X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

  • تدعم الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل
  • تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus من جيجابايت
  • محرك رقمى لإمداد الطاقة من جيجابايت
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
  • التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت
  • مكثفات الصوتية Nichicon عالية الجودة
  • واجهات M.2 لتركيب وحدات تخزين SSD لسرعة نقل بيانات تصل إلى 10 Gb/s
  • شريحة توصيل شبكى GbE LAN من إنتل مع برنامج CFOS لزيادة سرعة الانترنت
  • منفذ USB DAC-UP
  • شريحة صوت Realtek ALC1150 لصوت فائق الوضوح بمعدل نقاء 115dB SNR مع مكبر صوت خلفى مدمج
  • خاصية منع التشوش الصوتى ذات المسار المميز بإضاءة LED
  • دعم تركيب العديد من كروت الجرافيك
  • كارت شبكة من إنتل مع حماية قصوى لمنفذ التوصيل الشبكى من الكهرباء الاستاتيكية
  • سلسلة اللوحات الرئيسية 8 من جيجابايت
    تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية 8 من جيجابايت الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل لتقدم لك مزيج فريد من الخصائص و التقنيات التى تتيح لك الحصول على أقصى أداء لحاسبك الجديد. و تتميز سلسلة اللوحات الرئيسية 8 من جيجابايت بالعديد من المميزات التى وضعتها فى موقع الصدارة بعيداً عن زحام المنافسين و ذلك مثل المكونات الرقمية لإمداد الطاقة ذات القدرة على إمداد مستويات عالية من الطاقة، و تقنيات رفع قدرة الأداء، و المكونات الصوتية الحصرية فائقة التطور، و التوصيل الشبكى المتميز، و تقنيات شحن الوحدات المتصلة بالحاسب، و المكونات المطلية بالذهب، و بالطبع الشكل الجميل الذى يوحى بقوة الأداء.

    الجيل القادم من أنظمة إنتل المدعومة بسلسلة اللوحات الرئيسة 8
    تتيح أحدث أنظمة إنتل المدعومة بسلسلة اللوحات الرئيسة 8 تطوراً ملموساً فى الأداء و فى استهلاك الطاقة و ذلك من خلال الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل و كذا الشريحة الرئيسية B85 من إنتل. و من أجل مزيد من جودة أداء الحاسب يتيح أحدث معالج للجرافيك HD4600 من إنتل عروض فيديو بدرجة وضوح 4K من خلال واجهات العرض HDMI العادية مع معدل أعلى لتتابع الكادرات و الذى يجعل أحدث الألعاب ثلاثية الأبعاد التى تستخدم تقنية DX11 أكثر متعة و إثارة.
  • تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus
    يأتى إصدار تقنية Ultra Durable™ 4 Plus لأول مرة من خلال سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 و هى التقنية التى تجمع العديد من الخصائص و المكونات التى تتيح للمحترفين أداءً يحطم الأرقام القياسية بالإضافة إلى التبريد الفائق و إطالة العمر الافتراضى للوحة الرئيسية.
  • تبريد فائق
    تصميمات جديدة بالكامل لوحدات التبديد الحرارى
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus بتصميمات جديدة لوحدات التبديد الحرارى لتتيح تبريد فائق للمناطق الأكثر أهمية على اللوحة الرئيسية مثل دورة إمداد الطاقة و الشريحة الرئيسية. هناك العديد من تصميممات وحدات التبديد الحرارى و التى تشمل التبريد باستخدام المراوح و التبريد السلبى بدون استخدام المراوح و أيضاً التبريد المائى. كل هذه التصميمات تضمن التبريد الفائق لدورة إمداد الطاقة مع الأداء المستقر حتى فى أقصى ظروف التشغيل.
  • أداء فائق

    تستخدم جيجابايت مكثفات صلبة بالكامل و دوائر منخفضة المقاومة و المسجلة بقدرتها على العمل فى درجات حرارة عالية و من ثم إطالة العمر الافتراضى لمكونات الحاسب.


  • أمان فائق

    تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية DualBIOS™ من جيجابايت. و هى تقنية حصرية من جيجابايت توفر الحماية الضرورية لواحدة من أكثر مكونات حاسبك أهمية ألا و هى وحدة BIOS . و تتلخص تقنية DualBIOS™ من جيجابايت فى أنها تتيح للوحتك الرئيسية وحدة BIOS احتياطية بخلاف الوحدة الأساسية و هو ما يوفر الحماية من تلف وحدة BIOS الذى قد تسببه الفيروسات أو تعطل أى من مكونات الحاسب أو رفع تردد تشغيل الحاسب بشكل غير صحيح أو انقطاع التيار الكهربى أثناء عملية التحديث.
  • حماية قصوى لمنافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB من الكهرباء الاستاتيكية


    لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.
  • شريحة شبكة Gigabit LAN من إنتل
    شريحة الشبكة Gigabit LAN من إنتل هى اسم مشهور بين محترفى الألعاب حيث تتميز بالعديد من الخصائص التى تعمل على تحسين الأداء مثل المعالجة المتقدمة للتقليل من التحميل على معالج الحاسب و كذا دعم خاصية Jumbo Frame لتوسعة نطاق البيانات.
  • تطبيق cFosSpeed
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية تطبيق cFosSpeed و هو تطبيق لتنظيم محتوى التوصيل الشبكى للتقليل من التباطؤ الذى قد يحدث و الحفاظ على زمن استجابة أفضل عند ازدحام البيانات فى نطاق التوصيل الشبكى. و يعمل تطبيق cFosSpeed بطريقة مشابهة لعمل OS driver حيث يقوم بمتابعة نطاق التوصيل الشبكى على مستوى كل تطبيق ليحقق أداء أفضل للتوصيل الشبكى لتطبيقات محددة.
  • شريحة الصوت فائق الوضوح Realtek ALC 1150 بمعدل نقاء 115dB SNR
    تعتبر ALC1150 هى شريحة صوتية عالية الأداء متعددة القنوات ذات صوت فائق الوضوح و التى تقدم للمستخدم متعة استماع فريدة من نوعها من خلال معدل نقاء صوتى يصل إلى 115dB SNR لضمان استمتاع المستخدم بأعلى جودة للصوت.

    و تتيح شريحة الصوت ALC1150 عشر قنوات DAC و التى تدعم فى نفس الوقت 7.1 قناة صوتية بالإضافة إلى 2 قناة لمخارج الصوت الاستريو المستقلة (multiple streaming) و ذلك عبر مخارج صوت الاستريو بلوحة التوصيل الأمامية. هناك قناتان ستريو ADC مدمجتان لدعم مصفوفة الميكروفون مع تقنيات Acoustic Echo Cancellation (AEC), Beam Forming (BF), Noise Suppression (NS) . هذا و قد أحسنت شريحة الصوت ALC1150 استغلال تقنية تحويل الإشارات الصوتية التى تتميز بها شركة Realtek و ذلك لتقديم خرج صوتى (DAC) ذى جودة عالية بدرجة 115dB لمعدل الإشارة إلى الضوضاء و كذا تقديم تسجيل صوتى (ADC) ذى جودة عالية بدرجة 104dB لمعدل الإشارة إلى الضوضاء.
  • التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت
    للمساعدة على توفير مزيد من الحماية للمعالج الصوتى و أيضاً للمكبرات الصوتية المدمجة من تداخل الإشارات, تعتبر لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer هى الأولى على مستوى العالم التى تدعم واجهة تركيب تسمح بتحديث المكبر الصوتى و التى تتيح للمحترفين إزالة المكبر الصوتى الموجود باللوحة الرئيسية و تركيب العديد من المكبرات الصوتية الأخرى الموجودة بالأسواق حسب اختيارهم. و مع لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer تأتى العبوة الخاصة بأدوات تحديث المكبر الصوتى و التى تشتمل على زوج من المكبرات الصوتية المتخصصة و ملقاط خاص لسهولة إزالة و تركيب المكبر الصوتى. هذا و يمكنك شراء مكبرات صوتية إضافية بشكل مستقل للاستمتاع بالمزيد من القدرات الصوتية المختلفة.
  • مكثفات صوتية متطورة من شركة Nichicon
    تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من السلسلة 8 على نوعين من أعلى المكثفات الصوتية جودة من شركة Nichicon . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.
  • خاصية الحماية من التشوش الصوتى
    خاصية الحماية من التشوش الصوتى ذات المسار المميز بإضاءة LED
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer خاصية الحماية من التشوش الصوتى و التى تقوم بعزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل محتمل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية. هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.

