X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. Next Gen. Quality Components and 4 Phase CPU Power design
  2. Industry's Leading Japanese Solid Capacitor Motherboard Design
  3. Supports 45nm Intel Core 2 multi-core processors with FSB 1333 MHz
  4. Unique On/Off Charge delivers the best recharging capability to iPad, iPhone and iPod Touch
  5. 3X USB power delivery for greater compatibility and extra power for USB devices
  6. Hi-def 108dB Signal-to-noise ratio Blu-ray™ DVD audio playback
  7. Revolution energy saving design with Easy Energy Saver technology
  8. Integrated Intel Graphics Media Accelerator X4500 (DirectX 10)
  9. Features high speed Gigabit Ethernet.
  10. DualBIOS™ protection with 3TB+ HDD boot up capability
  11. Compatible with Window 7 to deliver the best operation experience
  12. Meet European Union ErP(Energy-related Products) requirement
  • مكونات الجيل التالي المتميزة وتصميم دورة توصيل طاقة المعالج ذو 4 مراحل

    The Right Choice

    كانت جيجابايت أول شركة مصنّعة للّوحات الرئيسية تدرك أهمية استخدام أعلى المكونات جودة في منطقة دائرة توصيل الجهد الكهربي للمعالج، والمسئولة عن توصيل طاقة كهربية ثابتة ومستقرة للمعالج. تصميم الجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت Ultra Durable 2 يعتمد على استخدام المكثفات الصلبة يابانية الصنع ذات العمر الافتراضي الذي يصل إلى 50,000 ساعة عمل على الأقل. كما يعتمد على الملفات الكهربية ذات قلب من سبيكة الفرّيت ذات الكفاءة الكبيرة في استخدام الطاقة الكهربية مقارنة بالملفات الكهربية التقليدية ذات قلب من الحديد والدوائر الكهربية منخفضة المقاومة والتي تتميز بانخفاض مقاومتها للتيار الكهربي وهو ما يعني انخفاض الاستهلاك الكهربي والحرارة الناتجة عن مرور التيار الكهربي. بعض اللوحات الرئيسية في هذه الفئة تدعم الإصدار الكلاسيكي من تصميم الجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 2 Classic، والذي يتميز بوجود المكثفات الصلبة يابانية الصنع، والدوائر الكهربية منخفضة المقاومة
    كما قامت جيجابايت بإضافة تعديل هام على دائرة توصيل الجهد الكهربي للمعالج بزيادة مراحل توصيل الطاقة من 3 إلى 4 مراحل. يسمح هذا التصميم بتوصيل تيار كهربي أكثر استقراراً للمعالج كما يساعد في التغلب على التأثير السلبي لأي تغيرات في مستوى التيار الكهربي الذي يتم توصيله للمعالج.
  • تقنية Hybrid EFI و تقنية DualBIOS لدعم الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت

    DualBIOS™ 3TB+ HDD Supportتجمع تقنية Hybrid EFI كل المميزات التى أودعتها جيجابايت فى BIOS مثل استقرار الأداء بجانب التوافق مع المنتجات الأخرى التى تدعم أقراص صلبة ذات سعة تخزينية 3 تيرابايت. و بالتالى يمكن لجيجابايت أن توفر للمستخدم أقصى استفادة ممكنة و ذلك من خلال التحديث السريع و السهل لإصدار BIOS باستخدام أداة @BIOS و المتاحة مجانا على موقع جيجابايت.

    تقنية DualBIOS™ هى تقنية مبتكرة من جيجابايت تقوم باسترداد إعدادات BIOS فى حالة تعرض وحدة BIOS الرئيسية للتلف و ذلك باستخدام وحدتى BIOS . و تتيح هذه التقنية استرداد سريع و سلس لإعدادات BIOS التى قد تتعرض للتلف بسبب الفيروسات أو بسبب التحديث الخاطئ. بالإضافة إلى ذلك فإن تقنية DualBIOS™ أصبحت الآن تدعم بدء التشغيل من الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت أو أكثر بدون الحاجة إلى تقسيم القرص الصلب partitioning و بالتالى تتيح مجالا أوسع لاستخدام وحدات التخزين المرتقبة ذات السعات التخزينبة الكبيرة و التى لا يتم تقسيمها.
  • صوت بمعامل الاشارة إلى الضوضاء 108 ديسيبل

    لدى جيجابايت إيمان عميق بأن دعم الصوت عالي النقاء أصبح من المواصفات التي لا يمكن التغاضي عنها في عام 2011، ولذلك فقد أصبح دعم صوت Blu-ray خاصية موجودة في كل لوحاتنا الرئيسية.
    كل لوحات جيجابايت الرئيسية التي سيتم اصدارها في 2011 تتميز بوجود شريحة الصوت ALC889من شركة ريل تك أو الشرائح الأعلى منها، ليحصل المستخدم على أفضل أداء وصوت متعدد القنوات عالي النقاء. شريحة الصوت ALC889 تدعم تقنية التحويل التي تنفرد بها شركة ريل تك والقادرة على الوصول إلى معامل إشارة إلى الضوضاء (SNR) 108 ديسيبل. معامل الإشارة إلى الضوضاء هو مقارنة بين مستوى الإشارة ومستوى الضوضاء الموجودة في الإشارة (يقاس بالديسيبل). كلما زاد معامل الإشارة إلى الضوضاء يعني ذلك تجربة صوتية أفضل. فمثلاً، 108 ديسيبل تعد من المواصفات الصوتية المتميزة، حيث تعني أن مستوى إشارة الصوت أعلى من مستوى الضوضاء بـ 108 ديسيبل.
  • تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3X لمنافذ التوصيل USB
    مضاعفة الطاقة الكهربية التي تصل إلى منافذ USB بمقدار ثلاثة أضعاف (3x) في لوحات GIGABYTE الرئيسية تهدف إلى تحقيق أعلى قدر من التوافق وثبات الأداء مع الأجهزة التي تدعم التوصيل باستخدام USB، مثل أقراص التخزين ومشغلات الاسطوانات الخارجية، عن طريق توفير كل الطاقة الكهربية اللازمة لعمل هذه الأجهزة من خلال منافذ USB فقط. كما أن ذلك يعني أن عدد منافذ USB المتاحة سيصبح أكبر، نظراً لأن كل جهاز سيشغل منفذ واحد فقط، وبالتالي تزيد امكانية توصيل عدد أكبر من وحدات USB.


