X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  • إمكانية ضبط طاقة اللوحة
  • إمكانية ضبط طاقة شاشة العرض
  • مستويات متعددة لإمداد الطاقة
  • واجهة PCI Express x4

  • لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX
    تعتبر لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX الاختيار الأمثل لأحدث حاسبات All-in-One و كذا الحاسبات الشخصية صغيرة الحجم. و تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX جميع الخصائص التى توفرها اللوحات الرئيسية الأخرى ذات الحجم Mini-ITX و لكن مع تصميم أكثر نحافة بنسبة 43% مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية ذات الحجم Mini-ITX. و بالإضافة إلى ما سبق فإن لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX تتيح مزيد من المرونة مما جعلها مثالية لقطاع عريض من الابتكارات الجديدة فى عالم الحاسبات.
  • إمكانية ضبط طاقة اللوحة
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX بإمكانية ضبط طاقة اللوحة لتتيح كل من إعدادى الطاقة 3.3v و 5v . هذا الأمر يتيح مزيد من المرونة لاستخدام اللوحات التى تتطلب أياً من إعدادى الطاقة 3.3v و 5v . هذا و يتم ضبط إعدادات الجهد الكهربى باستخدام قابس مدمج.
  • إمكانية ضبط طاقة شاشة العرض
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX بإمكانية ضبط طاقة شاشة العرض و ذلك بإمداد طاقة سواء 12v أو 19v باستخدام قابس مدمج. هذا الأمر يزيد من توافقية اللوحة مع قطاع عريض من شاشات العرض المتاحة حالياً.
  • مستويات متعددة لإمداد الطاقة
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX بإتاحة مزيد من المرونة لتوصيل الطاقة للحاسب و ذلك من خلال مستويات متعددة للجهد الكهربى من 12v حتى 19v و هو ما يوفر الحل الأمثل لمشاكل التوافقية مع العديد من تصميمات الحاسبات التقليدية.
    * GIGABYTE recommends 180W power adapters for processors above 84W TDP. Processors with a TDP lower than 84W, may use 150W power adapters.
    * Power adapters connector dimension: 7.4 x 5.1mm, 180W = 19V / 9.47A , 150W = 19V / 7.89A.
  • واجهة PCI Express x4
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الحجم Thin Mini-ITX بواجهة x4 PCI Express لتتيح تيار كهربى يصل إلى 25W و سهولة تركيب TV tuner أو video capture أو RAID card مع riser card
  • تقنية Small Business Advantage من إنتل

    تحتوى سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية B75 على مجموعة من الخصائص و المزايا التى تم تصميمها لتتيح للمشروعات الصغيرة قدرة أكبر على إدارة نظم المعلومات و الحاسبات مع الاهتمام بشكل خاص بأمن البيانات و إنشاء نسخ احتياطية منها و رفع القدرة الإنتاجية بشكل عام...المزيد

    تأمين البيانات
     
    الإنتاجية
    خاصية متابعة برامج الحماية
    رصد و متابعة البرامج الهامة ونظام التشغيل
      خاصية صيانة الحاسب
    تعمل فى الوقت المحدد بعد انتهاء ساعات العمل حتى إذا كان الحاسب مغلقاً
    خاصية استعادة و إنشاء نسخ احتياطية من البيانات
    تعمل فى الوقت المحدد بعد انتهاء ساعات العمل حتى إذا كان الحاسب مغلقاً
      خاصية توفير الطاقة
    بدء تشغيل الحاسبات أتوماتيكياً مع بدء ساعات العمل كل صباح
    خاصية منع توصيل وحدات USB
    تمنع توصيل الأنواع المختلفة لوحدات USB غير المرغوبة
      خاصية Wireless display من إنتل
    شارك عروض الفيديو الخاصة بك على شاشة ضخمة لاسلكياً
    (فقط باستخدام شريحة Wi-Fi من إنتل)*
    *لا تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية B75 خاصية Wireless display من إنتل إلا فى وجود شريحة Wi-Fi مناسبة من إنتل
  • دعم الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCI Express

    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 أحدث تقنيات واجهات تركيب الكروت التى تتيحها أنظمة إنتل. و تدعم أنظمة إنتل ذات الجيل الثالث من معالجات Core™ (تشمل الشريحة الرئيسية Z77 من إنتل) لأول مرة الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCI Express و التى تتيح للمستخدم الاستمتاع بالجيل القادم من كروت الجرافيك ذات السعة الكبيرة لنطاق تمرير البيانات..
    * يتوقف أداء الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCI Express على توافق كل من معالج الحاسب و الكارت المستخدم.
  • تقنية Rapid Start من إنتل
    استمتع بالعودة بشكل سريع لممارسة أعمالك على حاسبك حيث تعمل هذه التقنية على نقل الحاسب من وضع الإيقاف المؤقت إلى وضع التشغيل الكامل و ذلك فى لحظة واحدة.
  • تقنية Smart Connect من إنتل
    كن على اتصال دائم ببريدك الالكترونى و بشبكات التواصل الاجتماعى حتى عندما يكون حاسبك فى وضع الإيقاف المؤقت.
  • دعم واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA لتتيح بسهولة للمستخدم الاستمتاع بالتقنيات المتقدمة التى تعتمد على وحدات التخزين SSD مثل تقنية Smart Response و Rapid Start من إنتل. إن استخدامك لوحدة تخزين mSATA SSD ذات ثمن منخفض و سعة تخزينية بسيطة لتقوم بتركيبها على لوحتك الرئيسية مباشرة هو أمر يزيد من كفاءة أداء حاسبك و ذلك من خلال استجابة أفضل للحاسب و سرعة أعلى لبدء التشغيل و كذا سرعة أعلى للخروج من وضع 'Suspend to Disk' و 'Standby'.


