X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  • تدعم الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل
  • تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus من جيجابايت
  • تصميم رقمى بالكامل من شركة IR لإمداد المعالج بالطاقة
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
  • التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت
  • حصرياً مكبر صوتى قابل للتحديث
  • معالج صوتى Sound Core3D™ رباعى النواة من Creative
  • مكبر صوت مدمج لموصل سماعات الرأس الأمامى
  • خاصية منع التشوش الصوتى ذات المسار المميز بإضاءة LED
  • مقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب بقياس 15µ
  • دعم تركيب 4 كروت جرافيك
  • مكثفات صلبة فائقة التحمل ذات لون أسود مميز
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge™ 2 من جيجابايت لشحن وحدات USB
  • شريحة توصيل شبكى مزدوجة مع حماية فائقة لمنافذ التوصيل الشبكى من تفريغ الشحنات
  • تصميم فائق لوحدة التبديد الحرارى مع 9 واجهات لتركيب مراوح التبريد
  • كارتBluetooth 4.0 و Wi-Fi من جيجابايت
  • لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5

    لقد تم تزويد لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 بكل ما سوف تحتاجه لبناء حاسب ألعاب فائق الأداء حيث تدعم العديد من الخصائص الصوتية المتطورة، و توصيل شبكى مزدوج، و تركيب العديد من كروت الجرافيك، و تقنيات تبريد فائقة، بالإضافة إلى الشكل الذى يدفعك إلى القتال و خوض المعارك الدامية. كل هذه المزايا جعلت لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 الاختيار الأمثل لمحترفى الألعاب.
  • تصميم مزدوج للتبريد باستخدام المراوح الصامتة أو باستخدام الماء
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 بتصميمات جديدة لوحدات التبديد الحرارى لتتيح تبريد فائق لدورة إمداد الطاقة حيث يمكن الاعتماد على التبريد باستخدام المراوح و التبريد السلبى بدون استخدام المراوح و أيضاً التبريد المائى. إن التصميم الأنيق المجوف لوحدة التبريد مع المروحة المدمجة يضمن التبريد الفائق لدورة إمداد الطاقة مع الأداء المستقر حتى فى أقصى ظروف التشغيل.

    Nتصميم جديد مزدوج للتبريد باستخدام المراوح الصامتة أو باستخدام الماء

    جاهزة للتبريد المائى
    هناك موصلات أنبوبية على جانبى وحدة التبديد الحرارى و ذلك لسهولة التوافق مع الأنظمة التى تعمل بالتبريد المائى. و بذلك تتيح هذه التقنيات مواجهة الحرارة العالية بتبديدها من المناطق الهامة باللوحة الرئيسية مثل دورة إمداد المعالج بالطاقة للحفاظ على البرودة المطلوبة حتى فى أقصى ظروف التشغيل.

