريقة معالجة أخرى لتحصل على سرعة مذهلة عند تحويل ملفات الفيديو لتناسب أجهزة العرض المحمولة والمشاركة عبر الإنترنت

    خاصية InTru 3D من إنتل
    يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأفضل تجربة مع المواد ثلاثية الأبعاد باستخدام حاسباتهم. يمكنك الآن الاستمتاع بالأفلام ثلاثية الأبعاد مع العرض المحيطي ثلاثي الأبعاد باستخدام نظارات الرؤية ثلاثية الأبعاد active shutter. ويمكنك الاستمتاع بهذا المحتوى عالي النقاء 1080p على شاشة التلفاز باستخدام واجهة التوصيل HDMI 1.4.

    خاصية Insider من إنتل
    تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى عالي النقاء 1080p على حاسباتهم المدعومة بسلسلة اللوحات الرئيسية Z68

    الجرافيك التبادلي باستخدام تقنية الجرافيك الافتراضي Virtu GPU Virtualization من شركة LucidLogix
    تدعم سسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت تقنية الجرافيك الافتراضي Virtu GPU Virtualization من شركة LucidLogix، والتي تسمح للمستخدمين بالاستخدام التبادلي بين معالج الجرافيك المدمج وبين كارت الجرافيك المستقل ثلاثي الأبعاد. تعد هذه ميزة كبيرة لمحترفي الألعاب الذين يرغبون في الاستمتاع بألعابهم بمستوى عالي النقاء وفي نفس الوقت يريدون الاستفادة من المزايا الهائلة لمعالجة الوسائط التي يوفرها الجيل الثاني من معالجات Core من إنتل. وباستخدام الجرافيك التبادلي، يتحقق توفير كبير للطاقة الكهربية.

  • خاصية Touch BIOS من جيجابايت ‏(في انتظار براءة الاختراع)‏
    طريقة جديدة ومبتكرة لتعديل إعدادات BIOS
    إن التنقل بين قوائم BIOS من أجل ضبط إعدادات الحاسب هو امر شاق على المستخدمين الذين قلما يستخدمون مفاتيح المهام " F " على لوحة المفاتيح لتنفيذ مهام محددة فضلا عن عدم إمكانية استخدام الفأرة. لذلك حاولت بعض أنظمة BIOS التي تدعم معايير EFI حل هذه المشكلة بإتاحة بيئة عمل تدعم استخدام الفأرة. إلا أن كثيراً من هذه الأنظمة ظل مفتقرا إلى سهولة الاستخدام الفعلية التى يحتاجها أغلب المستخدمين. و من هنا تم ابتكار تقنية Touch BIOS™ حيث قام مهندسو جيجابايت بإعادة دراسة الطريقة التى يتعامل بها المستخدمون مع إعدادات BIOS من أجل إتاحة مزيد من السهولة سواء باستخدام لوحة المفاتيح أو الفأرة أو الشاشات التى تعمل باللمس. و فى واقع الأمر فإنه عند استخدام شاشة تعمل باللمس سوف تصبح تقنية Touch BIOS™ سهلة الاستخدام مثلها مثل أغلب التطبيقات على جهاز iPhone.
  • أداة EZ Smart Response من جيجابايت


    أداة EZ Smart Response من جيجابايت هى أحد التطبيقات البسيطة التى تتيح للمستخدم ضبط حاسبه بسرعة و سهولة للعمل مع تقنية Smart Response من Intel . فيما مضى كان تشغيل تقنية Smart Response يجبر المستخدم على الدخول إلى إعدادات BIOS لتعديل نظام حاسبه إلى خاصية RAID و هو ما يتطلب بعد ذلك إعادة تشغيل الحاسب مرة أخرى من جديد. و بعد إتمام هذه المرحلة يضطر المستخدم إلى تثبيت اداة Rapid Storage من Intel و كذلك ضبط تقنية Smart Response و إعدادها للعمل. و هنا تأتى أداة EZ Smart Response سهلة الاستخدام من جيجابايت لتقوم بكل ذلك أتوماتيكيا و لتوفر على المستخدم مشقة تنفيذ هذه الخطوات المعقدة و هو ما يتيح له الاستمتاع فوراً و بدون مجهود بقدرات جديدة لحاسبه...المزيد