    تحميل: GA-B75TN (rev. 1.0) SSD Support List
  • تقنية Quick Sync 2.0 من إنتل
    عروض فيديو أكثر سرعة
    تساعدك هذه التقنية على توفير وقتك الثمين عندما تقوم بإنشاء أو تعديل أو تنقيح ملفات الفيديو و مشاركتها فى المنزل أو من خلال الانترنت. و تستخدم تقنية Quick Sync Video من إنتل مكونات مادية hardware موجودة فى معالج الحاسب و ذلك بدلاً من استخدام برنامج software و هو ما يزيد من سرعة فك تشفير ملفات الفيديو و بالتالى تقديم عروض فيديو أكثر سرعة.
  • مكثفات صلبة مضمونة لـ 50,000 ساعة عمل
    لوحات جيجابايت الرئيسية فائقة التحمل مصنّعة باستخدام مكثفات صلبة من انتاج أفضل المصنّعين في اليابان. هذه المكثفات الصلبة تتميز بعمر افتراضي يصل إلى 50,000 ساعة عمل، وهو ما يوفّر الاستقرار في الأداء للوحات رئيسية يعتمد عليها، ويمنحها عمراً افتراضياً طويلاً، لتتناسب مع احتياجات المعالجات فائقة الأداء والمكونات الأخرى المطلوبة للتعامل مع التطبيقات والألعاب ذات المتطلبات العالية.


    * العمر الافتراضي 50,000 ساعة تم حسابه عند درجة حرارة 85 درجة مئوية.
  • دعم منافذ التوصيل SuperSpeed USB 3.0 فائقة السرعة
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية ذات تقنية التحمل الفائق أحدث تقنيات نقل البيانات فائقة السرعة USB 3.0 باستخدام شريحة خاصة مدمجة تتيح للمستخدم سرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى 5 Gbps أى ما يعادل 10 أضعاف السرعة الحالية لمنافذ التوصيل USB 2.0 هذا بجانب توافق منافذ التوصيل USB 3.0 مع الجيل السابق USB 2.0 ليتمكن المستخدم من الاستمرار فى تشغيل أجهزته التى تدعم USB 2.0.
  • دعم تقنية DirectX 11
    عروض فيديو أكثر إمتاعاً و تشويقاً
    تقدم تقنيةDirectX 11 من Microsoft عروض فيديو ثلاثية الأبعاد ذات درجة وضوح مبهرة لتتناسب مع أحدث الألعاب الالكترونية الموجودة حالياً. و تتميز هذه التقنية بقدرتها على تحسين أداء المعالجات متعددة الأنوية المستخدمة هذه الأيام، كما أنها تزيد من وضوح تركيبات الفيديو المعقدة مثل التركيبات ذات الخطوط المتقاطعة و المتداخلة.
  • واجهة التوصيل Display Port
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية واجهة التوصيل Display Port و التى تعتبر الجيل القادم من واجهات توصيل الجرافيك و التى يصل معدل نقل البيانات بها إلى 10.8 Gbps و هو معدل يفوق واجهات التوصيل التقليدية مما يسمح بعرض مليارات من الألوان مع أسرع معدل refresh rate و كذلك أكبر درجة عمق لونى color depths .
  • واجهات توصيل HDMI الجيل الأحدث من واجهات الوسائط المتعددة
    الواجهة HDMI هي أحدث واجهة للوسائط المتعددة عالية الوضوح، ويتجاوز معدل نقل الفيديو بها 2.5Gb/s، كما أنها تدعم 8 قنوات صوت عالي الجودة، ويتم نقل الفيديو والصوت من خلال كابل واحد فقط. تستطيع الواجهة الرقمية HDMI نقل الفيديو الرقمي والصوت الرقمي غير المضغوطين بدرجة وضوح للصورة تصل إلى 1080p ، وذلك بدون أي انخفاض في الجودة نتيجة التحويل من الصيغة الرقمية إلى الصيغة التشابهية مثل ما يحدث في حالة الواجهات التشابهية. بالإضافة إلى ذلك فإن الواجهة HDMI متوافقة مع خاصية HDCP، وهي خاصية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي High-Bandwidth Digital Content Protection (HDCP) مما يسمح بعرض Blu-ray و HD DVD والوسائط المحمية الأخرى.
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.