  • نظام التبريد OPT من جيجابايت

    تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 بنظام التبريد OPT و هو عبارة عن واجهة تركيب إضافية لمروحة تبريد المعالج و التى يمكن استخدامها لتوصيل مضخة ماء و ضبطها للعمل بالسرعة القصوى باستمرار. كما يمكن أيضاً استخدام نظام التبريد OPT مع أنظمة التبريد عالية الأداء التى تستخدم مروحتين للتبريد.
  • 9 موصلات لمراوح التبريد
    وللتخلص من الحرارة بشكل أكثر فعالية هناك 9 موصلات لمراوح التبريد موزعة بشكل فعال على اللوحة الرئيسية لتسمح بتحكم أكبر في سرعة مراوح المعالج والنظام. 7 من هذه الموصلات بها مجسات حرارية يمكن التحكم بها بسهولة من خلال برنامج ضبط النظام EasyTune 6 من جيجابايت أو من خلال BIOS.
  • تركيب العديد من كروت الجرافيك
    تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCIe لتتيح تركيب 4 كروت جرافيك مستقلة و هو ما يحقق أعلى سرعة لتتابع الكادرات و أعلى درجات نقاء الصورة. و تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 كل من تقنية 4-Way Crossfire™ X و 4-Way SLI™ لتتيح لهواة الألعاب رؤية أكثر وضوحاً للأهداف و تصويباً أكثر دقة و الاستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية و حيوية من ذى قبل.
    4 كروت جرافيك
  • الجيل الثانى من تقنية الشحن السريع On/Off Charge™ 2
    لقد تم تحديث تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت و تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية 8 بها. يمكنك شحن العديد من الأجهزة و التى تشمل تلك التى تعمل بنظامى التشغيل iOS و Android . استمتع بشحن سريع و كامل لأجهزتك المحمولة من خلال منافذ USB حتى لو كان حاسبك مغلقاً.
  • تقنية HyperDuo - تشغيل أتوماتيكى يجمع بين وحدات التخزين SSD و HDD
    أداء أكثر تطوراً، أكثر كفاءةً
    من خلال احتوائها على شريحة SE9230 من Marvell تدعم اللوحة الرئيسية تقنية HyperDuo. عند توصيل وحدة التخزين SSD و HDD تقوم تقنية HyperDuo بتحويل وحدة التخزين SSD إلى ذاكرة مباشرة cache لوحدة التخزين HDD لتقديم أداء يماثل أداء وحدات SSD .
  • التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت
    تعتبر لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer هى الأولى على مستوى العالم التى تدعم واجهة تركيب تسمح بتحديث المكبر الصوتى و التى تتيح للمحترفين إزالة المكبر الصوتى الموجود باللوحة الرئيسية و تركيب العديد من المكبرات الصوتية الأخرى الموجودة بالأسواق حسب اختيارهم. و مع لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer تأتى العبوة الخاصة بأدوات تحديث المكبر الصوتى و التى تشتمل على زوج من المكبرات الصوتية المتخصصة و ملقاط خاص لسهولة إزالة و تركيب المكبر الصوتى. هذا و يمكنك شراء مكبرات صوتية إضافية بشكل مستقل للاستمتاع بالمزيد من القدرات الصوتية المختلفة.

    * Certified OP AMP List
    * GIGABYTE OP-AMP Premium Upgrade kit (Sold Seperately)
  • معالج صوتى Sound Core3D™ من Creative

    كما تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من السلسلة 8 بمعالج صوتى Sound Core3D™ من Creative و هو معالج صوتى متعدد الأنوية يتيح أداء صوتى فائق بجانب تقنيات صوتية رائدة لأحدث برامج الصوت مثل SoundBlaster software suite
  • برنامج SoundBlaster مع تقنية SBX ProStudio™