    * تتطلب تقنية الاستجابة الذكية من إنتل حاسباً يحتوى على لوحة رئيسية مدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 و كذا سلسلة معالجات Core i3/i5/i7 من إنتل.
  • تقنيات Dolby Digital Live
    باستخدام تقنية Dolby Digital Live استمتع بتشغيل الموسيقى من على حاسبك الشخصى واستمع إليها من خلال نظام المسرح المنزلى الخاص بك حيث تقوم تقنية Dolby Digital Live بتحويل أى ملفات صوتية إلى ملفات من نوع Dolby Digital لتشغيلها من خلال أنظمة المسرح المنزلى. باستخدام تقنية Dolby Digital يمكنك توصيل حاسبك الشخصى بجهاز الرسيفر الرقمى أو بالسماعات الرقمية عن طريق كابل توصيل واحد فقط بدلا من استخدام العديد من كابلات التوصيل المزعجة وهو الأمر الذى يساعد أيضا على زيادة دقة الإشارات الصوتية.
  • تقنية DTS™ Connect
    تقنية DTS™ Connect هى الحل الأمثل للاستمتاع بمزيد من المرح والتسلية باستخدام جهاز الرسيفر الخاص بنظام المسرح المنزلى. وتتكون تقنية DTS Connect من تقنيتين هما تقنية DTS Neo: PC™ والتى تقوم باحتجاز قناة صوتية 2-channel (stereo) وتحويلها إلى مصفوفة ذات سعة كبيرة من القنوات الصوتية (حتى 7.1 channels ). وتقنية DTS Interactive™ والتى تقوم بتحويل الصوت الرقمى إلى صوت DTS رقمى محيطى بحيث يمكنك بعد ذلك تشغيله من خلال جهاز الرسيفر الخاص بك عن طريق مخرج الصوت الرقمى S/PDIF .
  • مكبر صوت مدمج لموصل سماعات الرأس الأمامي
    تدعم اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 مكبر صوت ذو سعة كبيرة تجعله قادرا على تشغيل أصوات ذات أحمال كبيرة حتى 150Ω مما يتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بصوت أكثر وضوحا ينقل أدق التفاصيل الصوتية بدون تشوش وذلك عند استخدام سماعات رأس ذات جودة عالية. كما يتميز أيصا مضخم الصوت بنطاق صوتى أكثر اتساعا وأكثر نقاء ودرجة slew عالية ودرجة تشوش أقل مما يجعله مثاليا للعاملين فى مجال الصوت والموسيقى. بالإضافة إلى ذلك فقد قامت جيجابايت بتزويد اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 بأربعة مكبرات صوت مدمجة لكل من السماعة الأمامية/مضخم الصوت والسماعة الخلفية والسماعات الجانبية وخرج الصوت line out.
  • مكثفات صوتية متطورة من شركة Nichicon
    تحتوى اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 على نوعين من أعلى المكثفات الصوتية جودة Bi-Polarized من شركة Nichicon وهما MUSE ES وMW . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.
  • شريحة الشبكة Killer E2100 المخصصة للألعاب من شركة بيج فوت

    جيجابايت هي الشركة الوحيدة المصنّعة للّوحات الرئيسية التي تهتم بشكل جاد بمشاكل تأخر الاتصال الشبكي ولذلك أدمجت بسلسلة اللوحات الرئيسية G1.Assassin مجموعة شرائح للشبكات أنتجتها شركة بيج فوت خصيصاً للتغلب على مشاكل الاتصال الشبكي أثناء الألعاب. مجموعة الشرائح Killer E2100 من شركة بيج فوت تجمع بين عدة معالجات للاتصال الشبكي NPU وتقنية الاتصال الشبكي للألعاب الفريدة DNA ولهذا فإنها تمنح أفضل تجربة ممكنة للألعاب الالكترونية على الانترنت.