  • مكونات صوتية مطلية بطبقة من الذهب
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية مكونات صوتية عالية الجودة مطلية بطبقة من الذهب لمزيد من جودة التوصيل و قوة التحمل. يتميز الذهب بقدرة عالية على نقل الإشارات و قوة احتماله عبر فترات الاستخدام الطويلة. هذا و قد تم أيضاً تغطية شريحة الصوت ALC1150 بطبقة واقية من الذهب و التى تحول دون تداخل الإشارات.
  • واجهة USB DAC-UP
    من خلال واجهات USB 2.0 تتيح تقنية USB DAC-UP من جيجابايت إمداد طاقة آمنة و مستقرة لمحول الإشارات الصوتية الذى تستخدمه و الذى يقوم بتحويل الإشارات من رقمية إلى تناظرية. إن محولات الإشارات الصوتية قد تكون أكثر حساسية لتقلبات التيار الكهربى و هنا يأتى دور خاصية USB DAC-UP من جيجابايت حيث تتيح موصل معزول للتيار الكهربى يعمل على التقليل من التقلبات التى قد تحدث فى التيار الكهربى و هو ما يحقق أعلى متعة صوتية يمكن أن تحصل عليها.
  • واجهة M.2 مدمجة
    تتميز لوحة جيجابايت الرئيسية G1. Sniper B6 بواجهة M.2 لتركيب وحدات التخزين SSD . و من خلال سرعة نقل بيانات تصل إلى 10 Gb/s تتيح واجهة M.2 أداء أكثر سرعة لوحدات التخزين بالمقارنة بواجهات mSATA الحالية بل حتى واجهات SATA Revision 3 (6Gb/s) .
  • منطقة مخصصة للمكونات الصوتية
    + حماية المكونات الصوتية الحساسة من خلال عزلها عن طبقات اللوحة الرئيسية.
    + عزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية
    + هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.
  • الجيل الأحدث من واجهات الوسائط المتعددة - HDMI
    الواجهة HDMI هي أحدث واجهة للوسائط المتعددة عالية الوضوح، ويتجاوز معدل نقل الفيديو بها 5Gb/s، كما أنها تدعم 8 قنوات صوت عالي الجودة. و من خلال قدرتها على نقل الفيديو الرقمي والصوت الرقمي غير المضغوطين بدرجة وضوح عالية، تستطيع الواجهة الرقمية HDMI خفض معدل تداخل الإشارات و بالتالى منع أى انخفاض في الجودة نتيجة التحويل من الصيغة الرقمية إلى الصيغة التناظرية مثل ما يحدث في حالة الواجهات التناظرية. بالإضافة إلى ذلك فإن الواجهة HDMI متوافقة مع خاصية HDCP، وهي خاصية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي High-Bandwidth Digital Content Protection (HDCP) مما يسمح بعرض محتويات Blu-ray و HD DVD والوسائط المحمية الأخرى.
  • دعم واجهة DVI
    واجهة DVI هى واجهة عرض لمحتويات الفيديو تم تصميمها لنقل الفيديو الرقمي غير المضغوط بدرجة وضوح عالية للصورة للعرض على أجهزة العرض الرقمية مثل شاشات LCD واجهزة العرض الرقمي digital projectors. بالإضافة إلى ذلك فإن الواجهة HDMI متوافقة مع خاصية HDCP، وهي خاصية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي High-Bandwidth Digital Content Protection (HDCP) مما يسمح بعرض Blu-ray و HD DVD والوسائط المحمية الأخرى.
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge
    تتيح تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPhone, iPad , iPod Touch و ذلك باستخدام منافذ التوصيل USB من جيجابايت و التى تتميز بمضاعفة طاقتها الكهربية ×3 بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية و ذلك مع ميزة أخرى و هى إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام...المزيد
    *نتيجة لقصور فى تصميم الهاتف المحمول قد يتطلب الشحن توصيل الهاتف أولا بالحاسب الشخصى قبل بدء PC S4/S5 و ذلك لإتمام عملية الشحن السريع. قد تختلف كفاءة الشحن باختلاف إصدار الهاتف.
    *دعم تقنية الشحن السريع قد يختلف باختلاف الموديل.
    On/Off Charge Driver download
  • مركز تطبيقات جيجابايت
    يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت سهولة التعامل مع العديد و العديد من تطبيقات جيجابايت التى تساعدك فى الحصول على أقصى استفادة ممكنة من لوحة جيجابايت الرئيسية الخاصة بك. و من خلال واجهة استخدام واحدة فقط يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت بدء جميع تطبيقات جيجابايت المثبتة على حاسبك.
  • أداة EasyTune من جيجابايت
    تتيح أداة EasyTune من جيجابايت واجهة استخدام بسيطة و سهلة تتيح للمستخدم ضبط إعدادات حاسبه بسهولة و كفاءة.
     
    أداة Smart Fan 2 من جيجابايت
    و لإتاحة المزيد من مراوح التبريد بشكل لم يسبق تقديمه من قبل، تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 بإمكانية التحكم فى سرعة مروحة تبريد المعالج و النظام من خلال ضبط إعدادات تدفق الهواء باستخدام موصلات رقمية مخصصة لذلك. و تتيح لك أداة Smart Fan 2 من جيجابايت ضبط مراوح تبريد المعالج و النظام.
  • أداة @BIOS من جيجابايت
    تتيح لك أداة @BIOS الجديدة من جيجابايت تحديث نسخة BIOS الخاصة بك من خلال Windows و ذلك عن طريق واجهة استخدام رسومية سهلة ذات شكل جذاب تقوم أتوماتيكياً بتحميل أحدث نسخ BIOS من مزودات شركة جيجابايت.
  • أداة EZ Setup من جيجابايت
    تحتوى أداة EZ Setup من جيجابايت على العديد من الأدوات التى تم تصميمها لتسهيل و تبسيط إجراءات تثبيت و ضبط العديد من تطبيقات جيجابايت مثل Disk Mode Switch و Smart Connect و EZ Rapid Start وEZ Smart response
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.