    يعمل المعالج الصوتى Sound Core3D™ من Creative مع برنامج SoundBlaster software suite و هو برنامج صوتى متطور يستخدم تقنيات صوتية رائدة مثل SBX Pro Studio™, Scout Mode™, EAX® ADVANCED HD 5.0, Creative ALchemy, VoiceFX and SBX Surround
  • مكثفات صوتية متطورة من شركة Nichicon
    تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من السلسلة 8 على نوعين من أعلى المكثفات الصوتية جودة من شركة Nichicon . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.
  • مكبر صوت لموصل سماعات الرأس
    مكبر صوت لموصل سماعات الرأس الأمامى
    خصيصاً لمحترفى الألعاب تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer بمكبر صوت لموصل سماعات الرأس ذو سعة كبيرة تجعله قادرا على تشغيل أصوات ذات أحمال كبيرة حتى 600Ω مما يتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بصوت أكثر وضوحا ينقل أدق التفاصيل الصوتية بدون تشوش وذلك عند استخدام سماعات رأس ذات جودة عالية.
  • خاصية منع التشوش الصوتى
    خاصية منع التشوش الصوتى ذات المسار المميز بإضاءة LED
    للمساعدة على توفير مزيد من الحماية للمعالج الصوتى Sound Core3D™ من Creative و أيضاً للمكبرات الصوتية المدمجة من تداخل الإشارات، تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer خاصية منع التشوش الصوتى و التى تقوم بعزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل محتمل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية. هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.
  • مكونات صوتية مطلية بطبقة من الذهب
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer مكونات صوتية عالية الجودة مطلية بطبقة من الذهب و كذلك واجهة الفيديو HDMI لمزيد من جودة التوصيل و قوة التحمل. يتميز الذهب بقدرة عالية على نقل الإشارات و قوة احتماله عبر فترات الاستخدام الطويلة. هذا و قد تم أيضاً تغطية المعالج الصوتى Sound Core3D™ من Creative بطبقة واقية من الذهب و التى تحول دون تداخل الإشارات.
  • دعم عروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K
    درجة الوضوح 4K هى التقنية المرتقبة فى عالم العروض فائقة الوضوح و التى تتميز بما يقارب 4,000 pixels على المحور الأفقى أى ما يجاوز أربعة أضعاف المعايير الحالية للعروض فائقة الوضوح. ومن خلال معالج الجرافيك المدمج HD من إنتل و واجهة العرض HDMI تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 عروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K
  • شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 من Qualcomm Atheros
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 من Qualcomm Atheros و هى شريحة توصيل شبكى فائقة الأداء تتيح المزيد من جودة الألعاب و عروض الوسائط على الانترنت و ذلك بالمقارنة بالمنتجات الأخرى. و تتميز Killer™ E2200 بتقنية الرصد الشبكى Advanced Stream Detect و التى تقوم برصد محتويات النطاق الشبكى و ترتيب أولوياته لتعطى الأولوية للتطبيقات التى تتطلب اتصالاً ذا سرعة عالية و ذلك قبل التطبيقات الأخرى.
     
    توصيل شبكى فائق
    Killer E2200 Series
    Gaming Networking Platform
    برنامج Killer™ Network Manager
    يستطيع محترفو الألعاب استخدام برنامج Killer™ Network Manager ليتيح لهم ترتيب الأولوية لجميع التطبيقات الجارى تنفيذها عبر نطاق التوصيل الشبكى و كذا توسعة أو تخفيض سعة النطاق الذى يستخدمه كل تطبيق أو منع تطبيق معين بشكل كامل - كل ذلك من خلال واجهة رسومية مميزة سهلة الاستخدام.
  • تقنيات جيجابايت الحصرية للتحمل الفائق Ultra Durable™
    مكثفات صلبة فائقة التحمل ذات لون أسود مميزs
    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 مكثفات صلبة هى الأعلى جودة على الإطلاق و المسجلة بأعلى أداء و أطول عمر افتراضى حتى فى أقصى ظروف التشغيل. هذا الأمر من شأنه ان يحقق الطمأنينة التى يفتقدها المحترفون عند رفع تردد تشغيل حاسباتهم خوفاً من اضطراب الأداء أو تعرض مكونات الحاسب للتلف. و مع وحدات ESR الفائقة لن يكون هناك أى قلق من زيادة تحميل معالج الحاسب مهما بلغت هذه الزيادة. هذا و تأتى هذه المكثفات بلون أسود داكن حصرياً لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8.
    مسجلة بتحقيق ساعات عمل غير مسبوقة حتى 10.000 ساعة من التشغيل الشاق فى درجة حرارة عالية 105 °C " Nippon Chemi-Con
  • مقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب
    لقد تم تزويد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 بمقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب و هو ما يحقق للمحترفين الاستمتاع بمزيد من قوة التحمل و العمر الافتراضى الأطول لمقبس المعالج مع مرور الوقت بدون أى قلق من تعرض سنون التوصيل للتآكل.

  • طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية
    حصرياً من جيجابايت طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و التى تعمل على توفير ممرات لتوصيل الطاقة بين المكونات ذات قدرة على التعامل مع مستويات الطاقة القصوى مع قدرتها أيضاً على تبديد الحرارة بعيداً عن منطقة إمداد المعالج بالطاقة. هذا الأمر ضرورى لضمان قدرة اللوحة الرئيسية على التعامل مع مستويات الطاقة المتزايدة التى يحتاجها الحاسب عند رفع تردد التشغيل.
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.