    معالج الاتصال الشبكي Killer E2100
    معالج الاتصال الشبكي NPU والذاكرة المخصصة له من النوع DDR2 بسعة 1GB تساعد في خفض تحميل معالجة الاتصال الشبكي على المعالج CPU، ليتمكن من القيام بمهام أخرى أكثر أهمية.

    برنامج Game Networking DNA
    برنامج Game Networking DNA الذي تنفرد به شركة بيج فوت يقوم بنقل أي تحميل ناتج عن الألعاب الالكترونية إلى معالج الاتصال الشبكي NPU مباشرة بعد تخطى تعليمات التحكم في الاتصال الشبكي المدمجة في نظام التشغيل Windows Network Stack وهو ما يزيد السرعة إلى مستويات هائلة لتتحرك وتطلق النار بشكل أسرع وتكون الفائز كل مرة.

    حتى عشرة مرات (10x) أسرع
    أياً كان نوع اللعبة التي تشارك فيها، فإن مجموعة الشرائح Killer E2100 من شركة بيج فوت تمنحك سرعة اتصال شبكي تصل حتى عشرة مرات (10x) أسرع من شرائح الاتصال التقليدية لتصل بك إلى مستوى جديد من الأداء في ألعاب الشبكات.

    وحدة التحكم الشبكي Killer Network Manager
    تصميم جديد تماماً ليمنح سرعة، وذكاء وتحكم غير مسبوقين في بيانات ألعاب الانترنت. وحدة التحكم الشبكي Killer Network Manager تعرض جودة الأداء الشبكي لسلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer، وتمنح اللاعبين القدرة على التحكم بها.

    تستخدم وحدة التحكم الشبكي Killer Network Manager تقنية التحكم في النطاق الشبكي Visual Bandwidth Control
    التي تنفرد بها شركة بيج فوت والتي تسمح للّاعبين بمتابعة النطاق الشبكي المستخدم وما هي التطبيقات التي تستخدمه. تقنية المراقبة المتطورة للألعاب Advanced Game Detect من بيج فوت ستضع اللعبة التي تمارسها على قمة قائمة الأولويات وستضمن حصولها على كل نطاق تمرير البيانات الذي تحتاجه بينما يستمر المستخدمون في تحميل الملفات المختلفة عبر نفس الاتصال الشبكي.

  • وحدة تحكم أمامية
    عندما تفتح العلبة التي تحتوى على لوحتك الرئيسية G1.Assassin ستجد وحدة تحكم أمامية يتم توصيلها باللوحة الرئيسية وتثبيتها في مقدمة هيكل الجهاز. تتيح لك هذه الوحدة الوصول إلى منفذي USB 3.0 وموصل طاقة eSATA. كما توفر هذه الوحدة مفتاح Quick Boost والذي يسمح للّاعبين برفع تردد تشغيل أجهزتهم بمجرد الضغط عليه. تخيل أنك في وسط معركة من معارك لعبتك المفضلة ولديك الامكانية للحصول على زيادة كبيرة في الأداء بشكل لحظي ودون الحاجة إلى اعادة تشغيل الجهاز.
  • واجهات SATA 3.0 ‏(6Gbps)‏ و USB 3.0
    عندما تكون خلف خطوط العدو فإن تأخر وصول المعلومات الاستخباراتية إليك قد يودي بحياتك. ولهذا فإن اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 من جيجابايت تقدم أداء ذا سرعة مذهلة لنقل البيانات من خلال أحدث واجهات Superspeed USB 3.0، حتى أربعة واجهات (واجهتين أماميتين وواجهتين خلفيتين)، وواجهات SATA Revision 3.0 (بسرعة 6Gbps) و كذا مضاعفة الطاقة الكهربية ثلاثة مرات (3x) لجميع منافذ USB لتلبية احتياجات وحدات USBالمتزايدة من الطاقة.
  • تصميم متميز لوحدة تبريد جاهزة للقتل


    اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 من جيجابايت تتميز بوجود وحدة أنابيب تبريد جديدة تماماً مجهزة لقتل الحرارة ، كما يمكن أن نستنتج من شكلها و التى تتميز بقدرتها على التخلص تماماً من الحرارة من المناطق الحيوية من اللوحة الرئيسية مثل منطقة دورة توصيل الطاقة للمعالج بحيث تضمن أن تظل اللوحة الرئيسية G1.Sniper 2 .باردة حتى في أشد أوقات المعركة
    بتصميمها الذي يماثل الأسلحة التي يتم تسليمها للجنود قبيل اشتراكهم في المعارك وهي مسدس وبندقية آلية وأمشاط الطلقات، فإن وحدة أنابيب التبريد الجاهزة للقتل تستخدم تقنية تحاكي الأخاديد الموجودة على ماسورة البندقية والتي تعمل على زيادة مساحة السطح المعرضة للهواء، لضمان أعلى مستويات تبديد الحرارة.
  • 5 موصلات ذكية لمراوح التبريد

    وللتخلص من الحرارة بشكل أكثر فعالية نجد 5 موصلات ذكية لمراوح التبريد موزعة بشكل فعال على اللوحة الرئيسية لتسمح بتحكم أكبر في عمل مراوح المعالج والنظام. هذه الموصلات بها مجسات حرارية، ويمكن التحكم بها بسهولة من خلال برنامج ضبط النظام EasyTune 6 أو من خلال وحدة التشغيل الرئيسية BIOS.
  • دعم معالجات انتل المصنعة بتقنية 22nm