    ملحوظة:فقط واجهة توصيل USB الامامية هى التى تدعم تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية
  • مكثفات صلبة يابانية الصنع مضمونة حتى 50.000 ساعة عمل
    لقد تم تزويد اللوحات الرئيسية فائقة التحمل من GIGABYTE بمكثفات صلبة من أفضل المصنعين اليابانيين تتميز بعمر افتراضي يصل إلى 50,000 ساعة عمل، وهو ما يوفّر الاستقرار في الأداء للوحات رئيسية يعتمد عليها، ويمنحها عمراً افتراضياً طويلاً، لتتناسب مع احتياجات المعالجات فائقة الأداء والمكونات الأخرى المطلوبة للتعامل مع التطبيقات والألعاب ذات المتطلبات العالية...المزيد


    * العمر الافتراضي 50,000 ساعة تم حسابه عند درجة حرارة 85 درجة مئوية.
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge
    تتيح تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPhone, iPad , iPod Touch و ذلك باستخدام منافذ التوصيل USB من جيجابايت و التى تتميز بمضاعفة طاقتها الكهربية ×3 بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية و ذلك مع ميزة أخرى و هى إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام...المزيد
    *نتيجة لقصور فى تصميم الهاتف المحمول قد يتطلب الشحن توصيل الهاتف أولا بالحاسب الشخصى قبل بدء PC S4/S5 و ذلك لإتمام عملية الشحن السريع. قد تختلف كفاءة الشحن باختلاف إصدار الهاتف.
    *دعم تقنية الشحن السريع قد يختلف باختلاف الموديل.
    On/Off Charge Driver download
  • تقنية التوفير السهل للطاقة EES - التقنية الرائدة من GIGABYTE
    باستخدام برنامج مساعد متطور، تسمح لك تقنية Easy Energy Saver بضبط الطاقة الكهربية التى تصل إلى المعالج اعتماداً على مستوى التحميل على المعالج، وهو ما يسمح بتوصيل الطاقة الكهربية المطلوبة فقط لأداء المهمة المطلوبة. وعند استخدامها مع سلسلة معالجات Intel عالية الكفاءة والمصنعة بتقنية 45nm فإن تقنية EES تسمح بتوفير كبير للطاقة وكفاءة كبيرة في استخدام الطاقة بدون أي انخفاض في مستوى أداء الحاسب.
  • معالج الجرافيك المدمج GMA X4500 من Intel
    معالج الجرافيك المدمج GMA X4500 من Intel يدعم DirectX10 وتقنية Clear Video من Intel و التى تتيح تشغيل عروض فيديو فائقة الوضوح HD،. معالج الجرافيك المدمج GMA X4500 يمنح أداء أفضل لمعالجة المواد ثلاثية الأبعاد وهو ما يضفي المزيد من الواقعية على الألعاب. دعم واجهات DVI وHDMI (مع دعم خاصية HDCP) يجعل معالج الجرافيك المدمج GMA X4500 مثالياً لعرض محتوى الوسائط المتعددة.
  • Intel® Clear Video Technology
    Intel® Clear Video Technology delivers enhanced video playback, sharper images, and precise color control for a premium visual experience...more
  • واجهة توصيل الأقراص الصلبة علي التوالي ‏(SATA)‏ بسرعة 3GB/s
    مع التوصيل على التوالي (SATA) تتضاعف سرعة نقل البيانات من 1.5Gb/s إلى 3Gb/s. التوصيل على التوالي SATA 3Gb/s يجعل استخدام نطاق تمرير البيانات من خلال أكثر من وحدة SATA أكثر سهولة وهو ما يسمح بامكانيات أكبر للأداء ويمنح سعة أكبر للذاكرة المؤقتة cache
  • الاتصال الشبكى عالى السرعة ‏(Gigabit Ethernet)‏
    الاتصال الشبكى عالى السرعة يحقق سرعة نقل بيانات تصل الى 1000Mb/s مما يعد نقلة ٳلى مستقبل جديد للاتصالات الشبكية. الاتصال الشبكى 1000 Mb/s يعتبر الأمثل للاتصال بالانترنت لمتابعة مواد صوتية وفيديو دون توقف.
  • التوافق مع قوانين حماية البيئة ErP
    ErP هو أحد القوانين التى تنظم التعامل مع البيئة فى دول الاتحاد الأوربى و يهدف إلى تحسين استخدام الطاقة للحفاظ على البيئة و توفير حياة أكثر صحة. و تماشيا مع هذا الهدف تقدم لك جيجابايت لوحات رئيسية على أعلى مستوى من الأداء و فى نفس الوقت ذات قدرة كبيرة على توفير الطاقة
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.