    تدعم لوحات جيجابايت الجيل التالى من معالجات إنتل المصنعة بتقنية 22nm
  • دعم العرض المتعدد باستخدام 2 way CrossFireو2 way SLI
    امكانيات أكثر مرونة للجرافيك – دعم توصيل حتى كرتين جرافيك باستخدام 2 way CrossFire أو2 way SLI، وهو ما يمنح أفضل أداء ممكن للجرافيك للاّعبين الذين يرغبون في زيادة عدد إطارات العرض بدون التأثير على وضوح الصورة
  • الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق
    يتميز تصميم الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 3 من GIGABYTE بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية وهو ما يؤدي إلى خفض كبير لدرجة الحرارة من خلال تبديد الحرارة بكفاءة أكبر بعيداً عن المناطق الأكثر أهمية في اللوحة الرئيسية مثل المنطقة المحيطة بالمعالج. بالإضافة إلى ذلك، فإن مضاعفة كمية النحاس المستخدمة في تركيب اللوحات الرئيسية يعمل على خفض المقاومة للتيار الكهربي عند مروره في اللوحة الرئيسية بنسبة 50%. وعند خفض المقاومة لمرور التيار الكهربي، ينخفض معدل فقد الطاقة. وهو ما يعني التقليل من فقد الطاقة الكهربية ، وهو ما يعني أيضاً خفض الحرارة المتولدة أثناء مرور التيار الكهربي. كما أن زيادة كمية النحاس المستخدمة يعمل على تحسين نقل الاشارات الالكترونية، وهو ما يوفّر استقراراً أكبر للحاسب ويسمح بامكانيات أكبر لرفع تردد التشغيل....المزيد
  • أقصى توصيل لطاقة المعالج
    مثل مكونات محرك السيارة كالصمامات وغيرها، فإن تصميم وعدد وحدات دورة توصيل الطاقة للمعالج تؤثر بشكل كبير في أداء اللوحة الرئيسية. كان مهندسو جيجابايت أول من لاحظ أن استخدام أفضل المكونات في دورة توصيل الطاقة للمعالج، وزيادة عدد وحدات هذه الدورة أمران بالغي الأهمية ويؤثران إيجاباً على مستوى الطاقة الذي يتم توصيله للمعالج. سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer من جيجابايت التي تتميز بتصميم جديد ومتميز لدورة توصيل الطاقة للمعالج، توفر أفضل مستويات الأداء وأعلى درجات استقرار توصيل الطاقة. باستخدام أفضل المكونات وتصميم فريد، يجمع ما بين تقنية التوصيل التبادلي لطاقة المعالج وتعدد مراحل توصيل الطاقة للمعالج، يمكن لمعالجك الحصول على أقصى طاقة ممكنة من اللوحة الرئيسية وبأعلى درجات الاستقرار بما يتفوق على اللوحات الرئيسية السابقة.
  • التوصيل التبادلي للطاقة الكهربية للمعالج
    تقنية التوصيل التبادلي لطاقة المعالج Dual Power Switching التي تنفرد بها جيجابايت تسمح لدوائر توصيل الطاقة للمعالج بالانقسام لوحدتين بهما عدد متساو من الدوائر تعملان بشكل تبادلي. وهو ما يسمح لدوائر إحدي الوحدتين بالراحة بينما تعمل الوحدة الأخرى، مخالفة للتصميم التقليدي والذي يجعل كل دوائر توصيل الطاقة فعالة طوال الوقت. لذلك تقوم تقنية التوصيل التبادلي للطاقة من جيجابايت بخفض مستوى عمل دوائر التوصيل بمقدار النصف، لتحصل على لوحة رئيسية ذات عمر افتراضي أطول واعتمادية أكبر في الأداء.
  • وحدة التحكم فى توصيل الطاقة Driver MOSFETs
    بدمج الدوائر الكهربية والدائرة المدمجة معاً تبعاً للمواصفات التي حددتها إنتل, فإن اللوحة الرئيسية G1-Assaissin تعمل على نقل معدلات أعلى للطاقة مع كفاءة أعلى فى الأداء عند رفع تردد التشغيل للوفاء بحاجة المعالجات الجديدة من الطاقة. كما أن وحدة التحكم فى توصيل الطاقة Driver-MOSFETs، بدمجها لمكونين مختلفين في وحدة واحدة، تعمل على تقليل المساحة التي تشغلها دوائر توصيل الطاقة للمعالج VRM في المنطقة المحيطة بالمعالج.
  • تقنية Hybrid EFI و تقنية DualBIOS لدعم الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت
    تجمع تقنية Hybrid EFI كل المميزات التى أودعتها جيجابايت فى BIOS مثل استقرار الأداء بجانب التوافق مع المنتجات الأخرى التى تدعم أقراص صلبة ذات سعة تخزينية 3 تيرابايت. و بالتالى يمكن لجيجابايت أن توفر للمستخدم أقصى استفادة ممكنة و ذلك من خلال التحديث السريع و السهل لإصدار BIOS باستخدام أداة @BIOS و المتاحة مجانا على موقع جيجابايت.
    تقنية DualBIOS™ هى تقنية مبتكرة من جيجابايت تقوم باسترداد إعدادات BIOS فى حالة تعرض وحدة BIOS الرئيسية للتلف و ذلك باستخدام وحدتى BIOS . و تتيح هذه التقنية استرداد سريع و سلس لإعدادات BIOS التى قد تتعرض للتلف بسبب الفيروسات أو بسبب التحديث الخاطئ. بالإضافة إلى ذلك فإن تقنية DualBIOS™ أصبحت الآن تدعم بدء التشغيل من الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت أو أكثر بدون الحاجة إلى تقسيم القرص الصلب partitioning و بالتالى تتيح مجالا أوسع لاستخدام وحدات التخزين المرتقبة ذات السعات التخزينبة الكبيرة و التى لا يتم تقسيمها.
  • برنامج G1-Killer™ CPU-Z
    برنامج G1-Killer™ CPU-Z هو إصدار خاص ذو حاسة قاتلة من البرنامج المشهور CPU-Z المستخدم فى رصد مكونات الحاسب. هذا الإصدار يقدم لك معلومات وافية عن معالج الحاسب و وحدات الذاكرة و اللوحة الرئيسية. كل ذلك من خلال واجهة استخدام تشبع حاسة القاتل لديك.اضغط هنا لتحميل البرنامج.

* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.